Wednesday, April 3, 2024

شركة Impulso.Space USA Corp. تؤمن عقدًا لتقديم خدمات الإطلاق المتكاملة لشركة Relativity Space Inc.

 (BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة Impulso.Space USA Corp.، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الإطلاق المتكاملة الشاملة، بفخرٍ توقيع عقد مهم مع شركة Relativity Space Inc. تعمل هذه الاتفاقية التاريخية على ترسيخ مكانة Impulso.Space كجهة فاعلة رئيسية في صناعة الطيران، وتؤكد التزامها الثابت بتوفير حلول إطلاق عالمية شاملة لمجموعات الأقمار الصناعية القادمة التي تتطلب خدمات عالية الاستجابة وبأسعار معقولة.



وبموجب شروط العقد، ستُقدِّم Impulso.Space مجموعة من الخدمات اللوجستية والتشغيلية لدعم حملات الإطلاق والأنشطة ذات الصلة للمهام القادمة لمُشغِّل الإطلاق المعني. وبتعزيز حجم الاستفادة من مرافقها الحديثة في فلوريدا، ستؤدي شركة Impulso.Space دورًا محوريًّا في ضمان نجاح كل مهمة - بدءًا من الاستعدادات قبل الإطلاق وحتى عمليات ما بعد الإطلاق.


صرَّح Pietro Guerrieri، الرئيس التنفيذي لشركة Impulso.Space قائلاً: "يسرُّنا أن نعقد شراكة مع شركة Relativity Space ونزودها بخبرتنا في الخدمات اللوجستية والتشغيلية المتكاملة، إضافة إلى وساطتنا في قدرة الإطلاق". "تُجسد هذه الشراكة مدى تفانينا في تقديم حلول سلسة ومتكاملة تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائنا وتُعجِّل النمو السريع لخدمات الإطلاق المستقبلية. نحن على ثقة تامة بأن شراكتنا مع Relativity Space ستؤدي إلى تحقيق نتائج استثنائية وتمهد الطريق لفرص جديدة في صناعة الفضاء."


تشمل خدمات Impulso.Space تكامل الحمولة، ومعالجة مركبات الإطلاق، وإدارة المهام، والشحن، والخدمات التشغيلية الأخرى. تُعدّ شركة Impulso.Space التي تمتلك سجلّاً حافلاً من النجاح والالتزام المستمر بالابتكار على استعداد لدعم سلسلة القيمة الكاملة لخدمات الإطلاق وتسهيل التنفيذ للمستخدمين النهائيين.


وإزاء استمرار شركة Impulso.Space في توسيع قدراتها وإقامة شراكات إستراتيجية، فإنها تعزز مكانتها في طليعة مصاف قطاع الفضاء العالمي، وهذا يعزز عجلة التقدُّم ويُشكِّل مستقبل الحلول العالمية المتكاملة لخدمات الإطلاق.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول Impulso.Space وخدمات الإطلاق المتكاملة، يُرجى زيارة https://impulso.space.


نبذة عن شركة Impulso.Space


Impulso.Space هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الإطلاق المتكاملة الشاملة، حيث تقدم حلولاً متكاملة لخدمات الإطلاق العالمية والسلسة. وبفضل توفُّر أحدث المرافق والالتزام بالتميُّز، تكرس شركة Impulso.Space جهودها لقيادة الابتكار وتطوير حدود خدمات الفضاء العالمية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53917197ara-1

جهات الاتصال

Impulso.Space USA Corporation

Ascanio Montemaggi، رئيس قطاع الاتصالات

ascanio@impulso.space

https://impulso.space/