Wednesday, April 10, 2024

مرحبًا بكم في TeKnowledge: نسرِّع وتيرة التقدم. لتأمين الآفاق المستقبلية

 كولورادو سبرينغز، كولورادو - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  




الكشف عن قوة عالمية: تجمع شركة TeKnowledge بين قوى Cytek Security وTek Experts وElev8، لتقديم مفهوم جديد للتحوّل الرقمي في الأمن السيبراني الفائق والمهارات التقنية المتقدمة والخدمات التقنية المُدارة القابلة للتطوير


 


(BUSINESS WIRE)-- تحتفي شركة TeKnowledge بظهورها الأول على الصعيد العالمي اليوم، حيث تجمع بين مواطن القوة الهائلة لدى Cytek Security وTek Experts وElev8 في ساحة واحدة موحدة. يساهم كل كيان بخبرته المتخصصة، فتساهم Cytek Security بالاستعداد المتطور في الأمن الإلكتروني، وTek Experts بالخدمات التقنية المُدارة التي لا تضاهى للمؤسسات، وElev8 بالمهارات التقنية المبتكرة، لإنشاء مجموعة خدمات شاملة ضمن TeKnowledge تقدم خدمات التحوّل الرقمي الشاملة. يأذن هذا الاندماج الإستراتيجي ببداية حقبة جديدة في الخدمات التقنية، حيث تؤدي TeKnowledge دور المحفز التحويلي للتطوّر الرقمي، ما يوفر للحكومات والمؤسسات في كل أنحاء العالم خدمات لا مثيل لها في الأمن الإلكتروني، والمهارات التقنية المتقدمة، والخدمات التقنية المُدارة للمؤسسات على نطاق واسع.


مدعومة بأكثر من عقد من الإنجازات الرائدة في مجال الخدمات التقنية وقائمة متميزة من العملاء سواء من الحكومات والمؤسسات في كل أنحاء العالم، تُعد TeKnowledge مُجهَّزة بشكل فريد للتعامل مع تعقيدات التحديث الرقمي. من خلال دمج هذه العلامات التجارية القوية، تواجه شركة TeKnowledge التحديات الخطيرة المتمثلة في سد فجوة المواهب التقنية وتسريع وتيرة توفير الضرورات الرقمية، وتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المُصمَّمة لتعزيز دفاعات الأمن الإلكتروني، وتنمية المهارات التقنية الأساسية، وتقديم خدمات تقنية متخصصة مُدارة لتبسيط الإستراتيجيات الرقمية وتعجيلها.


بتوجيه من Aileen Allkins، الرئيس والمدير التنفيذي، تأتي شركة TeKnowledge في طليعة الآفاق الجديدة في مجال الخدمات الرقمية. وبالاعتماد على نجاحها الملحوظ لدى العديد من عمالقة التكنولوجيا، بما في ذلك Microsoft وHP، سرعان ما أقدمت Aileen على تصنيف TeKnowledge كشركة رائدة في حلول التكنولوجيا الآمنة والقابلة للتطوير. في مبادرتها الإستراتيجية الأولى، كوّنت Aileen فريق قيادة استثنائيًا، حيث جمعت بين المديرين التنفيذيين المتمرسين من Tek Experts وElev8 وCytek، وتم إثراؤه بتعيينات إستراتيجية جديدة. تضمَّن ذلك تعيين Jyllene Miller في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات والنمو، للاستفادة من خبرتها الواسعة في إستراتيجيات النمو وتطوير السوق، والتي اكتسبتها في العديد من الشركات المُدرجة على قائمة Fortune 500 لدفع توسع شركة TeKnowledge على الصعيد العالمي. وتم تعزيز الفريق أيضًا بتعيين Eric Schifflers في منصب كبير موظفي أمن المعلومات (CISO)، والذي تعمل خبرته الواسعة عبر المؤسسات العالمية مثل NATO، وRia Money Transfer، وRoche، على تعظيم دفاعات TeKnowledge للأمن الإلكتروني فضلاً عن مبادرات الأمن الإستراتيجية.


يجسد فريق القيادة التنفيذية لدى شركة TeKnowledge، الذي يضم كوكبة ديناميكية من القادة المتمرسين، ثروة من الخبرات المتنوعة، التي تقود الرؤية الإستراتيجية للشركة عبر القطاعين العام والخاص. وتُعد مهاراتهم الجماعية في العمليات العالمية، والأمن الإلكتروني، والتحوّل الرقمي، وتجربة العملاء، والتي تم صقلها على مدى عقود، ضرورية في التعامل مع تعقيدات العالم الرقمي. ويعمل النهج الموحد لهذا الفريق على وضع معايير جديدة في المجال، ما يسمح لشركة TeKnowledge بأن تصبح رائدة في الخدمات الرقمية ومحفزة للنمو التحويلي والمرونة في العصر الرقمي.


يقول Aileen Allkins، الرئيس والمدير التنفيذي "تؤشر TeKnowledge الموحدة على تحول كبير في خدمات التحوّل الرقمي،" "إن الجمع بين خبرات Cytek Security وTek Experts وElev8 تحت مظلة TeKnowledge، يحقق تآزرًا يعود بالنفع على عملائنا في حين نعمل على تعزيز ما نقدمه، وتحقيق نتائج أسرع وأكثر تأثيرًا. وهذا يتيح لنا معالجة فجوة المواهب التقنية ووتيرة الابتكار الرقمي بكفاءة. تلتزم TeKnowledge، التي تقدم مجموعة شاملة من خدمات الأمن الإلكتروني الفائقة، والمهارات الرقمية من الطراز الرفيع، والخدمات التقنية المُدارة القابلة للتطوير، بتوجيه الحكومات والمؤسسات في كل أنحاء العالم أمام تعقيدات التحوّل الرقمي. ويعمل النهج الذي نتبعه على دمج هذه الخدمات بسلاسة، ما يؤدي إلى زيادة الكفاءة إلى أقصى حد، وتبسيط العمليات، وتسريع إنجاز الضرورات الإستراتيجية بدقة وفعالية لا مثيل لهما."


كيف تسد شركة TeKnowledge الفجوات العالمية من خلال التأثير المحلي:


 الخدمات التقنية المُدارة المُحسّنة: تبرز شركة TeKnowledge (المعروفة باسم f.k.a. Tek Experts) بتميزها التشغيلي الفائق وحلولها المرنة، المدعومة بشبكة عالمية من المحترفين، بما في ذلك حضورها الكبير في الأسواق الناشئة. تتميز خدماتنا المُدارة للمؤسسات بقدرتها على التكامل والتوسع بسلاسة، ما يضمن تحقيق المؤسسات للتفوق التشغيلي والنجاح الإستراتيجي على الساحة الرقمية.

 المهارات التقنية الدقيقة: من خلال معالجة فجوة المواهب العالمية بشكل مباشر، تم تصميم برامج التدريب المخصصة لشركة TeKnowledge (المعروفة باسم f.k.a.‎ Elev8) بشكل إستراتيجي لتزويد كل من الأجيال الحالية والمستقبلية بالمهارات اللازمة للتنقل والتفوق في الساحة التكنولوجية الآخذة في التطور باستمرار، وإعدادهم لمواجهة التحديات والفرص التي تنتظرنا.

 خدمات الأمن الإلكتروني الديناميكية: من خلال مجموعة شاملة من عروض الخدمات الاستشارية وخدمات الأمن المُدارة (MSS)، تزوّد شركة TeKnowledge (المعروفة باسم f.k.a.‎ Cytek Security) العملاء بدفاعات ديناميكية في مواجهة العالم الإلكتروني المتطور.

يأذن إطلاق TeKnowledge بتطوّر مهم في الساحة الرقمية العالمية، مع التركيز على مستقبل يتحول فيه الأمن الرقمي والتميز التشغيلي من التطلعات إلى التوقعات الأساسية في كل أنحاء العالم. وفي قلب هذا التحوّل توجد المواهب القوية، من المهندسين الذين يدعمون المهندسين، والمطوّرين الذين يدعمون المطوّرين، لضمان توفير خبرة وتعاون لا مثيل لهما في مواجهة التحديات الرقمية المقبلة.


لمعرفة المزيد عن TeKnowledge، تفضل بزيارة www.TeKnowledge.com.


نبذة عن TeKnowledge: نسرِّع وتيرة التقدم، لتأمين الآفاق المستقبلية.


تؤدي TeKnowledge دور المحفز التحويلي للتطوّر الرقمي، ما يُمكِّن الحكومات والمؤسسات في كل أنحاء العالم من التغلب على تحديات التحول الرقمي اليوم وغدًا من خلال تنفيذ الأمن الإلكتروني الفائق وخدمات الأمن المُدارة (MSS)، والمهارات الرقمية من الطراز الرفيع، والخدمات التقنية المُدارة على نطاق واسع. تتصور شركة TeKnowledge عالمًا تتوفر فيه الإمكانات اللازمة لكل حكومة ومؤسسة من خلال الحلول التقنية الأكثر تقدمًا وأمانًا وتوفرًا. إن التزامنا بإتاحة التكنولوجيا والأمن والتقدم يضعنا في مكانة فريدة بالسوق، ما يضمن تجهيز عملائنا بما يلزم لتحقيق الضروريات الإستراتيجية لديهم في العصر الرقمي متسلحين بالثقة والميزة التنافسية. ابدأ رحلتك نحو تحقيق التميز الرقمي بزيارة TeKnowledge.com.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53926257/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53926257ar-1

جهات الاتصال

Karen Gillo

‎6466284895

pr@TeKnowledge.com