Monday, April 1, 2024

مجموعة Midea Group تحطم الأرقام القياسية للإيرادات والأرباح بقيمة 373.7 مليار يوان صيني في عام 2023

  فوشان، الصين - الجمعة, ٢٩. مارس ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)- أعلنت مجموعة Midea Group، أكبر مورد للأجهزة المنزلي


ة في العالم، عما حققت من نمو مذهل وأرباح قياسية في تقريرها السنوي لعام 2023. لقد جمعت الشركة إجمالي إيرادات قدره 373.7 مليار يوان صيني، وهو ما يمثل زيادة سنوية قدرها 8.10%. وفي الوقت نفسه، وصل صافي الربح العائد إلى المساهمين إلى 33.7 مليار يوان صيني، بزيادة سنوية قدرها 14.10%، وهو ما يمثل أكبر نمو منذ عام 2019.


يُعزى نجاح الشركة إلى إستراتيجية "التأثير العالمي"، والتي أدت إلى مبيعات خارجية تمثل أكثر من 40% من إجمالي مبيعاتها على مدار عدة سنوات. تم تصدير منتجات Midea إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، وهي تواصل العمل الحثيث على توسيع مخطط التصنيع في الخارج، وتعزيز بناء قواعد التصنيع في إندونيسيا والهند وتايلاند والبرازيل والمكسيك وإيطاليا ومصر وغيرها من البلدان.


تعد الطاقة الجديدة والتكنولوجيا الصناعية لدى Midea من العناصر المشاركة في بناء التحول الرقمي والتنمية المستدامة المراعية للبيئة في المجال الصناعي العالمي، ما يعزز مكانتها الرائدة في الصناعة. لقد احتلت صفقات ضواغط تكييفات الهواء المنزلية للشركة المرتبة الأولى في عام 2023، حيث حصلت على حصة سوقية عالمية تبلغ 45%. وحصلت أيضًا محركات تكييف الهواء والغسالات المنزلية على المركز الأول عالميًا، حيث بلغت حصتها في السوق 40% و22% على التوالي. وعلاوة على ذلك، تتطور خطوط إنتاج قطع غيار السيارات New Energy لدى الشركة بسرعة، حيث من المتوقع أن يصل حجم الشحنات إلى 750 ألف وحدة في عام 2023، وهو ما يمثل نموًا سنويًا بنسبة 400%. وإلى جانب ما سبق، ومن خلال الاستحواذ على شركات الطاقة مثل CLOU Electronics وHiconics Eco-energy، دخلت Midea إلى صناعة تخزين الطاقة، التي تتمتع بإمكانات سوقية هائلة.


تعدُّ شركة KUKA، إحدى الشركات التابعة لشركة Midea، إحدى شركات الروبوتات الصناعية "الأربع الكبار" على مستوى العالم وثاني أكبر شركة روبوتات ثقيلة الوزن بحسب المبيعات المحققة في عام 2023. وفي عام 2023، وصلت مجموعة KUKA Group إلى مستوى قياسي من الإيرادات وحجم الطلب، وأبدت أداءً قويًا بشكل خاص في السوق الصينية.


توفر تقنية البناء الذكي من Midea مزودًا ذكيًا لحلول التكامل البيئي لبناء المباني. ووفقًا لشركة Frost & Sullivan، تعد الشركة أكبر مورد لتكييفات الهواء التجارية في بر الصين الرئيسي، وخامس أكبر مورد عالميًا في عام 2023.


لقد استثمرت مجموعة Midea Group أكثر من 14.5 مليار يوان صيني في البحث والتطوير، وتوظف أكثر من 23 ألف اختصاصي بحث على مستوى العالم. واعتبارًا من عام 2022، احتلت الشركة المرتبة السابعة عالميًا في إجمالي مجموعات براءات الاختراع، وباتت الأولى بين الشركات الصينية وصناعة الأجهزة المنزلية العالمية في هذا الشأن، لأن لديها أكثر من 28 ألف براءة اختراع.


تضم مجموعة Midea Group ما يقرب من 200 شركة تابعة، و33 مركزًا للبحث والتطوير، و40 قاعدة إنتاج رئيسية في كل أنحاء العالم، ويعمل بها أكثر من 190 ألف موظف. يُظهر النمو المذهل للشركة والأرباح القياسية التي تحققها التزامها بالابتكار والاستدامة والتوسع العالمي.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53916121-1

جهات الاتصال

Lori Luo

Luory17@midea.com