Thursday, April 11, 2024

عرض شركة VeriSilicon أحدث تطبيقات IP الموفرة للطاقة في Embedded World 2024


 

 

 نورمبرج، ألمانيا - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤

 في إطار تعزيز ابتكارات الجيل التالي عبر سيناريوهات التطبيقات المختلفة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة VeriSilicon (688521.SH) عن عرضها المميز في Embedded World 2024 المقام في نورمبرج بألمانيا، في القاعة رقم 4A-518، حيث تعرض منتجات رائدة متنوعة للعملاء معتمدةً على أحدث تقنيات الشركة وحلولها المتقدمة.

 توفر الخدمات المعتمدة على السيليكون المخصصة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات من VeriSilicon للعملاء حلولاً ذكية وآمنة وقابلة للتكيف بدرجة كبيرة ضالعة في مجموعة كبيرة من المجالات الرئيسية، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإنترنت الأشياء والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الذكية ومراكز البيانات والحوسبة العالية الأداء والرعاية الصحية الذكية وإلكترونيات السيارات. تتضمن أبرز العروض:

     الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي: جهاز AI-PC عالي الأداء مزود ببطاقة تسريع رقاقية من Blue Ocean باستخدام GPGPU وNPU IPs المدعومة من VeriSilicon، وGoogle Open Se Cura المدعوم من VeriSilicon، ومعالج Inuitive vision AI الذي يتميز بمعالج إشارة الصور (ISP)‏ IP ثنائي القناة من VeriSilicon.
     إنترنت الأشياء: حل IP بدعم بلوتوث منخفض الطاقة متوافق مع LE Audio من VeriSilicon، وحل نظام LE Mesh معتمد على تكنولوجيا BLE من VeriSilicon.
     الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الذكية: تلفاز 8K من الجيل التالي وكاميرا ذكية رائدة مدمجة مع معالج الشبكة العصبية (NPU)‏ IP من VeriSilicon وطائرة آلية من الجيل التالي مزودة بوحدة معالجة الفيديو (VPU)‏ IP من VeriSilicon وساعات ذكية ونظارات واقع معزز ذكية مستندة إلى وحدة معالجة الرسومات (GPU)‏ IP ومعالج الشاشة IP من VeriSilicon، وأجهزة المنزل الذكي المعتمدة على IPs من VeriSilicon.
     مراكز البيانات والحوسبة العالية الأداء: حل منصة تحويل ترميز الفيديو من الجيل الثاني لمراكز البيانات من VeriSilicon.
     الرعاية الصحية الذكية: منصة الرعاية الصحية VeriHealthi المستندة إلى معالج الإشارة الرقمي (DSP)‏ ZSP  وBLE IPs من VeriSilicon.
     إلكترونيات السيارات: معالج SoC للسيارات مدعوم من IPs والأنظمة الفرعية المتوافقة مع ISO 26262 من VeriSilicon.

 تستحوذ أعمال ترخيص IP لأشباه الموصلات من VeriSilicon على أكبر حصة سوقية في الصين وتحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم1. ومن بين أكبر عشر شركات IP على مستوى العالم، يحتل عدد فئات IP من VeriSilicon المرتبة الثانية2، ومع أكثر من عقدين من الخبرة في قطاع معالجة الرسومات (GPU)، تم شحن ما يقرب من ملياري شريحة من GPU IP من VeriSilicon. بالإضافة إلى ذلك، جرى دمج NPU IP المطورة ذاتيًا من VeriSilicon في ‎128 AI SoCs مقدمة من 72 جهة ترخيص في أكثر من 10 قطاعات سوقية، وجرى شحن أكثر من 100 مليون شريحة مدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى العالم. وعلى صعيد معالجة الفيديو، يوفر حل تسريع تحويل ترميز الفيديو من الجيل الأول من VeriSilicon، والذي تم دمجه مع VPU IP من الشركة، قدرة تحويل ترميز وحدات المعالجة المركزية (CPU) التقليدية المتطورة بمقدار 6 أضعاف ناهيك عن استهلاكه 1/13 فقط من الطاقة. هذا، وقد تم تطبيق هذه التقنية المبتكرة بنجاح على شرائح تسريع الوسائط المصممة خصوصًا لشركات الرقاقات العالمية الرائدة استنادًا إلى آلية 5 نانومتر، إلى جانب دخولها مرحلة الإنتاج الضخم.

 في إطار فعاليات برنامج مؤتمر Embedded World، سيلقي نائب رئيس قسم منتجات الصور والمرئيات في VeriSilicon، السيد Shang-Hung Lin كلمة بعنوان تفعيل الشبكات العصبية المحولة للإدراك البصري على الأجهزة المدمجة في أثناء الجلسة 7.8 حول الرؤية المدمجة والذكاء الاصطناعي الطرفي، في 10 من أبريل في الساعة 1:45 مساءً.

 صرح Wei-Jin Dai، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء تقديم أحدث حلول IP المبتكرة في Embedded World 2024. إن مجموعة IP الشاملة لمعالجة البكسل الذكية من الكاميرا الداخلية إلى الشاشة الخارجية تتمتع بمميزات بارزة على صعيد السيليكون والإنتاج والتطبيق، كما أنها قابلة للتهيئة بحيث تناسب مجموعة كبيرة من التطبيقات، من استخدامات مراكز البيانات ذات التركيز المنخفض على الطاقة إلى استخداماتها العالية الأداء". "بالإضافة إلى عروض IP الخاصة بنا، فقد تعاونا أيضًا مع شركاء خارجيين، مثل موفري RISC-V IP وموفري برامج GUI، بغية توفير حلول تنافسية لعملائنا الكرام. كما أن التزامنا بابتكارات IP يهدف إلى تعزيز نجاح عملائنا، وتمكينهم من تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق على نحو أسرع."

 لحضور العروض المباشرة وتجاذب أطراف الحديث مع خبراء VeriSilicon، الرجاء زيارة جناحنا في Messezentrum Nürnberg (الجناح الكائن في: قاعة 4A-518) أو تحديد موعد معنا عبر البريد الإلكتروني على eu-sales@verisilicon.com.

1 حسب IPnest، أبريل 2023

2 حسب تصنيف IP من IPnest ومعلومات الإفصاح الخاصة بالشركات

 نبذة عن VeriSilicon

 تلتزم شركة VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات تعتمد على السيليكون مخصصة وقائمة على المنصة وشاملة ومتكاملة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات التي تقوم على IP لأشباه الموصلات الداخلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.verisilicon.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53926166ara-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: press@verisilicon.com