Thursday, April 11, 2024

The Coca-Cola Company تحتفل بالإنجازات اليومية المهمة من خلال برنامج عالمي، استعدادًا للألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس

  

Coca-Cola تدعم الاستدامة والمنافسة والشمولية لإطلاق الأجواء الساحرة في باريس ومختلف أنحاء العالم

 

(BUSINESS WIRE)-- كشفت The Coca-Cola Company، الشريك الأقدم للألعاب الأولمبية، اليوم عن الشعار Celebrate Everyday Greatness ("الاحتفال بالإنجازات اليومية")، وهو شعارها لأولمبياد باريس 2024 وقائمتها العالمية من الرياضيين لفريق Coca-Cola.

تم تصميم برنامج Celebrate Everyday Greatness لدعم لحظات الحياة اليومية - المهمة والبسيطة على حد سواء - التي يبزغ فيها التميز الذي يتحول إلى شيء عظيم. تركز The Coca-Cola Company على المساعدة في جعل دورة باريس 2024 أكثر الألعاب الأولمبية والبارالمبية إثارة على الإطلاق، حيث تجري عمليات تنشيط عبر مجموعة من العلامات التجارية التي تشرك المشجعين والرياضيين عبر تقديم تجربة أكثر استدامة.

وقال Brad Ross، نائب رئيس التسويق والشراكات العالمية للرياضة والترفيه: "تمثل الألعاب الأولمبية والبارالمبية فرصة رئيسية لـ The Coca-Cola Company ومجموعتنا الواسعة من المنتجات للتواصل مع المشجعين. وسوف نستخدم هذه المنصة العالمية لعرض كيف يمكن للتميز في لحظات الحياة اليومية أن يُنشئ فارقًا هائلاً من الإنجاز."

ومن خلال دور The Coca-Cola Company كشريك عالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية وشريك مقدم لـ Paris 2024 Olympic Torch Relay ("تتابع الشعلة الأولمبية في باريس 2024")، ستوفر للرياضيين والمسؤولين والمتفرجين مجموعة منتجاتها الواسعة من المشروبات.

القائمة العالمية لفريق Coca-Cola في باريس  2024

تُظهر الألعاب الأولمبية والبارالمبية أن السحر الحالم يصبح واقعًا عندما يتعاون العالم ويصبح على قلب رجل واحد. يضم فريق Team Coca-Cola بعضًا من أهم الرياضيين في العالم في مختلف الألعاب الرياضية والبلدان والقدرات. ويمثل أفراده أحدث القصص المتميزة التي تتضح فيها مواصلة شراكة الشركة التي دامت قرنًا تقريبًا مع الألعاب الأولمبية.

قالت Debinha، نجمة كرة القدم العالمية واللاعبة في Team Coca-Cola: "قد يكون الضغط من أجل تحقيق حُسن الأداء هائلاً، ولا سيَّما عندما يعتمد عليك الكثير من الناس لتقدم أفضل ما لديك، يومًا بعد يوم. هذه هي المرة الثالثة التي أشارك فيها في الألعاب الأولمبية. وهذا العام، حرصت على السماح لمن حولي بمعرفة مدى تحفيزهم لي لأقدم أعظم ما لدي، داخل الملعب وخارجه، كل يوم."

استدامة The Coca-Cola Company في باريس 2024

تطمح The Coca-Cola Company إلى إقامة دورة ألعاب أولمبية وبارالمبية من دون هدر للموارد. وستوفر الشركة خيارات التعبئة والتغليف للمساعدة في تقليل النفايات وانبعاثات الكربون.

وستعمل Coca-Cola أيضًا على جمع الزجاجات وإعادة تدويرها لمنحها مسارًا جديدًا أو حتى تُمكن إعادة تعبئتها. ويشمل ذلك نوافير المشروبات والمياه ذات خيارات إعادة التعبئة، والزجاجات القابلة للإرجاع، والزجاجات المصنوعة من مواد معاد تدويرها. وسيتم نقل منتجات The Coca-Cola Company بشكل أكثر استدامة أثناء تسليمها إلى محطتها الأخيرة. ذلك أنه سيتم استخدام المركبات المنخفضة الكربون التي تعمل بالكهرباء أو الغاز الحيوي أو الهيدروجين لتوصيل المنتجات إلى أماكن المنافسة وقرية الرياضيين.

وستؤدي عمليات التنشيط الإضافية، عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع، طوال دورة باريس 2024 إلى توحيد المستهلكين في الاحتفال بسحر الألعاب الأولمبية والبارالمبية. لمزيد من المعلومات حول أنشطة The Coca-Cola Company في باريس 2024، تُرجى زيارة coca-colacompany.com.

قائمة Team Coca-Cola:

Alberto Abarza (تشيلي، سباحة)، Ellie Carpenter (أستراليا، كرة القدم)، Linda Motlhalo (جنوب أفريقيا، كرة القدم)، Alex Greenwood (إنجلترا، كرة القدم)، Emma Twigg (نيوزيلندا، التجديف)، Katie Bowen (نيوزيلندا، كرة القدم)، Lydia Williams (أستراليا، كرة القدم)، Alex Morgan (الولايات المتحدة، كرة القدم)، Florian Jouanny (فرنسا، ركوب الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة)، Mathilde Gros (فرنسا، ركوب الدراجات على المضمار)، Alyssa Naehar (الولايات المتحدة، كرة القدم)، Harrie Lavreysen (هولندا، ركوب الدراجات) Ramesh Budihal (الهند، ركوب الأمواج)، Athing Mu (الولايات المتحدة، سباقات المضمار والميدان)، Huynh Nhu (فيتنام، كرة القدم)، Sarina Bolden (الفلبين، كرة القدم)، CJ Bott (نيوزيلندا، كرة القدم)، Ji So-Yun (كوريا الجنوبية، كرة القدم)، Sean McColl (كندا، رياضة التسلق)، Daniel Smrokowski (الولايات المتحدة، كرة السلة)، Kadeena Cox (المملكة المتحدة، ركوب الدراجات وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة)، Tyler Wright (أستراليا، ركوب الأمواج)، Debinha (البرازيل، كرة القدم)، Kadeisha Buchanan (كندا، كرة القدم)، Wu Hai Yan (الصين، كرة القدم)، Dimitrij Ovtcharov (ألمانيا، تنس الطاولة).

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53927222/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53927222ar
جهات الاتصال
Jessica Kalish، jkalish@coca-cola.com