Thursday, May 9, 2024

Cardano تعيِّن Giorgio Zinetti في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

 زوغ، سويسرا - الخميس, ٠٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت مؤسسة Cardano اليوم -وهي مؤسسة غير ربحية مقرها في سويسرا ومُكلَّفة بتطوير عملة Cardano باعتبارها بنية تحتية رقمية عامة تمتد عبر مجموعة واسعة من الصناعات- عن تعيين Giorgio Zinetti في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا (CTO) للمؤسسة. وفي هذا المنصب، سيشغل وظيفة القائد الفني للمؤسسة، ويؤدي دورًا رئيسيًّا في توسع نطاق مشاريع ومنتجات مؤسسة Cardano، بالإضافة إلى تعزيز نموذج مفتوح المصدر لتقديم الجيل التالي من تقنية بلوك تشاين الخاصة بالمؤسسات.


 وتعليقًا على التعيين، صرّح Frederik Gregaard، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Cardano قائلًا: «إن  إضافة Giorgio إلى الفريق التنفيذي بصفته أول مدير تكنولوجي تنفيذي لدينا، لهي علامة فارقة هامة للمؤسسة التي تُمثل التفوق التقني. وستدعمنا تجربته وخبرته في مهمتنا المتمثلة في زيادة اعتماد حلول بلوك تشاين، التي يُمكن أن تعزز طبيعة الثقة، وتكون أساسًا للتطبيقات، والصناعات، والاقتصادات الجديدة».


 سيعزز هذا المنصب من خبرة Zinetti الغنية، التي تضم منصبه بصفته مؤسسًا مشاركًا، ورئيس قسم التكنولوجيا في شركة Procivis AG -مزود تكنولوجيا الهوية الرقمية للحكومة والمؤسسات- ومهندس برمجيات في بنك الاستثمار متعدد الجنسيات UBS. وبالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر، فقد اكتسب خبرة عميقة في بناء الحلول التكنولوجية من الألف إلى الياء، والتنقُّل عبر مجموعة واسعة من المؤسسات؛ التي تضم العملاء الحكوميين والمؤسسات المالية، والشركات الكبيرة، والشركات الناشئة الرشيقة في نقطة تقاطع بين الأعمال والتكنولوجيا. وعلى مدار حياته المهنية، أدَّى Zinetti دورًا فعالًا في توجيه الفِرق عبر مناطق جغرافية مختلفة، واتِّباع أفضل الممارسات المرنة، والالتزام بمعايير البنية المؤسسية.


 وتعليقًا على دوره الجديد بصفته رئيسًا تنفيذيًّا للتكنولوجيا في مؤسسة Cardano، قال Zinetti: «إن العمل المبتكر والهام لمؤسسة Cardano يساعد على دفع واحدة من أكثر التقنيات إثارة في العالم إلى الأمام. وبصفتي المدير التنفيذي للتكنولوجيا في المؤسسة، سيكون من الشرف لي أن أواصل العمل الدؤوب لتعزيز المرونة التشغيلية لتقنية بلوك تشاين في عملة Cardano، ما يضمن بقاءنا في طليعة التقدم التكنولوجي وسط بيئة عالمية شديدة التنافسية».


 لمزيد من المعلومات؛ تفضَّل بزيارة https://cardanofoundation.org/


  الرئيس التنفيذي Frederik Gregaard، والمدير التنفيذي للتكنولوجي Giorgio Zinett، متاحان لإبداء التعليقات.


 نبذة عن مؤسسة Cardano


 مؤسسة Cardano هي منظمة مستقلة غير ربحية مقرها سويسرا، ومعنيَّة بتطوير عملة Cardano باعتبارها بنية تحتية رقمية عامة تمتد عبر مجموعة واسعة من الصناعات. تعمل المؤسسة على ترسيخ عملة Cardano كأداة مساعدة للأنظمة المالية والاجتماعية، ومن ثم تمكين المهندسين الرقميين في المستقبل. كما تعمل على تطوير أدوات البنية التحتية -بما في ذلك المواضع التي قد لا يكون فيها حالة استخدام تجاري فوري- بالإضافة إلى تعزيز المرونة التشغيلية، ودفع التنوع في حالات الاستخدام المعني بالبنية التحتية، إلى جانب تطوير حوكمة سليمة وتمثيلية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392266

جهات الاتصال

جهات الاتصال عبر وسائل الإعلام

Renagh Mooney

مديرة الاتصالات، مؤسسة Cardano

البريد الإلكتروني:  renagh.mooney@cardanofoundation.org

الهاتف: ‎353852093209