Wednesday, April 10, 2024

Mastek تحصل على شهادة Great Place To Work® لعام 2024

نيويورك وريدنج، المملكة المتحدة والرياض، المملكة العربية السعودية - الثلاثاء, ٠٩. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Mastek (المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية بالرمز: MASTEK؛ وبورصة بومباي: 523704)، أحد الشركاء الموثوق بهم في مجال الهندسة الرقمية والتحول السحابي، اليوم عن حصولها على شهادة Great Place To Work® في الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والشرق الأوسط. تشتهر شركة Mastek بتعزيز مستويات الثقة والنزاهة والانتماء الذاتي والجهود الخيرية داخل قوتها العاملة المتنوعة. شارك ما يقرب من 74 بالمائة من الموظفين في استبيان GPTW، مما يؤكد التزام Mastek بالحفاظ على الرفاهية الجسدية والعاطفية للموظفين ودعم فرص النمو الوظيفي.

 Great Place To Work® هي الهيئة العالمية المتخصِّصة التي تساعد المؤسسات على قياس ثقافة مكان العمل وتحقيق نتائج عالية الأداء من خلال خلق تجربة عمل بمستويات ثقة عالية لجميع الموظفين. تجري هذه الهيئة استبيانات وتتعرَّف على مشاعر الموظفين ومستوى رفاهيتهم للمساعدة في اتخاذ قرارات تتعلق بالأشخاص استنادًا إلى البيانات.

 "يسرُّنا أن نحصل مرة أخرى على هذا التقدير باعتبارنا مكانًا رائعًا للعمل، مما يؤكد ثقافتنا التي تحظى بثقة عالية والأداء العالي حيث يتم احترام كل رأي. تعزِّز شركة Mastek عقلية النمو بين الموظفين من خلال المشاركة وخلق حالة من التناغم والتوازن بين العمل والحياة وإعادة تكوين المهارات وتحسينها، وأود أن أشكر كل موظف في Mastek على التزامه. تُشكِّل قيمنا المتمثلة في التعاون والملكية والسرعة والتمكين والثقة حجر الأساس لثقافتنا الجذابة للغاية"، حسبما صرَّح Hiral Chandrana، الرئيس التنفيذي لمجموعة Mastek Group.

 النتائج الرئيسية للاستبيان:

  •  الفخر والاحترام: أوضح الموظفون في Mastek مدى فخرهم بالعمل الذي يقومون به، معتقدين أنهم أحدثوا تأثيرًا كبيرًا وشعروا بإحساس بالإنجاز.
  •  الشمولية وتكافؤ الفرص: تولي Mastek أولوية قصوى للتنوع والمساواة والشمول في مكان العمل، مما يضمن أن يحظى جميع الموظفين بمعاملة عادلة، بصرف النظر عن جنسهم أو عمرهم أو عرقهم.
  •  مصداقية تجربة العملاء المُعزَّزة: تعزِّز Mastek ثقافة الثقة والتمكين، مما يسمح للموظفين بالتفوق دون الخضوع لإجراءات الإدارة التفصيلية والشعور بدعم الإدارة.
  •  روح الزمالة والانتماء الذاتي: تعزِّز Mastek ثقافة مكان العمل الإيجابية والشاملة من خلال ضمان شعور الموظفين الجدد بالترحيب والتقدير منذ البداية.

 "تنتابنا حالة من الفخر الشديد بالتقدير الذي حصلنا عليه باعتبارنا مكانًا رائعًا للعمل في جميع المناطق الأربع، الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية. نلتزم جمعيًا في Mastek، بالنمو الفردي والتنوع والتأكُّد من تقدير كل فرد في عائلة Mastek وتمكينه من التفوق. يتجلى تفانينا في التمكين والمساواة من خلال مبادرات مثل Allyship for LGBTQIA+، وWomen’s Diversity Drive، و#InspireInclusion. وإزاء الأجواء الاحتفالية المصاحبة لهذا الحدث الهام اليوم، فإننا نؤكد من جديد التزامنا بالنمو المستمر والابتكار والنجاح، مما يرفع من سقف طموحاتنا والعاملين في صناعتنا"، حسبما صرَّح Arvind J، كبير مسؤولي الموارد البشرية في مجموعة Mastek Group.

 "لقد كان هناك تحسُّن ملحوظ في مشاعر الموظفين مقارنة بالعام الماضي، وهذا يظهر بوضوح التزام الإدارة بالعمل وتحسين الأداء بما يتماشى مع التعليقات والملاحظات التي تم جمعها. شارك موظفو Mastek في جميع أنحاء العالم تعليقات إيجابية حول حالة الفخر العام التي تنتابهم بشأن صورة الشركة ودافعوا بشكل إيجابي عن Mastek كمكان رائع للعمل مع الأصدقاء والعائلة. يُعدُّ التزام المؤسسة بإنشاء مكان عمل عادل حيث تتاح للجميع الفرصة ليكونوا على طبيعتهم ويعايشوا تجربة متّسقة أمرًا يستحق الثناء."Balbir Singh، الرئيس التنفيذي للعمليات، Great Place To Work في الهند.

 نبذة عن شركة Mastek

 تُعدُّ شركة Mastek أحد الشركاء المتخصِّصين في التحوُّل الرقمي والسحابي للمؤسسات الذي يخلق حالة من التميُّز للعملاء في صناعات مثل الرعاية الصحية وعلوم الحياة وتجارة التجزئة والمستهلكين والتصنيع والخدمات المالية والقطاع العام في 40 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. تساعد Mastek المؤسسات على فك مستوى التعقيد الرقمي وتقديم نتائج الأعمال بثقة وقيمة وسرعة عبر مجموعة من الخدمات، بما في ذلك الخبرة الرقمية والهندسة والتطبيقات السحابية والبيانات والأتمتة والذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية المُدارة. تُعدُّ شركة Mastek أحد الشركاء المفضَّلين لـ Oracle وSalesforce وMicrosoft وAWS وSnowflake، ويعمل لديها أكثر من 6000 موظف وتقدم حلولاً مناسبة لكل من الشركات المتوسطة وعملاء Fortune 1000 العالميين. للاطّلاع على المزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني، www.mastek.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية
Kashmira Chavan | Kashmira.Chavan@mastek.com