Thursday, April 11, 2024

شركة Keyloop تدخل اتفاقية نهائية للاستحواذ على مجموعة Automotive Transformation Group (ATG) لتسريع عملية البيع بالتجزئة المتكاملة بالكامل داخل قطاع السيارات


 ريدنج، إنجلترا - الخميس, ١١. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Keyloop، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا السيارات، أنها أبرمت اتفاقية نهائية للاستحواذ على مجموعة Automotive Transformation Group (ATG)، المزود المبتكر لتكنولوجيا السيارات الذي يركز على حلول البيع بالتجزئة متعددة القنوات.


يقع المقر الرئيسي لمجموعة Automotive Transformation Group (ATG) في كينت بالمملكة المتحدة، ويعمل بها أكثر من 330 شخصًا. يختار حلول هذه المجموعة تجار تجزئة السيارات، ومصنعي المعدات الأصلية، والممولين وموردي الأساطيل في أكثر من 80 دولة وفي أكثر من 10000 موقع من مواقع البيع بالتجزئة، للمساعدة في تسهيل تجربة شراء سيارة.


تواجه صناعة السيارات العالمية تغيرات كبيرة، ولا سيما ارتفاع توقعات العملاء. وتمثل التجربة السلسة عبر نقاط الاتصال الرقمية والمادية هدفًا حيويًا لهذه الصناعة. إن تحقيق هذا الهدف أصبح أمرًا صعبًا بسبب تعقيد العملية التاريخية.


تركز شركة Keyloop على تقديم نهج "التجربة أولاً" طوال فترة ملكية السيارة. وتضع رؤية شركة Keyloop البيانات الدقيقة في صميم حلولها لتسهيل الوصول إليها في اللحظة المناسبة. يتيح ذلك تحقيق الكفاءة للوكلاء، وتدفق إدخال المعلومات "مرة واحدة"، وتجربة مخصصة للعملاء.


ستتحدد شركة Keyloop ومجموعة Automotive Transformation Group (ATG) من أجل إنشاء مجموعة تكنولوجية متكاملة تربط بشكل كامل رحلة السيارات الاستهلاكية بأكملها، مما يساعد تجار التجزئة ومصنعي المعدات الأصلية على تحسين تجربة العملاء التي يقدمونها عبر الحلول المبتكرة.


علق Tom Kilroy، الرئيس التنفيذي لشركة Keyloop قائلًا: "إن الاستحواذ على مجموعة Automotive Transformation Group (ATG) سيشكل خطوة مهمة إلى الأمام في جعل نهج التجربة أولًا (Experience-First) حقيقة ملموسة لعملائنا. لقد قدمت مجموعة Automotive Transformation Group (ATG) عرضًا مثيرًا من خلال منصة Fusion متعددة القنوات لتجارة التجزئة للسيارات. ومن خلال الجمع بين هذا العرض وعروض منصة شركة Keyloop التكميلية ومجموعة واسعة من الإمكانات، يمكننا إحداث تأثير إيجابي ومفيد على التحول الرقمي لتجربة بيع السيارات بالتجزئة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالفريق الموهوب في مجموعة Automotive Transformation Group (ATG) كزملاء لنا".


علق Tim Smith، الرئيس التنفيذي لمجموعة Automotive Transformation Group (ATG) قائلًا: "في مجموعة Automotive Transformation Group (ATG)، كانت مهمتنا دائمًا هي تحرير عملائنا من مبيعات السيارات المعقدة وتوفير إمكانية التنقل عبر حلولنا الرقمية وحلول الاحتفاظ والبيانات. إننا نؤمن بأن شركة Keyloop هي الخيار الأمثل لنا بينما نواصل تقديم أحدث البرمجيات التي تضع المستهلك أولًا والموجهة لتجار التجزئة، ومصنعي المعدات الأصلية، والممولين، وموردي الأساطيل. إننا نتطلع إلى أن نصبح جزءًا من شركة Keyloop أثناء أدائها لمهمتها المتمثلة في توفير حلول التجربة أولًا (Experience-First) لصناعة السيارات في جميع أنحاء العالم.


يقدم Houlihan Lokey وTaylor Wessing المشورة إلى مجموعة Automotive Transformation Group (ATG). تقدم المشورة شركة King & Spalding وشركة Paul Hastings LLP لشركة Keyloop. وقدمت شركة Momentum Corporate Finance المشورة لإدارة مجموعة Automotive Transformation Group (ATG). تخضع الصفقة لشروط إغلاق الصفقات المعتادة.


ملاحظات المحرر:


نبذة عن شركة Keyloop:


تقدم شركة Keyloop حلولاً متطورة، مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الحديثة لتجار تجزئة السيارات ومصنعي المعدات الأصلية على حدٍ سواء. إن تقنيتها تسهل تجارب العملاء المميزة وذلك من صالة العرض إلى ورشة العمل وكل شيء بينهما، وكذلك فيما بين الأنظمة، والأدوات، والأقسام الرئيسية. بفضل 40 عامًا من الخبرة في صناعة السيارات، والفهم العميق لما يلزم لتحقيق النجاح، يتم تقديم حلول شركة Keyloop في أكثر من 90 دولة، وتحظى بثقة أكثر من 18000 بائع تجزئة و80 مصنعًا للمعدات الأصلية حول العالم. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع المذكور أدناه: www.keyloop.com. تنزيل أحدث ورقة بيضاء (مستند تقني) لشركة Keyloop Revolutionising automotive retail through technology(إحداث ثورة في تجارة البيع بالتجزئة للسيارات من خلال التكنولوجيا).


نبذة عن مجموعة Automotive Transformation Group (ATG):


بوصفها مزودًا مبتكرًا لبرمجيات البيع بالتجزئة لقطاع السيارات، توجد مجموعة Automotive Transformation Group (ATG) من أجل تسهيل عملية شراء السيارات. وبفضل 20 عامًا من الخبرة، نشرت التكنولوجيا في 80 دولة، وتم تسجيل أكثر من 13 مليار تفاعل رقمي حتى الآن، لقد طورت الشركة فهمًا عميقًا لسلوك شراء السيارات، مما يسمح لها بتصميم برمجيات المستهلك أولاً الموجهة لتجار التجزئة، ومصنعي المعدات الأصلية، والممولين، وموردي الأساطيل في جميع أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع المذكور أدناه: atg.auto.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/53927231/en


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1712742752ar-1

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق العلاقات العامة لدى شركة Keyloop:

Antonia Phillips / Rachel Perry

keyloop@lawcreative.co.uk

004402081326146