Thursday, May 9, 2024

شركة Eaton تورّد نظام ELocker التفاضلي المبتكر إلى شركة رائدة في مجال صناعة المركبات الكهربائية

  

--(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton عن اختيار شركة رائدة في مجال صناعة المركبات الكهربائية لها لتزويدها بنظام ELocker®‎ التفاضلي بغية الاستخدام في مركبة الدفع الرباعي الكهربائية الهجينة القابلة للشحن الجديدة (PHEV). وعلى عكس المركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) التقليدية، التي تستخدم محركًا كهربائيًا ومحرك احتراق داخلي لتشغيل كل عجلات القيادة، فإن الطراز الجديد يتضمن محركًا كهربائيًا وظيفته تشغيل العجلتين الخلفيتين ومحركًا كهربائيًا أو محرك احتراق داخلي اختياري (ICE) وظيفته تشغيل العجلتين الأماميتين.


صرح Mark Kramer، مدير وحدة الأعمال، ePowertrain، في Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "جرى تصميم ELocker بحيث يتوافق مع السائل الموجود في المحرك الكهربائي، إذ إنه يتمتع بخفة الوزن أما لزوجته، فهي أقل من زيوت المحور وناقل الحركة". "لمواجهة هذا التحدي، أجرى مهندسو Eaton تعديلات على تصميمات ELocker التقليدية، فعمدوا إلى استخدام التصميمات والمواد والطلاءات المتميزة."


يعد نظام ELocker®‎ التفاضلي من Eaton نظامًا تفاضليًا إلكترونيًا مخصصًا للسائقين الذين يبتغون نظام تحكم كامل وقوة سحب كاملة. فهو يتضمن تروسًا شبكية توفر القوة والمتانة اللازمتين للقيادة على الطرق الوعرة وكذلك القيادة الترفيهية، في حين توفر أدوات التحكم الإلكترونية خيارات تحكم متنوعة يمكن للسائق الاختيار من بينها ناهيك عن عنصر الموثوقية الإضافي مقارنةً بالمنتجات المماثلة التي يتم التحكم فيها بالهواء. علاوةً على ذلك، بمجرد الضغط على مفتاح لوحة القيادة، يوزع النظام التفاضلي كل عزم الدوران المتوفر بالتساوي على العجلات اليسرى واليمنى، مما يوفر أقصى قدر من السحب اللازم لاجتياز التضاريس الوعرة.


تعرّف على المزيد عن أنظمة ELocker®‎ التفاضلية من Eaton.


تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةً إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.


تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53975011/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9052024392377

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach

‎216 3332876 هاتف محمول

thomasjnellenbach@eaton.com