Thursday, April 11, 2024

شركة Quectel تقدم وحدة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية بتكنولوجيا الشبكات غير الأرضية (NTN)‏ BG95-S5 متعددة الاستخدامات

  

--BUSINESS WIRE-- Embedded World - أعلنت اليوم شركة Quectel Wireless Solutions العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول إنترنت الأشياء عن إطلاق وحدة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية بتكنولوجيا الشبكات غير الأرضية (NTN) من Quectel،‏ BG95-S5 3GPP، والتي تدعم معايير 3GPP الإصدار 17 IoT-NTN في ترددات النطاقين S وL للاتصالات عبر الأقمار الصناعية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم BG95-S5 المتعددة الأوضاع LTE Cat M1 وCat NB2 وeGPRS وGNSS المتكامل.


بفضل تصميم SMT منخفض التكلفة أبعاده 23.6 مم × 19.9 مم × 2.2 مم، تعد BG95-S5 مثالية لحالات الاستخدام ذات المساحة المحدودة التي تحتاج إلى الوصول إلى أنواع متعددة من تكنولوجيا الشبكات. وفي ظل تزايد شعبية الاتصالات عبر الأقمار الصناعية بتكنولوجيا الشبكات غير الأرضية (NTN) بالتزامن مع بناء الأبراج، فإن القدرة على الاتصال عبر الشبكات غير الأرضية (NTN) والشبكة الخلوية وGNSS توفر ميزة مرونة عالية للمصممين، فهي تضمن قدرة الأجهزة على رصد الاتصالات بغض النظر عن موقع التفعيل أو ما إذا كانت الشبكات غير الأرضية (NTN) متوفرة في لحظة الاتصال.


صرح Norbert Muhrer، رئيس Quectel Wireless Solutions ومديرها الإستراتيجي، قائلاً: "تتيح هذه الوحدة المتعددة الاستخدامات حالات استخدام تعتمد على الاتصال المتوفر في كل مكان للشبكات غير الأرضية (NTN) أو LTE Cat M1 أو Cat NB2 أو eGPRS أو GNSS اعتمادًا على التوفر في موقع التفعيل". "توفر ميزة الحجم الصغير والاستهلاك المنخفض للطاقة للمصممين خيارات فائقة، ونحن نتوقع تفعيل BG95-S5 في الأجهزة بدءًا من معدات نقاط البيع اللاسلكية وحتى إدارة الأصول والصناعات الثقيلة والأجهزة القابلة للارتداء."


ثمة ميزة أخرى تتمثل في انخفاض استهلاك الوحدة للطاقة ونطاق درجة الحرارة الممتد من -40 درجة مئوية إلى +85 درجة مئوية. وبالنسبة للمطورين والمصممين، تدعم Quectel آلية تقليل الفترة اللازمة لطرح المنتج في السوق بفضل التصميمات المرجعية وأدوات التقييم والدعم الفني التي تهدف إلى دعم جهود التطوير. وتجدر هنا الإشارة إلى أن إجراءات التصديق جارية بحق الشبكة غير الأرضية (NTN) من Skylo وشركات الاتصالات الخلوية في أمريكا الشمالية والشهادات التنظيمية في أوروبا وأمريكا الشمالية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.


تشترك الوحدة في تعيينات pin المماثلة مع متغيرات أخرى في سلسلة BG95، مما ييسر عملية الانتقال السلس لمصنعي الأجهزة إلى الشبكات غير الأرضية (NTN). إضافةً إلى ذلك، تعمل المجموعة الشاملة من بروتوكولات الإنترنت والواجهات المتوافقة مع معايير الصناعة والوظائف المتنوعة على تعزيز ميزة تنوع الوحدة، مما يتيح دمجها في تطبيقات M2M المتنوعة.


جرى تطوير وحدات إنترنت الأشياء من Quectel مع إيلاء اهتمام خاص لعامل الأمان. فبدءًا من بنية المنتج إلى تطوير البرمجيات الثابتة/البرمجيات، تُفعّل Quectel ممارسات ومعايير رائدة في الصناعة ينجم عنها تقليل الثغرات المحتملة بالاعتماد على جهات اختبار مستقلة خارجية، كما فعّلت ممارسات أمنية، مثل إنشاء ملفات قائمة مواد البرامج (SBOMs) وملفات تبادل استغلال الثغرات الأمنية (VEX)، فضلاً عن إجراء تحليل ثنائي للبرمجيات الثابتة في دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها.


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية ووحدات GNSS والإنترنت اللاسلكي والبلوتوث فضلاً عن الهوائيات والخدمات.


استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وX.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على 


https://www.businesswire.com/news/home/53924654/en.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53924654ara-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: media@quectel.com