Friday, May 24, 2024

Higround وMinecraft ينسقان جهودهما لعرض الألعاب في شكل فني


 لوس أنجلوس - الخميس, ٢٣. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- تتعاون شركة Higround، الشركة الرائدة في مجال توفير الأجهزة الطرفية المتميزة للألعاب، مع Minecraft، لعبة الساند بوكس المحبوبة، للكشف عن مجموعة حصرية تحتفل بالألعاب في شكل فني. يُجسِّد هذا التعاون الفن والإبداع لدى لاعبي Minecraft على أرض الواقع، ويدعو اللاعبين إلى الاستكشاف والتعبير عن أنفسهم من خلال مجموعة من الأجهزة الطرفية المصمَّمة بدقة.


 يُعدَّ تعاون Higround مع Minecraft شهادة على استخدام الألعاب كوسيلة إبداعية وتقديمها في شكل فني. تتميز المجموعة بتشكيلة من لوحات المفاتيح Basecamp 65 وSummit 65 وPerformance 65، إلى جانب لوحات الماوس المطابقة والملحقات الأخرى. يعرض كل منتج عملاً فنيًا مبدعًا من عوالم Minecraft المفعمة بكل ما هو جديد، ويُسجِّل جوهر المناظر الطبيعية والشخصيات والمخلوقات المتنوعة.


 تدعو هذه المجموعة بدءًا من الغابات الكثيفة إلى المناجم العميقة، اللاعبين إلى تجسيد الفن الذي يبدعونه في واقع عوالمهم الفردية.


 "ينظر معظم المجتمع إلى ألعاب الفيديو باعتبارها تسلية للأحداث. "ومع ذلك، نعتقد أن ألعاب الفيديو، ولا سيما لعبة Minecraft، هي شكل من أشكال الفن"، حسبما صرَّح Rustin Sotoodeh، المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لشركة Higround. "لقد خلَّفت لعبة Minecraft جيلاً من المبدعين الذين تمكنوا لأول مرة من تصميم المنازل أو تصميم الملابس في سن مبكرة. يُظهر تعاوننا مع Minecraft للعالم هذا الجانب الإبداعي من الألعاب".


 ستتوفَّر مجموعة Higround x Minecraft للشراء في 29 مايو الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، مما يوفر للاعبين الفرصة لجلب الأعمال الفنية المميزة لـ Minecraft إلى مساحات ألعابهم. للاطّلاع على المزيد المعلومات والتحديثات حول الإصدار، تفضَّل بزيارة Higround.co.


 نبذة عن HIGROUND


Higround هي علامة تجارية تعبر عن نمط الحياة والأجهزة الطرفية للكمبيوتر والتي تسعى إلى تجسيد ثقافة الألعاب الراقية. ابتكرت شركة Higround، التي تأسست على يد Rustin Sotoodeh وKha Lu، أجهزة طرفية عالية الجودة بتصميمات فريدة تدمج الموضة والألعاب والتكنولوجيا. تشتمل كل كبسولة على مجموعة مميزة من العناصر المعروفة ببيعها بسرعة. لاقت العلامة التجارية قبولاً للتعاون مع علامات تجارية مشهورة مثل Naruto وSEGA وBrain Dead. في عام 2021، تم الاستحواذ على العلامة التجارية من قِبل شركة الرياضات الإلكترونية القوية 100 Thieves.


 نبذة عن MINECRAFT


Minecraft هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق التي تضم ملايين اللاعبين في كل بلد ومنطقة حول العالم بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية ومدينة الفاتيكان. تُشكِّل Minecraft في جوهرها لعبة تدور حول وضع الكتل والذهاب في مغامرات. يواصل امتياز Minecraft الوصول إلى لاعبين جدد من خلال تحديثات اللعبة المستمرة، وألعاب مثل Minecraft Education، وMinecraft Legends، وMinecraft Dungeons، ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية، ومكتبة متنامية من محتوى Marketplace داخل اللعبة، والكتب، وفيلم سينمائي رئيسي قادم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54012943/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202439506

جهات الاتصال

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بالتواصل مع:

Kelly Kim، kkim@higround.co