Thursday, April 4, 2024

Megaport تطلق عرض خدمة شبكة AWS Direct Connect على AWS Marketplace

 

 

بريسبان، أستراليا - الأربعاء, ٠٣. أبريل ٢٠٢٤

شركة Megaport هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشبكات المؤسسية في AWS Marketplace، مما يبشر بالدخول إلى حقبة جديدة من الاتصال السحابي مع AWS.

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Megaport Limited (المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بالرمز: MP1) (المُشار إليها باسم "Megaport")، إحدى الشركات الرائدة العالمية في تقديم حلول الشبكات كخدمة (NaaS)، اليوم أنها أول مورِّد مستقل يقوم بإدراج عرض خدمة شبكة AWS Direct Connect في AWS Marketplace، وهو كتالوج رقمي يحتوي على آلاف قوائم البرامج من مورِّدي برامج مستقلين مما يسهِّل العثور على البرامج التي تعمل على Amazon Web Services (المُشار إليها باسم "AWS") واختبارها وشرائها ونشرها.

يطلق هذا التطوير العنان لقدرة عملاء AWS على تبسيط عملية شراء وإدارة الاتصال الخاص لـ AWS Direct Connect ضمن حساب AWS Marketplace. صُممِّت منصَّة الشبكات كخدمة (NaaS) من Megaport لتمكين عملاء AWS من تحسين طريقة اتصالهم السحابي، وضمان اتصالات شبكة موثوقة وعالية الأداء وآمنة. يمكن لعملاء AWS تخصيص موارد شبكتهم مع تقليل زمن الانتقال ومستوى التعقيد.

"تنتابني حالة من الفخر الشديد بتقديم Megaport في AWS Marketplace، مما يمثل لحظة مهمة في عملية الاتصال السحابي. "من خلال العمل مع AWS، نقدِم تجربة شبكة سلسة وعالمية ومرنة لعملائنا المشتركين"، حسبما صرَّح Michael Reid، الرئيس التنفيذي لشركة Megaport.

يؤدي هذا التوفُّر في AWS Marketplace إلى ترسيخ التزام Megaport بقيادة الابتكار في عالم الشبكات السحابية. تتوقع الشركة معايشة حقبة جديدة من الاتصال السحابي المبسَّط والقابل للتطوير والفعَّال للمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وتدعو الشركات إلى الانضمام إلى ثورة الشبكات.

يتوفَّر الآن عرض خدمة شبكة AWS Direct Connect من Megaport بشكل عام في AWS Marketplace. لمزيد من المعلومات واستكشاف عروض Megaport، تفضَّل بزيارة قائمة السوق الخاصة بنا.

نبذة عن شركة Megaport

تعمل شركة Megaport على تغيير الطريقة التي تتبعها الشركات لربط بنيتها التحتية، من خلال منصَّة واحدة ذكية وبسيطة لإدارة كل اتصال. يمكنك إنشاء شبكات آمنة وقابلة للتطوير ومرنة ببضع نقرات فقط، والوصول إلى نقاط النهاية العالمية وإنشاء مسارات خاصة في غضون دقائق. تحظى شركة Megaport بثقة الشركات الرائدة في العالم، وتتعاون مع موفِّري الخدمات العالميين ومشغِّلي مراكز البيانات (DC) وشركات تكامل الأنظمة وشركات الخدمات المُدارة، وتعمل في أكثر من 850 موقعًا ممكنًا حول العالم. حصلت شركة Megaport على شهادة ISO/IEC 27001. انضم إلى ثورة الشبكات على megaport.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0304202438560

جهات الاتصال

استفسارات وسائل الإعلام
Adam Hennessy، رئيس قسم التسويق - العلامة التجارية والاتصالات، Megaport
الهاتف: +61 7 3088 7400
 media@megaport.com