Thursday, May 16, 2024

Harley-Davidson تختار Kinaxis باعتبارها حل منصة إدارة سلسلة التوريد


 

أوتاوا، أونتاريو - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤

شراكة تُعزِّز مستويات كفاءة سلسلة التوريد للعلامة التجارية الشهيرة للدراجات النارية

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة ‎Kinaxis® Inc.‎ (المدرجة في بورصة تورنتو (TSX) بالرمز: KXS)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، عن وقوع اختيار شركة Harley-Davidson (المُدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: HOG)، أكثر العلامات التجارية للدراجات النارية شهرة في العالم، على Kinaxis لتسريع عملية التحوّل في سلسلة التوريد العالمية للشركة.

يقول John Sicard، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Kinaxis "نفخر جدًا بالمشاركة في رحلة هذه الشركة الأسطورية الرامية إلى تحويل أداء سلسلة التوريد الخاصة بها،" "وأنا متحمس للمساهمة في نجاحها المتواصل والانطلاق في هذه الرحلة المثيرة معًا."

توفر Kinaxis شفافية سلسلة التوريد الشاملة وإمكانات تخطيط الطلب المُحسَّنة للتكيف مع أي تغييرات في الطلب والاستجابة لها، بشكل أسرع وأكثر دقة. وقد تم اختيار الشركة نظرًا لسمعتها الموثوق بها في صناعة السيارات، مع العلامات التجارية العالمية مثل Volvo، وFord، وSubaru، وGeneral Motors، والتي قامت جميعها بنشر حل Kinaxis سعيًا لتحقيق مرونة سلسلة التوريد.

بوجود أكثر من 40000 مستخدم في أكثر من 100 دولة، تعمل Kinaxis مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم في قطاعات مثل السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG) والسيارات والتكنولوجيا المتقدمة وعلوم الحياة والكثير غير ذلك. وتتيح التكنولوجيا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لديها بالإضافة إلى تقنية التزامن الحائزة على براءة اختراع للشركات تنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية بدءًا من التخطيط الإستراتيجي ووصولاً إلى التسليم النهائي. تساعد تكنولوجيا Kinaxis الشركات الموفّرة للمعدات اللازمة للمجال الزراعي بنسبة 40% من الجرارات في العالم، وتحافظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سِنة كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.

لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد التي تقدمها، تُرجى زيارة Kinaxis.com.

نبذة عن Kinaxis

Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً التسليم النهائي. للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات، تُرجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439386

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية
Jaime Cook | Kinaxis
jcook@kinaxis.com
‎2895524640

علاقات المستثمرين
Rick Wadsworth | Kinaxis
rwadsworth@kinaxis.com
‎6139077613