Friday, April 12, 2024

شركة Wipro تعين Malay Joshi رئيساً تنفيذياً لوحدة السوق الاستراتيجية Americas 1

 

(BUSINESS WIRE)-- أصدرت Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: WIT، BSE: 507685، NSE: WIPRO)، أعلنت الشركة الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات التقنية، اليوم عن تعيين Malay Joshi في منصب الرئيس التنفيذي لوحدة السوق الاستراتيجية Wipro Americas 1، على الفور. وMalay يخلف Srini Pallia، الذي تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ويبرو المحدودة في 6 أبريل. سينضم Malay أيضًا إلى المجلس التنفيذي لشركة Wipro.


 شغل Malay سابقًا منصب النائب الأول للرئيس ورئيس وحدة الأعمال، حيث كان يقود صناعات الاتصالات، والإعلام، والتكنولوجيا، وتجارة التجزئة، والسفر، والضيافة والقطاع العام، والتي تشكل واحدة من أكبر وحدات أعمال شركة Wipro على مستوى العالم. وفي هذا المنصب، كان مسؤولاً عن مساعدة العملاء على قيادة التحولات المؤسسية الناجحة، وتعزيز تجربة العميل (CX)، وتعزيز التسليم، وضمان نموًا ثابتًا للإيرادات في القطاعات التي يقودها.


 قال Srini Pallia، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Wipro Limited: "إن Malay كان يقود إحدى أكبر وحدات الأعمال لدى شركة Wipro وقد حقق أعلى معدل نمو سنوي مركب على مدى عقد من الزمن عبر العديد من الشركات العالمية". "إن تركيزه على العميل وفهمه العميق للصناعة يجعله مناسبًا تمامًا لقيادة السوق الاستراتيجي لوحدة Americas 1. إنه القائد المثالي لتولي قيادة هذا السوق سريع النمو وكتابة الفصل التالي من نمو شركتنا."


 انضم Malay إلى شركة Wipro في عام 1996 وكان يتمتع بمسيرة مهنية واسعة امتدت لأكثر من 28 عامًا في مناصب قيادية مختلفة عبر الوظائف، والصناعات، والمناطق الجغرافية. إنه يتمتع بخلفية قوية في مجال التسليم، والمبيعات الاستشارية، وإشراك العملاء.


 يحمل Malay درجة البكالوريوس في هندسة تكنولوجيا المعلومات وتخرج من البرنامج التنفيذي الرائد للأعمال العالمية في كلية هارفارد للأعمال وإدارة البرامج المتقدمة من جامعة ستانفورد.


 قال Malay Joshi، الرئيس التنفيذي لوحدة السوق الاستراتيجية Americas 1 لدى شركة Wipro Limited: "إنه ليشرفني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي لوحدة Americas 1، السوق المليئة بالفرص والإمكانات". "إنني أتطلع إلى قيادة فريقنا الموهوب نحو مستقبل حيث يمكننا فيه تسخير قوة التكنولوجيا لمواصلة تعزيز عروضنا القيمة لعملائنا ومجتمعاتنا."


 Malay أيضًا عضو في المجلس الثقافي في شركة Wipro. وسيكون مقره خارج مكتب شركة Wipro في مدينة نيويورك.


 معلومات عن Wipro Limited


 Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: WIT، BSE: 507685، NSE: WIPRO) الشركة الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات التقنية والتي تركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. نساعد العملاء عن طريق الاستعانة بقدراتنا الآخذة في التوسع والشاملة في الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، على تحقيق الطموحات التي يربون إليها وبناء أعمال مستدامة وجاهزة للمستقبل. وإزاء امتلاكنا 240,000 موظف وشريك تجاري في أكثر من 65 بلدًا، نفي بوعدنا المتمثل في مساعدة عملائنا، وزملائنا، ومجتمعاتنا على الازدهار في عالم دائم التغيُّر. لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.wipro.com.


 البيانات التطلعية


 تُشكِّل البيانات التطلعية الواردة هنا معتقدات شركة Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والكثير منها بحكم طبيعتها غير مؤكدة ويتجاوز سيطرة شركة Wipro وقدرتها. تشتمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة باحتمالات نمو Wipro، ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية، وخططها، وتوقعاتها، ونواياها. تحذر شركة Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هنا تخضع لمخاطر وشكوك قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة من هذه البيانات. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتذبذبات في الإيرادات والعوائد والأرباح لدينا، وقدرتنا على توليد النمو وإدارته، وإكمال الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الحامية في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على ميزتنا من حيث التكلفة، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب المتخصصين ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم، وتجاوز الوقت والتكاليف المقررة على العقود ذات الأسعار الثابتة، والعقود ذات الإطار الزمني الثابت، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والانقطاعات في شبكات الاتصالات عن بُعد، وقدرتنا على إكمال ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمة الخاصة بنا، ونجاح الشركات التي نضخ فيها استثمارات استراتيجية، وسحب الحوافز المالية الحكومية، وعدم الاستقرار السياسي، والحرب، والقيود القانونية المفروضة على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرَّح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.


 تم وصف المخاطر الإضافية التي قد تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل أكثر تفصيلاً في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية في النموذج 20-F. هذه الملفات متاحة على www.sec.gov. يجوز لنا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية كتابية وشفهية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا المقدمة إلى المساهمين. لا نتعهد بإجراء أي تحديث على أي بيان تطلعي قد يتم إجراؤه من وقتٍ لآخر من قِبلنا أو نيابةً عنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53927676ar-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:

Wipro Media Relations

 Media-relations@wipro.com