Monday, May 13, 2024

Boomi تعمل على تبسيط وتسريع الانتقال إلى SAP Datasphere

 


 كونشوهوكن، بنسلفانيا - الخميس, ٠٩. مايو ٢٠٢٤


يعمل Boomi for SAP على تبسيط عملية الانتقال إلى SAP Datasphere التي تستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من الموارد، وهي أساس SAP لنسيج بيانات الأعمال
تستخدم أكثر من 200 شركة Boomi لتوصيل أنظمة AWS وSAP الخاصة بها وأتمتتها بذكاء
 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن إصدار مُحسَّن من برنامج Boomi for SAP للمساعدة في تسريع انتقال عملاء SAP Business Warehouse ‏(SAP BW) إلى SAP Datasphere.من خلال الاستفادة من خدمات Amazon Web Services‏ (AWS)، تهدف Boomi إلى مواجهة التحدي الحاسم لعملاء المؤسسات الذين يحتاجون إلى الانتقال إلى SAP Datasphere، وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لبيانات أعمالهم بطريقة فعالة من حيث التكلفة ومبسطة.

معالجة التحدي الحاسم في ترحيل البيانات

مع انتهاء الدعم السائد لـ SAP BW في نهاية عام 2027، يتم تشجيع عملاء SAP BW على الانتقال إلى SAP Datasphere، مما سيمكِّن من تحويل الأعمال من خلال توفير وصول سلس وقابل للتطوير إلى البيانات الهامة للأعمال. ومع ذلك، يتطلب الانتقال إلى SAP Datasphere استثمارات كبيرة وجهودًا كبيرة من الأفراد ذوي المهارات العالية.

يعمل Boomi for SAP على تسريع الانتقال إلى SAP Datasphere على AWS من خلال منصة التكامل ذات الرمز المنخفض من Boomi. يمكن للعملاء ببساطة تسجيل الدخول إلى منصة مؤسسة Boomi والاستفادة من مُسرّع مصمم مسبقًا وبشكل خاص لتسريع ترحيل البيانات ودمجها في SAP Datasphere على AWS.

قال Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi: "إن SAP Datasphere هو أساس SAP لنسيج بيانات الأعمال، ولكن العديد من الشركات التي لديها إصدارات سابقة من SAP BW مثقلة بأعباء عملية الانتقال إليها كونها باهظة التكلفة ومستهلكة للوقت والموارد". "يستفيد هذا التعاون الجديد من خبرة Boomi في التكامل الذكي والأتمتة، جنبًا إلى جنب مع خدمات AWS، لتوفير طريقة أخف وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمؤسسات للانتقال إلى SAP Datasphere، وتحقيق أقصى استفادة من استثمارات SAP وبياناتها".

تشمل المزايا الرئيسية لبرنامج Boomi for SAP ما يلي:

تجنب ترقيات إصدار SAP BW المكلفة والحاجة إلى منطقة انطلاق، مما يؤدي إلى توفير الوقت والتكلفة

القدرة على تحديد استعلامات SAP BW ومقدمي معلومات BW للانتقال إلى Datasphere

تصنيف فعال للبيانات إلى SAP Datasphere وAmazon Redshift، وهي خدمة مستودع بيانات مُدارة بالكامل بحجم بيتابايت، مما يُمكِّن الشركات من نقل البيانات الأقل استخدامًا إلى طبقات تخزين سحابية ميسورة التكلفة

تكامل أسرع لبيانات الطرف الثالث في SAP Datasphere بتكلفة أقل

إعداد أفضل للبيانات من أجل استخدام أكثر كفاءة لتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي (AI)

عملية شراء سلسة في AWS Marketplace، وهو كتالوج رقمي يحتوي على آلاف قوائم البرامج من موردي البرامج المستقلين مما يجعل من السهل العثور على البرامج التي تعمل على AWS واختبارها وشراءها ونشرها

 

قال Matt Aslett، مدير الأبحاث في شركة Ventana Research، وهي جزء من ISG: "تظهر القدرة على تجميع مجموعات البيانات المتنوعة كميزة حاسمة حيث تدرك المؤسسات الدور المحوري للذكاء الاصطناعي في عملياتها". "يعد إعداد البيانات وتكاملها أمرًا ضروريًا لضمان استخدام أكثر كفاءة لتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي، وتسريع نتائج الأعمال من خلال اتخاذ القرارات القائمة على البيانات".

قال Ed Macosky، الرئيس التنفيذي للمنتجات والتكنولوجيا في Boomi: "إن العمل مع AWS يعزز التزام Boomi بتقديم مسار عملي لتحليلات المؤسسات والذكاء الاصطناعي، بدءًا من أساس بيانات قوي". "بفضل منصة مؤسسة Boomi، يمكن للمؤسسات تحقيق نظام بيئي أكثر مرونة وقابلية للتوسعة واتصالاً لدفع الابتكار وحماية استثماراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات في المستقبل وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز نتائج الأعمال".

التوفر

يتوفر Boomi for SAP في AWS Marketplace، وعلى منصة مؤسسة Boomi.

موارد إضافية

اعثر على Boomi في AWS Marketplace

استكشف وصفات Boomi ومسرعات SAP في كتالوج الاكتشاف

استكشف مجتمع Boomiverse

تابع Boomi على X‏ (Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

 

حول Boomi
تعمل Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة. كشركة رائدة في مجال البرمجيات العالمية كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تلجأ المؤسسات إلى منصة مؤسسة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأشخاصها لتسريع التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة boomi.com.

© 2024 Boomi, LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

https://www.businesswire.com/news/home/53970601/en : صور / وسائط متعددة متوفرة على

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0905202439258
جهات الاتصال
الوسائط:
Kristen Walker
للاتصالات المؤسسية العالمية
kristenwalker@boomi.com