Friday, April 12, 2024

تصنيف شركة Hithium ضمن أفضل 5 شركات مصنعة في شحنات نظام تخزين الطاقة بالبطاريات (BESS) العالمية لعام 2023

بكين، الصين - الجمعة, ١٢. أبريل ٢٠٢٤

  • حسب CNESA حققت شركة Hithium التصنيف في السنة الأولى لها في السوق العالمية
  • الشركة من بين أكبر 5 شركات مصنعة لنظام تخزين الطاقة بالبطاريات (BESS) في شحنات الخلايا بشكل عام

(BUSINESS WIRE)-- لقد تم تصنيف شركة Hithium من بين أفضل خمس شركات مصنعة للبطاريات من حيث منتجات تخزين الطاقة التي تم شحنها في عام 2023 وذلك في تحليل جديد لشحنات الشركات المصنعة لتخزين الطاقة الثابتة لعام 2023 من قبل تحالف تخزين الطاقة الصيني (CNESA). بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيفها على أنها الشركة رقم 2 في المشاريع واسعة النطاق في سوقها المحلية في الصين الصادرة عن ESSA. تأسست شركة Hithium في عام 2019 مع التركيز حصريًا على البطاريات الثابتة، وقد قامت بشحن منتجاتها لأول مرة في عام 2022. دخلت الشركة سوق تخزين الطاقة العالمية في عام 2023، وصعدت إلى المركز الخامس في التصنيف خلال عامها الأول على الساحة العالمية.

تؤكد التصنيفات صحة استراتيجية "Just BESS" الخاصة بشركة Hithium

"إن هذه التصنيفات الجديدة تبين أننا كنا قادرين على تقديم هذا النوع من الجودة، والسلامة، والابتكار الذي يحتاجه شركاؤنا، وبالتالي كسب ثقتهم في عامنا الأول في السوق العالمية. وقال Jason Wang، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Hithium: "إننا فخورين جدًا بهذا الإنجاز - في عامنا الثاني فقط من شحن منتجات البطاريات". "إن نتائج عام 2023 تؤكد أيضًا استراتيجيتنا للتركيز فقط على تخزين الطاقة الثابتة ودخول السوق العالمية بسرعة. فالتخصص يمكّننا من وضع جميع مواردنا في هذا القطاع الواحد، وهو أمر بالغ الأهمية للتحول الطاقي في جميع أنحاء العالم.

لقد شحنت شركة Hithium الآن ما يزيد على إجمالي 20 جيجاوات في الساعة، وذلك بعد مضاعفة القدرة الاستيعابية وعدد المشاريع التي زودتها فيما بين عامي 2022 و2023 ثلاث مرات. وفي الوقت نفسه، بنت الشركة طاقتها الإنتاجية، معلنة الانتهاء في ديسمبر من المرحلة الأولى من منشأة جديدة مؤتمتة بدرجة كبيرة في تشونغتشينغ.

التركيز التكنولوجي على تقليل تكاليف التخزين المستوية (LCOS) من خلال عمر أطول للمنتج، وخفض تكاليف المشروع

من بين الإنجازات التكنولوجية للشركة هي خليتها الجديدة بقدرة 314 أمبير في الساعة، والتي تتميز بعمر يبلغ 11000 دورة، والتي تشتمل أيضًا على حاوية Hithium "∞Block" بقدرة 5 ميجاوات في الساعة ذات تصميم ميكانيكي جديد يزيد من إنتاجية الطاقة طوال عمر المنتج بنسبة تصل إلى 25% ويساعد مطورو المشروع على توفير النفقات الرأسمالية (CAPEX)، مثل تقليل تكاليف الأراضي بنسبة تصل إلى 20%.

نبذة عن شركة HiTHIUM

تأسست شركة HiTHIUM في عام 2019، وتُعدُّ شركة رائدة في مجال منتجات تخزين الطاقة الثابتة عالية الجودة للاستخدام على نطاق واسع وكذلك التطبيقات التجارية والصناعية. تشتمل ابتكارات HiTHIUM على تحسينات رائدة في السلامة لبطاريات الليثيوم أيون بالإضافة إلى زيادة دورة الحياة، وتمتلك الشركة أربعة مراكز متميزة للبحث والتطوير ومنشآت إنتاج "ذكية" متعددة. كما أنها تتمتع بعقود عديدة من الخبرة المتراكمة في هذا المجال بين مؤسسيها وكبار المديرين التنفيذيين، وبهذا تستفيد شركة HiTHIUM من تخصصها في محطات تخزين الطاقة بالبطاريات (BESS) لتقديم إنجازات فريدة للشركاء والعملاء في مجال تخزين الطاقة. الشركة التي مقرها في شيامن بالصين، لديها مواقع أخرى في شينزين، وتشونغتشينغ، وميونيخ، ودبي، وكاليفورنيا. لقد شحنت شركة HiTHIUM أكثر من 20 جيجاوات ساعة من سعة البطارية حتى الآن.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53927614/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال