Saturday, May 11, 2024

Empire State Building يتعاون مع فريق WhatsApp وفريق Mercedes-AMG PETRONAS F1 لإنتاج عرض ضوئي ديناميكي، وعروض تجريبية في الجادة الخامسة، ونوافذ منبثقة حصرية، والمزيد


 نيويورك -

تضمنت الاحتفالات ظهور Lewis Hamilton وToto Wolff في مرصد مبنى Empire State Building الشهير عالميًا وعرضًا غير مسبوق لسيارة الفورمولا 1 في الجادة الخامسة.


(BUSINESS WIRE)-- كشف مبنى Empire State Building (ESB) اليوم عن توافد الجمهور بكثافة شديدة وبشكلٍ لم يسبق له مثيل في شارع المرصد في مدينة نيويورك، بالشراكة مع WhatsApp، حيث كان من أبرز الحضور Lewis Hamilton، سائق فريق Mercedes-AMG PETRONAS F1، للاحتفال بالتطور السريع الذي صاحب تطبيق WhatsApp في الولايات المتحدة، وعرض ضوئي ديناميكي، واحتفالية بسيارات الفورمولا 1 على جانب الشارع في الجادة الخامسة الشهيرة في مدينة نيويورك.  لا يزال أمام عشاق الفورمولا 1 فرصة المشاركة هذا الأسبوع ومشاهدة سيارات فريق Mercedes-AMG PETRONAS F1 الشهيرة وتجربة رموز تعبيرية غامرة.


صرَّح Jean-Yves Ghazi، رئيس مرصد مبنى Empire State Building قائلاً: "يسرُّنا استخدام طابع مبنى Empire State Building الأصلي والدولي وأن يستضيف مرصدنا أهم تجمُّع لعشاق فريق Mercedes-AMG F1 كما نرحب بضيوفنا الأعزاء لمعايشة الأجواء ومشاهدة سيارات الفريق وعروض WhatsApp التفاعلية للرموز التعبيرية في مرصد مبنى Empire State Building الشهير عالميًا عن قرب". وواصل حديثه قائلاً "يسعدنا بشدة الترحيب بـ Lewis Hamilton وToto Wolff في شراكة WhatsApp هذه، هنا في تجربة مرصد مبنى Empire State Building فقط".


ESB في سباق الجائزة الكبرى

في 29 أبريل، أطلق ESB سباق WhatsApp في مواجهة Mercedes-AMG F1 الديناميكي لأول مرة تحت الأضواء حيث تواجدت سيارات السباق التعبيرية الجديدة تمامًا. انطلقت السيارة التعبيرية الجديدة عبر منطقة مانهاتن السفلى في سباق تنافسي مع سيارات تعبيرية أخرى وسلطت الضوء على أحياء مدينة نيويورك الشهيرة والرموز التعبيرية في مدينة نيويورك المزينة حول فقاعات رسائل WhatsApp. يتم بث العرض الضوئي على الواجهة الجنوبية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً. قام Lewis Hamilton، سائق فريق Mercedes-AMG PETRONAS F1 مع الرئيس التنفيذي ومدير الفريق، Toto Wolff، بزيارة مبنى Empire State Building في وقت سابق من ذلك اليوم للقيام بجولة في المرصد المشهور عالميًا وإعطاء الإذن ببدء الأجواء الاحتفالية قبل العرض الضوئي الديناميكي.


عقد السباق في مدينة نيويورك

في وقت سابق صباح اليوم، استمتع عشاق Hamilton بطل العالم سبع مرات بجولة سباق في الجادة الخامسة بين الشارع 35 و33 في سيارة 2021 Mercedes-AMG F1 W12 E PERFORMANCE. قاد صاحب الجنسية البريطانية سيارة W12 محققًا ثمانية انتصارات في سباق الجائزة الكبرى حيث حصل الفريق على بطولة العالم للصانعين في ذلك العام.


صرَّح Hamilton قائلاً: "لقد شعرت دائمًا بأن هناك علاقة خاصة تربطني بالولايات المتحدة". "أتذكر أنني ذهبت إلى نيويورك عندما كنت طفلاً وحلمت بالعيش في المدينة، وكنت محظوظًا لقضاء الكثير من الوقت هناك. لقد تمكَّنت من خوض العديد من التجارب المذهلة وتواصلت مع العديد من الأشخاص الرائعين في نيويورك، ولكن قيادة سيارة الفورمولا 1 في الجادة الخامسة وإضاءة مبنى Empire State Building هو أمر مميز بشكل لا يصدق. لم أكن أتخيل هذا الأمر في يوم من الأيام، ويا لها من خطوة رائعة أن تتم بالشراكة مع WhatsApp، وهو التطبيق الذي يبقي يحافظ على اتصالي بالولايات المتحدة من خلال تسهيل وسيلة البقاء على الاتصال مع العديد من الأشخاص داخل الولايات المتحدة."


مرحبًا بك في نادي البادوك

تتميز نوافذ ردهة الجادة الخامسة الشهيرة في مبنى Empire State Building الآن بتصميمات خاصة ثنائية وثلاثية الأبعاد تحمل طابع الرموز التعبيرية، والتي تصور مشاهد مرآب الفورمولا 1 مفعمًا بالأدوات والتكنولوجيا والملصقات. ستظل واجهات العرض قائمة حتى 7 مايو.


يمكن لزوار مرصد مبنى Empire State Building مشاهدة سيارات تعبيرية بالحجم الطبيعي ومحطة إصلاح في الطابق 80. ستشتمل المحطة الهندسية الجديدة تمامًا من WhatsApp وMercedes-AMG F1 على إصدارات من التكنولوجيا المستخدمة في صيانة سيارات الفورمولا 1. سوف يحاكي الصوت الأصوات الصادرة من طاقم سيارة الفورمولا 1 الذي يعمل بكامل طاقته. سيتم أيضًا تزيين الطابق الـ 80 من مبنى Empire State Building بتذكارات Mercedes-AMG F1، والتي تتضمَّن ثلاث كؤوس للفورمولا 1 وملابس السائقين والأحذية والقفازات والخوذة.


بعد أن يصل الضيوف إلى المرصد في الطابق 86 الشهير، يمكن للمشجعين التقاط صور داخل محادثة عبر تطبيق WhatsApp مع إطلالات في ESB لا مثيل لها على مدينة نيويورك في الخلفية ويمكنهم مشاهدة السيارة الاختبارية Mercedes-AMG F1 W14 E PERFORMANCE، حتى 7 مايو.


تمت إعادة تصميم مرصد Empire State Building مؤخرًا بتكلفة بلغت 165 مليون دولار حيث تم إنشاء مدخل إضافي مخصَّص للزوار، ومتحف غامر يضم تسع صالات عرض، وأزياء استضافة جديدة للمرصد، ومرصدًا في حلة جديدة في الطابق 102 بإطلالة لا تضاهى. تم التصويت مؤخرًا على تجربة المرصد المُعاد تجسيدها كأحد معالم الجذب الأولى في الولايات المتحدة من قِبل المسافرين على موقع Tripadvisor لمدة عامين متتاليين.


أرسل CONNECT في رسالة نصية على الرقم 274-16 لتلقِّي معلومات في الوقت الفعلي حول أضواء برج مبنى Empire State Building.


يمكن العثور على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة هنا. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول مبنى Empire State Building عبر الإنترنت.


نبذة عن Empire State Building

Empire State Building، "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، المملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: ESRT)، يقف بفخر على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على مدينة نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قِبل Uber، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثانية على التوالي في جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للحصول على المزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، تفضَّل بزيارة esbnyc.com أو تابع أخبار المبنى على Facebook، أو X (المعروف سابقًا باسم Twitter)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/ 53968578/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0205202439104

جهات الاتصال

المصدر: Empire State Realty Trust

الفئة: المرصد


جهات الاتصال


الإعلام:

Empire State Realty Trust

Jamie Steinberg

212-400-3339

Jsteinberg@esrtreit.com