Wednesday, April 3, 2024

تعلن شركة MidOcean Energy التابعة لشركة EIG عن استثمار إستراتيجي من شركة Mitsubishi Corporation

Anchor Investment تؤكد نجاح استراتيجية النمو لشركة MidOcean


(BUSINESS WIRE )--أعلنت اليوم شركة MidOcean Energy (يشار إليها هنا باسم "MidOcean")، وهي شركة عالمية للغاز الطبيعي المسال (LNG) أسستها وتديرها شركة EIG، وهي مستثمر مؤسسي رائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالمية، عن استثمار إستراتيجي من خلال Mitsubishi Corporation (يشار إليها هنا باسم "Mitsubishi Corp"). سيؤدي استثمار Mitsubishi Corp إلى تسريع إستراتيجية MidOcean لإنشاء شركة غاز طبيعي مسال متكاملة عالية الجودة ومتنوعة وعالمية.


كانت Mitsubishi Corp شركة ذات دور فعال في قطاع الغاز الطبيعي المسال لأكثر من 50 عامًا، مع استثمارات تغطي 12 مشروعًا في ثماني دول. تؤكد هذه الشراكة على التزامات كلتا الشركتين تجاه عمليات الغاز الطبيعي المسال ودورها كعامل تمكين حاسم لانتقال الطاقة. تهدف Mitsubishi Corp إلى تطوير أعمالها نحو تحقيق مجتمع خالٍ من انبعاثات الكربون، مع الوفاء بمسؤوليتها كمورد مستقر للطاقة وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها.


يوسّع هذا الاستثمار قاعدة مستثمري MidOcean الممتازة ويبني على الزخم الكبير الذي حققته MidOcean منذ إطلاقها في أواخر عام 2022. أعلنت شركة MidOcean مؤخرًا عن إغلاق صفقة استحواذها على مجموعة من مشاريع الغاز الطبيعي المسال الأسترالية من شركة Tokyo Gas.


وقال De la Rey Venter، الرئيس التنفيذي لشركة MidOcean Energy: "يسعدنا انضمام Mitsubishi Corp كمستثمر رئيسي في MidOcean Energy. لقد كانت شركة Mitsubishi Corp رائدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال العالمية، وقد أظهرت باستمرار خبرتها وبصيرتها في تحديد الفرص القيمة. إن استثمارها هو دليل على الأسس القوية لسوق الغاز الطبيعي المسال وإستراتيجية MidOcean لإنشاء منصة نمو تنافسية طويلة الأجل في الغاز الطبيعي المسال لمستثمريها".


قال R. Blair Thomas، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EIG: "إن الترحيب بشركة ذات ثقل في الصناعة مثل شركة Mitsubishi Corp كمستثمر رئيسي وشريك إستراتيجي يعمل على تسريع تقدم MidOcean في إنشاء شركة عالمية واسعة النطاق للغاز الطبيعي المسال. وتساهم احتياجات العالم في مجال تحول الطاقة في النمو السريع للطلب العالمي على الغاز الطبيعي المسال، ونحن نتطلع إلى مواصلة تنفيذ هذه الفرصة الجذابة والمهمة جنبًا إلى جنب مع مستثمرينا وشركائنا.


حول EIG


تعد EIG مستثمرًا مؤسسيًا رائدًا في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالميين بإدارة تبلغ 22.9 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023. تتخصص EIG في الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على أساس عالمي. خلال تاريخها الممتد 41 عامًا، التزمت شركة EIG بالاستثمار في أكثر من 47.1 مليار دولار أمريكي في قطاع الطاقة من خلال أكثر من 405 مشروعًا أو شركة في 42 دولة في ست قارات. يشمل عملاء EIG العديد من خطط التقاعد الرائدة وشركات التأمين والأوقاف والمؤسسات وصناديق الثروة السيادية في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. يقع المقر الرئيسي لشركة EIG في واشنطن العاصمة ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونج كونج وسيول.


حول MidOcean Energy


تسعى شركة MidOcean Energy، وهي شركة للغاز الطبيعي المسال أسستها وتديرها شركة EIG، إلى بناء محفظة غاز طبيعي مسال عالمية متنوعة ومرنة وتنافسية من حيث تقليل التكلفة وانبعاثات الكربون. إنها تعكس إيمان EIG بالغاز الطبيعي المسال باعتباره عامل تمكين حاسمًا لانتقال الطاقة والأهمية المتزايدة للغاز الطبيعي المسال كمورد طاقة إستراتيجي جيوسياسيًا. يرأس شركة MidOcean Energy السيد De la Rey Venter، وهو من ذوي الخبرة في الصناعة على مدار 26 عامًا وقد شغل مجموعة متنوعة من الأدوار التنفيذية العليا، بما في ذلك الرئيس العالمي لقطاع الغاز الطبيعي المسال في شركة Shell Plc.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة موقع EIG على www.eigpartners.com أو موقع MidOcean Energy على www.midoceanenergy.com.


حول Mitsubishi Corporation


تدير Mitsubishi Corporation مجموعة واسعة من الشركات التي تغطي صناعات متعددة وتشرف عليها ثماني مجموعات أعمال خاصة بالصناعة: الطاقة البيئية، وحلول المواد، والموارد المعدنية، والتنمية الحضرية والبنية التحتية، والتنقل، وصناعة الأغذية، وإنشاء الحياة الذكية، وحلول الطاقة.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة Mitsubishi Corporation على www.mitsubishicorp.com/jp/en/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2042024385166

جهات الاتصال

FGS Global

Kelly Kimberly / Brandon Messina

+1 212-687-8080

EIG@fgsglobal.com