Monday, April 1, 2024

المقر الرئيسي لشركة Tigo Energy يتلقى 90 كيلوواط من الطاقة الشمسية المحسنة من شريك التركيبات الطويل الأمد

كامبل، كاليفورنيا - الجمعة, ٢٩. مارس ٢٠٢٤

 تعمل شركة Laibach Solar، شريكة التركيبات لدى Tigo Energy، على تحسين النظام الشمسي في المقر الرئيسي لشركة Tigo بالولايات المتحدة للتغلب على تحديات التظليل وتحقيق أقصى قدر من مكاسب الطاقة من خلال الطاقة المستصلحة.

(BUSINESS WIRE)-- تعدُّ Tigo Energy, Inc. (رمزها في NASDAQ هو TYGO)، شركة رائدة في مجال توفير حلول برمجيات الطاقة الشمسية والطاقة الذكية، وقد أعلنت اليوم عن تركيب وتشغيل نظام للطاقة الشمسية على السطح في مقرها الرئيسي في كاليفورنيا. تم تصميم النظام ونشره بواسطة شريك التركيبات الذي تتعاون معه Tigo، وهو Laibach Solar، وبلغ متوسط الطاقة المستصلحة 5% منذ التشغيل. Laibach Solar هي شركة تركيب طاقة شمسية مملوكة للموظفين في شمال كاليفورنيا، وهي متخصصة في الجمع بين المكونات العالية الجودة والأسعار التي لا تقبل المنافسة. ولقد كانت شريكًا قيمًا لشركة Tigo منذ عام 2018. ويساهم التركيب الآن في نمو اعتماد الشركات الأمريكية على الطاقة الشمسية، والذي كان يمثل 14% من سوق الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة اعتبارًا من عام 2022 وفقًا لجمعية Solar Energy Industries Association.

 تم تجهيز التركيب بـ 180 من أجهزة Tigo TS4-AO MLPE، وTigo Access Point ‏(TAP)، وجهاز Cloud Connect Advanced  (CCA) من Tigo لتسجيل البيانات. تعيَّن على تصميم النظام بقدرة 90 كيلوواط، والذي يتضمن 180 وحدة شمسية بقدرة 500 واط وعاكس Solectria، التغلب على تحديات التظليل الكبيرة الناتجة من سمات السقف الحالية. ومن خلال نشر تقنية النظام، لن يتأثر أداؤه في المقر الرئيسي لشركة Tigo إلا بشكل طفيف بالتظليل على مدار اليوم وسيتم تعزيزه بشكل أكبر بواسطة تقنية Tigo Reclaimed Energy. وستستفيد Tigo  أيضًا من المراقبة على مستوى الوحدة وإجراءات السلامة المتقدمة للإغلاق السريع لحماية المهنيين المتخصصين في مجال الطاقة الشمسية وموظفي صيانة المباني والمستجيبين الأوائل.

 قال Dejan Obradovic، مالك شركة Laibach Solar: "لقد استخدمنا منتجات Tigo في العديد من المشاريع على مر السنين بسبب الجودة ومرونة التصميم التي تقدمها، وكان من الرائع أن نقوم بتصميم نظام للمقر الرئيسي لشركة Tigo حيث تمكنا من التغلب على قيود التظليل من هياكل الجدران العازلة باستخدام منتجاتها الخاصة. وعلى الرغم من أن هذا النظام هو أحد أهم منتجاتنا كشركة لتركيب معدات الطاقة الشمسية، فالمهمة ليست سهلة، ولهذا السبب نستخدم منصة مراقبة Energy Intelligence وTigo EI Professional لمراقبة كل الأمور. تعتبر Tigo شريكًا رائعًا في مهمتنا لاستغلال الطاقة الشمسية، ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من تمكين الاستفادة من الطاقة الشمسية من خلال برامج قوية والتزام مشترك بالجودة.

 بفضل منصة المراقبة Energy Intelligence من Tigo، تتمتع شركتا Laibach Solar وTigo Energy بالتحكم الكامل والرؤية في عملية التركيب. تسمح هذه المنصة لشركة Tigo بمراقبة الطاقة المستصلحة وأحداث التظليل، وليس هذا فحسب، بل توفر أيضًا رؤى للتحسين، ما يضمن تشغيل النظام بأقصى كفاءته. وتوفر بوابة Tigo Energy Intelligence Portal معلومات متعمقة عن الطاقة المستصلحة، أو كمية الطاقة التي كان من الممكن أن تُفقد بسبب التظليل وعدم تطابق أي وحدة. في الأيام المشمسة النموذجية، من المتوقع أن يستعيد نظام السطح في المقر الرئيسي لشركة Tigo ما معدله 14 كيلوواط في الساعة يوميًا تقريبًا.

 وقال Jing Tian، كبير مسؤولي النمو في شركة Tigo Energy: "أود أن أشكر فريق Laibach Solar على التصميم الرائع للنظام والتركيب العالي الجودة، لا سيما في ما يتعلق بالتغلب على مزيج صعب من التظليل وقيود التركيب. ومن خلال التصميم الذي لدينا اليوم، يتم تحسين إنتاجنا من الطاقة الشمسية لنحظى بأفضل مكاسب ممكنة في شكل طاقة مستصلحة، ما يساعدنا باستمرار على تقليل الطلب على الطاقة الذي قد نحتاج إليه من أجل الشبكة. وهذا النظام هو بالضبط الثمرة الواعدة التي يمكن أن يحققها الالتزام بالجودة الشاملة للطاقة الشمسية."

 وانطلاقًا من روح مبادئ التصنيع الراسخة لإدارة الجودة الشاملة، فإن الجودة الشاملة للطاقة الشمسية (TQS) هي المبدأ الذي يوجه العملية المستمرة لاكتشاف الأخطاء وتقليلها في التصميم والتركيب والمعدات في كل أنحاء النظام البيئي للطاقة الشمسية.

 لمعرفة المزيد عن منصة Tigo Energy Intelligence، قم بالتسجيل للحصول على عرض توضيحي مخصص هنا. وللاستفسار عن المنتجات، يرجى التواصل مع فريق المبيعات هنا.

 معلومات عن Tigo Energy

 تأسست شركة Tigo في عام 2007، وهي شركة رائدة عالميًا في تطوير وتصنيع حلول الأجهزة والبرامج الذكية التي تعمل على تعزيز السلامة وزيادة إنتاجية الطاقة وخفض تكاليف التشغيل لأنظمة الطاقة الشمسية السكنية والتجارية وعلى نطاق المرافق. وتجمع Tigo بين تقنية Flex MLPE (إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة) وتقنية تحسين الطاقة الشمسية مع إمكانات البرامج الذكية المستندة إلى السحابة لمراقبة الطاقة والتحكم فيها بشكل متقدم. وتعمل منتجات Tigo MLPE على تعظيم الأداء إلى أقصى حد، وتمكين مراقبة الطاقة في الوقت الفعلي، وتوفير إيقاف تشغيل سريع حسبما تتطلب التعليمات البرمجية على مستوى الوحدة. وتقوم الشركة أيضًا بتطوير وتصنيع منتجات مثل العاكسات وأنظمة تخزين البطاريات لسوق الطاقة الشمسية وتخزينها في المنشآت السكنية. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة الموقع www.tigoenergy.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53916710/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Cait Caviness
Technica Communications، بالنيابة عن Tigo Energy
البريد الإلكتروني:
tigoenergy@technica.inc