Friday, April 12, 2024

اختيار ExaGrid ضمن المرشحين النهائيين لجوائز Storage Awards لعام 2024

مارلبورو، ماساشوستس - الجمعة, ١٢. أبريل ٢٠٢٤


تم ترشيح خط إنتاج ExaGrid وبرنامج الشركاء والفريق في 12 فئة في "The Stories XXI"



(BUSINESS WIRE)-- يعدُّ ExaGrid®‎حل تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج الوحيد في مجاله، والذي يتمتع بقفل وقت الاحتفاظ والفجوة الهوائية المتدرجة الوحيدة غير المواجهة للشبكة وعمليات الحذف المتأخرة وعدم قابلية التغيير للتعافي من برامج الفدية، وقد أعلن اليوم عن ترشيحه في 12 فئة في الدورة 21 من Storage Awards السنوي.


بلغت ExaGrid المرحلة النهائية في الفئات التالية:


شركة حلول التخزين غير القابلة للتغيير لهذا العام

بطل صناعة حلول التخزين – القطاع التجاري: ExaGrid – Belinda Fairon

بطل صناعة حلول التخزين – القطاع الفني: ExaGrid – Graham Woods

بطل صناعة حلول التخزين – التسويق: ExaGrid – Mary Domenichelli

أفضل شركة للتخزين السيبراني لهذا العام

شركة حماية البيانات لهذا العام

أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات لهذا العام

أفضل شركة لتحسين حلول التخزين لهذا العام

أفضل بائع حلول تخزين للسعة لهذا العام

برنامج شريك القناة لهذا العام

أفضل جهة إنتاج لحلول التخزين لهذا العام

أفضل شركة حلول تخزين لهذا العام

وجارٍ التصويت الآن من أجل تحديد الفائز في كل فئة، وسينتهي في 23 مايو 2024. وستُعلن أسماء الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع جوائز "The Stories XXI" الذي سيقام في لندن في 6 يونيو 2024.


وقال Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid: "نحن ممتنون لهيئة Storage Awards لتكريمها لحل تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج، وبرنامج شركاء الموزعين المبتكر، ودعم العملاء الرائد في الصناعة، وأعضاء فريق ExaGrid. ويشرفنا أن يتم ترشيحنا في العديد من الفئات، ونتطلع إلى حفل توزيع جوائز The Stories XXI المرتقب في يونيو."


معلومات عن ExaGrid


توفر ExaGrid مساحات تخزين احتياطية متدرجة ذات منطقة وصول فريدة لذاكرة التخزين المؤقت على القرص، ومستودع احتفاظ طويل الأمد، وبنية متوسعة النطاق. توفر منطقة الوصول الخاصة بـExaGrid أسرع عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة وعمليات الاسترداد الفورية للجهاز الافتراضي. وتوفر طبقة المستودع أقل تكلفة احتفاظ على المدى الطويل. وتشتمل بنية ExaGrid المتوسعة النطاق على أجهزة كاملة وتضمن نافذة احتياطية ذات طول ثابت مع نمو البيانات، ما يتجنب إجراء الترقيات الجذرية الباهظة التكلفة، وتقادم المنتج. وتقدم ExaGrid نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد ذا المستويين، مع طبقة غير متصلة بالشبكة، وعمليات حذف مؤجلة، وكائنات غير قابلة للتغيير للتعافي من هجمات برامج الفدية.


وتضم ExaGrid مهندسي مبيعات فعلية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين، وأستراليا، والبنلوكس، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، ورابطة الدول المستقلة (CIS)، وكولومبيا، وجمهورية التشيك، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، والهند، وإسرائيل، وإيطاليا، واليابان، والمكسيك، ودول الشمال الأوروبي، وبولندا، والبرتغال، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وجنوب أفريقيا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، ومناطق أخرى.


تفضل بزيارة exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn . اطَّلع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع ExaGrid وتعرف على السبب الذي يجعلهم يقضون الآن وقتاً أقل بكثير في تخزين النسخ الاحتياطية في قصص نجاح العملاء لدينا. تفخر ExaGrid بحصولها على +81 درجة من صافي الأداء!


ExaGrid هي علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53928531/en.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53928531a-1

جهات الاتصال

 


Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com