Wednesday, April 10, 2024

شركة Visa تطرح عرض التبادل للأسهم العادية من الفئة B-1

سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٠٩. أبريل ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- طرحت اليوم شركة Visa (بورصة نيويورك: V) عرض التبادل الأولي المعلن عنه مسبقًا لأي وكل الأسهم القائمة من أسهمها العادية من الفئة B-1 لمجموعة من الأسهم العادية من الفئة B-2 من شركة Visa والأسهم العادية من الفئة C من شركة Visa، وعند الاقتضاء، يتم دفع مبالغ نقدية مقابل الأسهم الكسرية.


في مقابل كل سهم من الأسهم العادية من الفئة B-1 يجري طرحه بشكل صحيح (وليس سحبه) وتقبله شركة Visa للتداول، سيحصل حامل الأسهم المشارك على:


نصف الأسهم الصادرة حديثًا من الأسهم العادية من الفئة B-2،

الأسهم الصادرة حديثًا من الأسهم العادية من الفئة C بمقدار يعادل نصف سهم من الأسهم العادية من الفئة B-1، إذ يستند هذا التكافؤ إلى كميات معينة من الأسهم العادية من الفئة A، والتي يمكن تحويل الأسهم العادية من الفئة B-1 والأسهم العادية من الفئة C إليها اعتبارًا من تاريخ انتهاء الصلاحية.

عند الاقتضاء، يتم تلقي مبالغ نقدية مقابل الأسهم الكسرية التي يجري تحديدها بالرجوع إلى سعر الإغلاق المعلن عنه للأسهم العادية من الفئة A في بورصة نيويورك اعتبارًا من تاريخ انتهاء الصلاحية.

إن المعدلات الحالية التي يتم على أساسها تحويل الأسهم العادية من الفئة B-1 والأسهم العادية من الفئة C إلى أسهم عادية من الفئة A هي 1.5875 سهم و4 أسهم على التوالي. وبناءً على هذه المعدلات، ستصدر شركة Visa عدد 0.1984 سهمًا من الأسهم العادية من الفئة C لكل سهم من الأسهم العادية من الفئة B-1 التي يتم طرحها بشكل صحيح وقبولها للتبادل.


ستنتهي صلاحية عرض التبادل بعد دقيقة واحدة من الساعة 11:59 مساءً بتوقيت نيويورك في يوم 3 من مايو 2024، ما لم تمد شركة Visa فترة العرض أو تنهِه قبل مضي المدة، على أن تجري تسوية الأسهم فورًا عقب تاريخ انتهاء الصلاحية.


كشرط للمشاركة في عرض التبادل، يجب على كل حامل أسهم مشارك من الفئة B-1، جنبًا إلى جنب مع بعض الكيانات الأم لحامل الأسهم كجهات ضمان أصلية، إبرام اتفاقية شاملة يوافق بموجبها حامل الأسهم وجهات الضمان الأصلية على تعويض Visa نقدًا لتلبية الالتزامات المستقبلية المتعلقة ببعض الدعاوى القضائية في الولايات المتحدة، والتي لولا مشاركة حامل الأسهم في عرض التبادل، لكان تحملها هو حال ملكيته للأسهم العادية من الفئة B-1.


إن حاملي الأسهم من الفئة B-1 التابعين لشركة Visa ليسوا ملتزمين بالمشاركة في عرض التبادل، ولا يلزم حاملو الأسهم من الفئة B-1 الذين يختارون عدم المشاركة اتخاذ أي إجراء يذكر.


يتم طرح عرض التبادل وفقًا للشروط والأحكام المنصوص عليها في نشرة الإصدار التي ستُقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) اليوم.


نبذة عن Visa


تعد Visa (رمزها في بورصة نيويورك: V) شركة رائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية تعمل على تسهيل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 بلد ومنطقة. أما مهمتنا، فتتمثل في ربط العالم عبر أفضل شبكة مدفوعات على صعيد الابتكار والراحة والثقة والأمان، مما يسهم في جعل سبل الازدهار شاخصة أمام الأفراد والشركات والاقتصادات. فنحن نؤمن أن الاقتصادات المعنية بالجميع في كل مكان، ترفع مستوى الجميع في كل مكان، ونعتنق رؤية مفادها أن سهولة الوصول إلى الأموال هي أساس مستقبل حركة الأموال. تعرّف على المزيد على Visa.com.


معلومات إضافية ومكان العثور عليها


لا يُطرح عرض التبادل إلا عن طريق نشرة الإصدار، والتي ستحتوي على معلومات مهمة عن عرض التبادل وشركة Visa والمسائل ذات الصلة، على أن تسلمها شركة Visa إلى حاملي الأسهم من الفئة B-1. ونحن نحث حاملي الأسهم من الفئة B-1 على قراءة نشرة الإصدار وخطاب الإحالة وأي مستندات أخرى ذات صلة مقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، عند التوفر وقبل اتخاذ أي قرار استثماري، نظرًا إلى أنها تحتوي على معلومات مهمة.


أوكلت شركة Visa، شركة Equiniti Trust Company, LLC وشركة D.F. King & Co., Inc.‎ لتولي مهمة لعب دور وكيل التبادل ووكيل المعلومات لعرض التبادل. وللحصول على نسخ من نشرة الإصدار وخطاب الإحالة والمستندات الأخرى ذات الصلة، أو لطرح الأسئلة عن شروط عرض التبادل أو عن كيفية المشاركة، يمكنك التواصل مع وكيل المعلومات على الرقم المجاني ‎(800) 628-8509 (لحاملي الأسهم) أو ‎(212) 269-5550 (للوسطاء).


لا يقدم أي من شركة Visa ومديريها ومسؤوليها وموظفيها أو وكيل التبادل أو وكيل المعلومات، أو أي من المستشارين الماليين لشركة Visa ولا أي من مديريها أو مسؤوليها أي توصية بشأن ما إذا كان ينبغي لحاملي الأسهم من الفئة B-1 المشاركة في عرض التبادل.


ستقدم شركة Visa أيضًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ملحقًا يتضمن معلومات مهمة عن عرض التبادل.


يجوز لحاملي الأسهم من الفئة B-1 الحصول على نسخ من نشرة الإصدار وبيان التسجيل والملحق وخطاب الإحالة والمستندات الأخرى ذات الصلة وأي معلومات أخرى تقدمها شركة Visa إلكترونيًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) مجانًا على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على www.sec.gov.


تحتفظ البنوك والشركات المصرفية القابضة والاتحادات الائتمانية والمؤسسات المالية الأخرى أو الشركات التابعة للمؤسسات المالية التي قد تخضع للوائح الفيدرالية أو الحكومية والإشراف التنظيمي بالأسهم العادية من الفئة B-1 في الغالب. ولم تعمد شركة Visa إلى تقييم مدى ملاءمة مشاركة حاملي الأسهم من الفئة B-1 في عرض التبادل ولا يمكنها تقديم أي ضمانات بشأن هذا الصدد، بما في ذلك شرط إبرام اتفاقية شاملة وتنفيذها بموجب مختلف القواعد التنظيمية التي قد تنطبق على أي حامل أسهم من الفئة B-1 أو الجهات الضامنة الأصلية. إضافةً إلى ذلك، تدرك Visa أن بعض حاملي الأسهم من الفئة B-1 الحاليين والسابقين قد أبرموا عقود مقايضة أو عقودًا مشتقة أخرى أو معاملات مع حاملي أسهم آخرين من الفئة B-1 حاليين أو سابقين لها علاقة بالأسهم العادية من الفئة B-1، مع العلم أن شركة Visa ليست طرفًا في هذه العقود أو المعاملات، ولا يمكن لشركة Visa تقديم المشورة بشأن التأثيرات التي قد يخلفها عرض التبادل، بما في ذلك الالتزامات بموجب اتفاقية شاملة، على حقوق أو التزامات أي حامل أسهم من الفئة B-1 بموجب أي عقد مقايضة أو عقد أو معاملة مشتقة أخرى. لذلك، نحث كل حامل أسهم من الفئة B-1 يفكر في المشاركة في عرض التبادل على التشاور مع مستشاريه القانونيين والتنظيميين.


بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتعلق، من بين أمور أخرى، بتوقيت عرض التبادل وإتمامه، والتي يتم تحديدها عامةً عن طريق كلمات، مثل "يتنبأ" و"يعتقد" و"يقدر" و"يتوقع" و"ينوي" و"قد" و"يتكهن" و"يمكن" و"يجب" و"سوف" و"يواصل" ونحو ذلك من الألفاظ المشابهة. وكل البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية، والتي لا تصبح فاعلة إلا اعتبارًا من تاريخ إصدارها، ولا تشكل ضمانات للأحداث المستقبلية وعرضة لبعض المخاطر والشكوك وغيرها من العوامل الأخرى، والتي يخرج العديد منها خارج نطاق سيطرة Visa ناهيك عن صعوبة التنبؤ بها. هذا، وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تنوي شركة Visa تحديث أي بيانات تطلعية أو مراجعتها نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


ليس عرضًا أو التماسًا


هذا البيان الصحفي مخصص لأغراض إعلامية فحسب وليس المقصود منه تقديم عرض للاشتراك أو شراء أو بيع أو التماس عرض للمشاركة أو شراء أو بيع أو دعوة للمشاركة أو شراء أو بيع أي أوراق مالية أو التماس أي صوت أو موافقة في أي ولاية قضائية بموجب عرض التبادل أو في ما يتعلق به أو غير ذلك، ولا يجوز إبرام أي عملية بيع أو إصدار أو نقل للأوراق المالية في أي ولاية قضائية بما يخالف القانون المعمول به. كما لا يجوز تقديم أي عرض للأوراق المالية إلا عن طريق نشرة إصدار تفي بمتطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، وبخلاف ذلك وفقًا للقانون المعمول به.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9042024386055

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:

InvestorRelations@visa.com


العلاقات الإعلامية:

Press@visa.com