Wednesday, April 3, 2024

أحدث جيل من محولات Metro Ethernet من ابتكار Alcatel-Lucent Enterprise معتمد الآن من MEF

 كولومب، فرنسا - الثلاثاء, ٠٢. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



 منتدى Metro Ethernet Forum يعتمد OmniSwitches، 6570M و6560 و6465T


(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة Alcatel-Lucent Enterprise الرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات والشبكات والحلول السحابية المصممة خصوصًا لخدمة صناعات العملاء، على اعتماد Metro Ethernet Forum (MEF)، وهو اتحاد الصناعة العالمي لموفري خدمات الشبكات والخدمات السحابية والتقنية، والذي تتمثل مهمته في تسريع وتيرة التحول الرقمي في المؤسسات، لأحدث جيل من محولات Metro Ethernet.


 خضعت محولات الإيثرنت OmniSwitch® 6570M وOmniSwitch® 6560 وOmniSwitch® 6465T من Alcatel-Lucent Enterprise لاختبارات صارمة، وجرى اعتمادها بأن تتوافق مع المواصفات الدقيقة لعناصر الأداء والضمان والمرونة التي يتطلبها MEF 3.0، ناهيك عن تلبيتها احتياجات موفري الخدمات والمشغلين والمدن الذكية والمؤسسات.


 يعد MEF اتحادًا عالميًا يضم موفري خدمات الشبكات والخدمات السحابية والتقنية الذين يتكاتفون معًا لتعزيز التحول الرقمي في المؤسسات، هذا إلى جانب توفيره خدمات ديناميكية وموثوق بها ومعتمدة تمكّن المؤسسات من تبني خطة التحول الرقمي وتنمية أعمالها.


 يوفر اعتماد MEF لنماذج OmniSwitch من Alcatel-Lucent Enterprise لعملاء metro ethernet ضمانًا بأن حركة المستخدمين يمكن نقلها بأمان عبر شبكات موفري الخدمات بطريقة مرنة وقابلة للتطوير. وقد تم أيضًا تحسين كل المحولات المعتمدة لخدمة أغراض العمليات والإدارة والصيانة (OAM)، كما يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد المشكلات المستندة إلى التدفق، وعرض إعدادات جودة الخدمة (QoS)، وتحليل أنماط الحركة، وتنفيذ اختبارات التسليم والاختبار عند الطلب ومراقبة النتائج.


 علّق Stephan Robineau، نائب الرئيس التنفيذي، قسم أعمال الشبكات في Alcatel-Lucent Enterprise، قائلاً: "يعد الحصول على شهادة MEF لأحدث جيل من محولات الإيثرنت لدينا علامة فارقة مهمة في تاريخ شركة Alcatel-Lucent Enterprise، إذ إن هذا يعكس التزامنا بتقديم تكنولوجيا شبكات متميزة، إضافةً إلى توفير عامل الطمأنينة لعملائنا بأن حلول الشبكات قد تم تحسينها وتعزيزها لتقديم أفضل أداء ممكن. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعم عملاء Metro Ethernet ومواصلة تعزيز التحول الرقمي في المؤسسات."


 نبذة عن Alcatel-Lucent Enterprise


 تقدم Alcatel-Lucent Enterprise خدمات تقنية مخصصة تحتاج إليها الشركات بغية جعل الإنترنت عماد عملها.


 تقدم ALE حلول شبكات متطورة وحلولاً سحابية إلى جانب خدمات مصممة خصوصًا لضمان نجاح العملاء مع نماذج أعمال مرنة في السحابة وفي أماكن العمل وغيرهما. هذا، وتتمتع كل الحلول بميزة أمان مدمجة وتأثير بيئي محدود.


 أصبحت Alcatel-Lucent Enterprise مستشارًا موثوقًا به لأكثر من مليون عميل على مستوى العالم بفضل خبرة في مجال الابتكارات تمتد لأكثر من 100 عام.


 تنتشر Alcatel-Lucent Enterprise في كل أنحاء العالم ويقع مقرها الرئيسي في فرنسا ولها 3400 شريك على مستوى العالم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 www.al-enterprise.com | LinkedIn | X | Facebook | Instagram



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0204202438534

جهات الاتصال

Carine Bowen

قسم الصحافة العالمية في Alcatel-Lucent Enterprise

press@al-enterprise.com