Tuesday, May 14, 2024

المنشور الأخير لشركة GRAMINEX®, L.L.C.‎ الذي يتناول التجربة السريرية التي راجعها النظراء باستخدام Graminex® Flower Pollen Extract‎، والتي تركز على سلس البول لدى النساء في Current Urology.

 (BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Graminex®, L.L.C.‎ الإعلان عن نشر دراسة سريرية قام على مراجعتها النظراء باستخدام Graminex® Flower Pollen Extract‎ لعلاج سلس البول لدى النساء وصحة الجهاز البولي في Current Urology. أجريت هذه الدراسة كدراسة عشوائية مزدوجة التعمية ومضبوطة بالعلاج الوهمي بغرض التحقق من فعالية Graminex® Flower Pollen Extracts‎ على 114 من النساء الصحيحات اللاتي يعانين من سلس البول. وقد كشفت الدراسة عن حدوث انخفاض كبير ومؤثر في حدة مرض سلس البول في مجموعة دراسة Graminex® RCT Fem™ UI إلى جانب تحسن كبير في حجم تسرب البول الناجم عن الإجهاد مع مجموعة دراسة PollenBerry®‎. النسخة الكاملة متوفرة على: Current Urology - المقال الأصلي

صرحت Colleen May، مدير قسم الأعمال، قائلة: "تعاني العديد من السيدات من سلس البول على مدار فترة حياتهن، في أثناء فترة ما بعد الولادة، وانقطاع الطمث، ومرحلة الشيخوخة الطبيعية. ولكن، ثمة ندرة في المنتجات الطبيعية التي تساعد في تحسين أعراض سلس البول حاليًا في السوق، وعن طريق الاستعانة بهذا المنشور الذي قام على مراجعته النظراء، فإن شركة Graminex يحدوها بالغ الحماس إزاء تقديم منتج طبيعي يساعد في تحسين مستوى حياة النساء اللاتي هن في أمس الحاجة إلى المساعدة".

نبذة عن Graminex®, L.L.C.‎

تعد Graminex®,L.L.C.‎ شركة رائدة في مجال إنتاج Graminex® Flower Pollen Extract™‎ الطبيعي الذي لا يستخدم مذيبات. إضافةً إلى ذلك، تمتلك شركة Graminex®‎ وتدير بشكل مباشر أكثر من 6,500 فدان من الأراضي الزراعية في شمال غرب أوهايو، إذ تستغلها لتلبية احتياجات عملائها. ثم إن مكونات Graminex النشطة جرى زراعتها ومعالجتها لاستخدامها في صناعات المكملات الغذائية والمغذيات والأدوية والأغذية والعناية بالبشرة. هذا، وتقوم شركة Graminex®‎ على تسويق مجموعة المواد الخام والمكملات الغذائية التي تحمل علامتها التجارية الخاصة، مع التركيز على رعاية البروستاتا، والرعاية البولية، والدعم في مرحلة انقطاع الطمث، والعناية بالبشرة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بشركة Graminex®,L.L.C.‎، والتواصل مع Colleen May على ‎+1 (419) 278-1023 أو عن طريق البريد الإلكتروني graminex@graminex.com. يمكنك أيضًا زيارة www.graminex.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53978954ara-1

جهات الاتصال

Colleen E. May
مدير قسم الأعمال
bugs@graminex.com
‎14192781023