Friday, April 5, 2024

شركة Rimini Street ستعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2024 في 2 مايو 2024

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Rimini Street, Inc. (المدرجة في ناسداك بالرمز: RMNI)، وهي موفر عالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، وموفر دعم رائد لجهة خارجية لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce، وAWS اليوم أنها ستكشف عن أرباحها قبل افتتاحية السوق في 2 مايو 2024. ستستضيف الشركة مؤتمرًا عبر الهاتف وبثًا عبر الويب في ذلك التاريخ لمناقشة نتائج الربع الأول من عام 2024 وتوقعات عام 2024 في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي / 2:00 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادئ.


سيكون البث المباشر للحدث متوفِّرًا على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة Rimini Street عبر رابط أحداث علاقات المستثمرين في Rimini Street ومباشرةً عبر رابط البث على الويب. يمكن للمشاركين عبر الاتصال الهاتفي الوصول إلى مكالمة المؤتمر عن طريق الاتصال بالرقم 1-800-836-8184.


ستتوفَّر إعادة البث عبر الإنترنت لمدة عام واحد بعد الحدث.


نبذة عن شركة Rimini Street, Inc.


شركة Rimini Street, Inc. (المدرجة في ناسداك بالرمز: RMNI)، هي إحدى شركات Russell 2000®، ومزود عالمي للدعم من البداية إلى النهاية لبرمجيات المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود رائد لدعم الأطراف الخارجية لبرمجيات Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تنتشر الشركة في جميع أرجاء العالم، وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل التطبيقات المؤسسة وقواعد البيانات والبرمجيات التكنولوجية وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ورصدها وتحسينها، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف كثيرًا وإعادة تخصيص الموارد لتحقيق الابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,500 شركة من شركات فورتشن 500، وفورتشن جلوبال 100، ومتوسط السوق، والقطاع العام، وغيرها من المنظمات في مجموعة واسعة من القطاعات على Rimini Street كمزود موثوق لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة http://www.riministreet.com، وتواصل مع Rimini Street على Twitter، Facebook ، وLinkedIn.


© 2024 Rimini Street, Inc. جميع الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، واسم Rimini Street وشعار Rimini Street وأي توليفات منهما والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street, Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يُنص على خلاف ذلك، لا تدعي مؤسسة Rimini Street أي انتماء، أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53922017/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0404202438582

جهات الاتصال

جهة اتصال علاقات المستثمرين

Dean Pohl

Rimini Street, Inc.

+1 (925) 523-7636

IR@riministreet.com


جهة اتصال علاقات الإعلام

Janet Ravin

Rimini Street, Inc.

+1 (702) 285-3532

PR@riministreet.com