Wednesday, May 22, 2024

استعد لصيف الشرق الأوسط مع تشكيلة إل جي الجديدة من مكيفات الهواء السكنية بتقنية Dual Inverter


 تستعد شركة إل جي للإلكترونيات، الرائدة عالميًا في مجال تصنيع التكنولوجيا، لإطلاق تشكيلتها الجديدة من مكيفات الهواء السكنية بتقنية Dual Inverter في الشرق الأوسط. مع اقتراب فصل الصيف، ستقدم هذه السلسلة الجديدة من حلول التكييف تبريدًا أكثر كفاءة واستدامة وصديقة للبيئة للمنازل والمكاتب.

مع وصول درجات الحرارة إلى مستويات قصوى في صيف الشرق الأوسط، يصبح الحصول على حل تكييف قوي وفعال ضرورة لكل منزل. ومع ذلك، سيتم استخدام هذه المكيفات بشكل مكثف خلال النهار، مما يتطلب أيضًا كفاءة في استخدام الطاقة. تلبي تشكيلة إل جي من مكيفات الهواء DUALCOOL Tropical هذا التوازن، مع حلول تكييف توفر تبريدًا قويًا وكفاءة كافية لعدم التأثير سلبًا على فاتورة الكهرباء أو البيئة المحيطة.

إلى جانب سلسلة DUALCOOL القوية، تؤكد إل جي أيضًا على الاندماج الجمالي داخل البيئات المنزلية من خلال طرازها ARTCOOL. تم تصميم هذه الوحدة بشكل مميز لتتناغم مع ديكور المنزل الداخلي، وتتميز بأسلوب بسيط وأنيق. يعزز تشطيبها الزجاجي المرآة الأمامي الديكور الداخلي بعكس البيئة المحيطة والحفاظ على جمالها الخالد. يكمل هذا التصميم المتميز بواجهة تفاعلية وتصميم منحني أنيق، مما يجمع بين الشكل والوظيفة، ويضمن أن الأناقة والكفاءة تسيران جنبًا إلى جنب.

تتوفر سلسلة LG DUALCOOL الجديدة بسعات 1، 1.5، 2، 2.5، و3 أطنان مع ضاغط Dual Inverter من إل جي الذي يؤدي إلى تبريد أسرع وأطول وأهدأ، كما يفي بوعود توفير الطاقة. يعمل هذا الضاغط حتى عند درجة حرارة 65 درجة، مما يجعله مثاليًا للأشهر الصيفية القادمة. يتم ذلك بشكل رئيس ي من خلال تعديل سرعة الضاغط للحفاظ على مستويات الحرارة المطلوبة، بينما يطرد الهواء بعيدًا وبسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يساهم نطاق تردد تشغيل الضاغط الموفر للطاقة في توفير الطاقة مقارنة بالضواغط التقليدية الأخرى. ونتيجة لذلك، يتم توفير 65% من الطاقة مع تبريد أسرع بنسبة 60%.

يكمل ضاغط LG Dual Inverter المروحة الفريدة ذات التصميم المائل الموجودة في الوحدات نفسها، والتي تساهم في قدرة المكيف على العمل بمستويات منخفضة من الضوضاء، وبالتالي القضاء على الضوضاء غير الضرورية وتمهيد الطريق لعمليات أكثر سلاسة بشكل عام. كل هذه الوحدات سريعة وسهلة التركيب أيضًا، مع تحسينات على مساحة الأنابيب، ولوحة تركيب معاد تصميمها والمزيد.

كما أن جميع طرازات سلسلة LG DUALCOOL مزودة أيضًا بإمكانية الاتصال الذكي LG ThinQ، مما يسمح بالتواصل الذكي عبر Wi-Fiمن خلال هذه الميزة، يمكن للعملاء التحكم في الوحدة من هواتفهم الذكية، حتى بمساعدة صوتية لأوامر الصوت الأسهل.

هذه التشكيلة الجديدة متوفرة الآن لدى شركاء إل جي التجاريين عبر الإنترنت وفي المتاجر المادية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد عن مكيفات الهواء السكنية من إل جي، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners.

نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء  

تعد شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنازل الذكية وحلول الهواء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.   



جهات الاتصال

إل جي ون   

تسنيم فاخوري   

البريد الإلكتروني: tasneem.fakhoury@lg-one.com