Tuesday, April 2, 2024

Midea Group تطلق أول قصة لعلامتها التجارية التي تتماشى مع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) مع زيارة غير متوقعة لكبار الشخصيات حيث تم تسليط الضوء على التزامها بالاستدامة.

فوشان، الصين - الجمعة, ٢٩. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير

--(BUSINESS WIRE)-- Midea Group:

الخلفية:


أصدرت Midea Group، إحدى المجموعات التقنية العالمية الرائدة، مؤخرًا تقريرها الخاص بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لعام 2023 مع أهداف التنمية المستدامة الطموحة المُحدَّدة لعام 2030،

وتتضمَّن توليد طاقة كهروضوئية بأكثر من 500 ميجاوات، وتقليل كثافة انبعاثات الغازات الدفيئة (النطاقين 1 و2) بمقدار 0.040، والحرص على حصول 50 مصنعًا على شهادة نظام إدارة الطاقة، وتحقيق بصمة صناعية خالية من الكربون بنسبة 100% للفئات الرئيسية من الأجهزة المنزلية الذكية.

ويأتي هذا بالتوافق مع معايير تقرير التنمية المستدامة الخاصة بمعايير إعداد التقارير العالمية للمبادرة العالمية للتقارير (GRI).

يركز التقرير والحملة الجديدان على أربعة مجالات: حماية الكوكب الأزرق، وبناء مجتمع متناغم، وممارسة مبادرة "جلب الابتكارات العظيمة إلى الحياة"، والعمل بشكل مشترك على إنشاء بيئة مزدهرة.

الحملة:

هناك حالة من الشمول تحيط بمستوى مصداقية الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لشركة Midea ولكن توصيلها إلى جمهور أوسع يمكن أن يكون معقدًا ويعرضك لخطر الظهور بمظهر غير جذاب.

وتطرَّقًا لفيلم العلامة التجارية الذي يتماشى مع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الأول على الإطلاق، كان من السهل اتباع التقليد من خلال القيام بأعمال مونتاج للمحيطات والغابات المطيرة والطاقة المتجددة مدعومًا بتعليق صوتي مبتذل، ولكن من أجل تحقيق النجاح، كان الترفيه هو العامل الأساسي.

وعلى هذا الأساس، تم إنتاج فيلم روائي يحكي قصة زيارة المصنع والتي كانت تضم أهم الشخصيات المرموقة في شركة Midea. الجيل التالي.

يسلط هذا التقارب الإبداعي الضوء على الأطفال باعتبارهم من كبار الشخصيات وكذلك كمستفيدين مستقبليين من مبادراتها الخاصة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG). تجلب شخصياتهم حالة من الدفء والبساطة والسحر الذي لا يمكن أن يقدمه إلا الأطفال، مما يتيح للعلامة التجارية تقديم الحقائق الصعبة والتعبير عنها بلمسة رقيقة.

تم إطلاق الفيلم عالميًا في 28 مارس 2024 عبر منصات Linkedin وFacebook وX وYoutube.

إزاء التزامها الراسخ بالاستدامة، تتمتع Midea Group بمكانة جيدة لمواصلة قيادة الطريق نحو مستقبل أكثر مراعاة للبيئة واستدامة.

حقائق إضافية تتعلق بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لشركة Midea:

- تمتلك حاليًا شركة Midea 5 مصانع عالمية تم تصنيفها كمنارات و28 مصنعًا تحمل أسماء المصانع الخضراء على المستوى الوطني.

- توفر أيضًا لموظفيها البالغ عددهم 190 ألف موظف نظامًا متعدد القنوات لتنمية المواهب وتوفر بانتظام أنشطة التبادل الثقافي.

- بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة عن خططها لاستثمار 140 مليون يوان صيني في تطوير التعليم في المجتمعات المحلية.

- باعتبارها شركة تتحمل مسؤولية الحفاظ على العالم، تهدف Midea Group إلى دعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) وقد انضمت إلى منظمة الميثاق العالمي للأمم المتحدة. علاوة على ذلك، أصبحت تكنولوجيا البناء من Midea جزءًا من SBTi (مبادرة أهداف الكربون القائمة على العلم).

- تقديرًا لتفانيها في تحقيق الاستدامة، تم إدراج Midea Group ضمن أفضل الشركات العالمية الصديقة للمرأة في مجلة فوربس لعام 2023.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53916811/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/53916811-2nm-1
جهات الاتصال
Lori luo، luory17@midea.com