Wednesday, April 3, 2024

شركة Merz تبرم اتفاقية شراء أصول مع شركة تكنولوجيا حيوية كائنة في الولايات المتحدة

 

 

 فرانكفورت أم ماين، ألمانيا - الثلاثاء, ٠٢. أبريل


٢٠٢٤


 تمثل هذه الصفقة الاستثمار الثاني في إحدى شركات ناسداك في غضون أكثر من عشرة أعوام.

)BUSINESS WIRE)--  أبرمت شركة Merz Therapeutics، إحدى شركات Merz Group الكائنة في فرانكفورت، اتفاقية شراء أصول للحصول على دواءين تجاريين من شركة Acorda Therapeutics المدرجة في بورصة ناسداك، وسيسهم إتمام هذه الصفقة مساهمة ملحوظة في دعم إستراتيجية النمو المتسارعة لشركة Merz Therapeutics.

 صرح Jörg Bergler، مدير العمليات في Merz Group، قائلاً: "لقد طال شركة Merz Therapeutics المتخصصة في طب الأعصاب الكثير من التطوير في الأعوام الأخيرة، ومن شأن هذه الصفقة الاستثمارية إضافة قيمة كبيرة إلى إستراتيجية نمو Merz Therapeutics وتعزيز محفظتنا في ميدان اضطرابات الحركة والتنكس العصبي. إضافةً إلى ذلك، فإنها ستعزز مكانة الشركة في سوق أمريكا الشمالية". "يحدونا بالغ الحماس إزاء تطوير Merz Therapeutics، ونحن على أتم يقين بأن شراء هذين الدواءين، أحدهما لعلاج مراحل مكافحة مرض باركنسون (PD) والآخر لعلاج اضطرابات المشي في مرض التصلب المتعدد، سيعود بالنفع الكثير على كل من الأطباء والمرضى."

 ستتم معالجة صفقة الاستحواذ عن طريق عملية بيع 363 منظمة من هيئة المحكمة بموجب قانون الإفلاس الأمريكي، حيث ستقوم Merz Therapeutics على افتتاح المزاد. أما سعر الشراء الذي عرضته شركة Merz، فهو185 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع إكمال عملية البيع في يونيو 2024، على أن تخضع أي عملية بيع لموافقة المحكمة.

 بالنسبة إلى مجموعة Merz Group العائلية الكائن مقرها الرئيسي في فرانكفورت، ستكون هذه الصفقة الاستثمارية هي الثالثة في الولايات المتحدة في غضون ما يزيد عن 10 أعوام والمرة الثانية مع شركة مدرجة في بورصة ناسداك. يختتم Jörg Bergler حديثه قائلاً: "لقد شهدت شركة Merz نموًا ملحوظًا على مدار الأعوام الأخيرة على كافة الأصعدة، وقد حققت أيضًا نموًا هائلاً عن طريق صفقات الاستحواذ الإستراتيجية خصوصًا في أمريكا الشمالية، فنحن نتمتع بخبرة كبيرة في كل من الاستحواذ والدمج مع الشركات أو المنتجات في الولايات المتحدة. وبصفتنا شركة عالمية كائنة في ألمانيا، فنحن مهتمون بصفقات الاستحواذ المبتكرة، على نطاق عالمي".

 يضيف Stefan König، المدير التنفيذي في Merz Therapeutics، قائلاً: "بصفتنا شركة ابتكارية تضع المريض على رأس أولوياتها، فنحن ندرك مسؤولية توفير رعاية مستمرة للمرضى ودعم علاجات Acorda البارزة والمبتكرة، ونرى أن هذه الصفقة تمثل توسعًا مثاليًا محتملاً لمحفظتنا يؤكد طموحنا في المجالات العلاجية الرئيسية."

نبذة عن Merz Group
 تعد Merz Group شركة عالمية متنوعة النشاط في قطاع الرعاية الصحية، ويقع مقرها الرئيسي في فرانكفورت بألمانيا، إلى جانب أنها شركة عائلية متميزة يمتد تاريخها إلى أكثر من 116 عامًا تلتزم بدفع عجلة الابتكار وتتمتع برؤية متبصرة طويلة الأمد ناهيك عن التركيز على النمو المدر للربح. ثم إن Merz Group تضم شركات Merz Aesthetics وMerz Therapeutics وMerz Consumer Care وMerz Real Estate وMerz Financial Investments. هذا، وتضم الشركة بين جنباتها 4,337 موظفًا (اعتبارًا من السنة المالية 22/23) في 28 بلدًا على مستوى العالم. للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة www.merz.com.

نبذة عن Merz Therapeutics
 تحمل شركة Merz Therapeutics GmbH على عاتقها مهمة تحسين حياة المرضى على مستوى العالم. فبفضل جهود البحث والتطوير وثقافة الابتكار الراسخة، تسعى Merz Therapeutics جاهدةً لتلبية احتياجات المرضى غير الملباة وتحقيق نتائج أفضل، هذا إلى جانب سعي Merz Therapeutics الدؤوب إلى تلبية الاحتياجات الفريدة للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الحركة، وحالات التنكس العصبي، وأمراض الكبد، وغيرها من الحالات الصحية التي تؤثر بشدة على مجرى حياة المرضى.

 يقع المقر الرئيسي لشركة Merz Therapeutics في فرانكفورت أم ماين بألمانيا، وتنتشر فروعها في أكثر من 90 بلدًا، هذا إلى جانب شركة تابعة لها في أمريكا الشمالية مقرها رالي بولاية كارولينا الشمالية. وأخيرًا وليس آخرًا، تعد Merz Therapeutics GmbH إحدى شركات Merz Group. الرجاء زيارة www.merztherapeutics.com


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0204202438533
جهات الاتصال
جهة الاتصال الإعلامية
Merz Asset Management Holding GmbH & Co. KG
قسم الاتصالات
Karolina Dzeko-Balke
رقم الهاتف:‎ 49 0 69 1503 2749