Friday, May 24, 2024

Intercos Group تختار Kinaxis بصفتها الحل لتنسيق سلسلة التوريد

  

شركة مستحضرات التجميل الإيطالية الرائدة عالميًا تتحلى بالشفافية الكاملة عبر سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Kinaxis® Inc.‎ (المُدرجة في بورصة تورنتو (TSX) بالرمز: KXS)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، اليوم أن Intercos Group، إحدى الشركات المُصنِّعة المتعاقدة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، قد اختارت Kinaxis لتقديم الرؤية الكاملة والشفافية عبر سلسلة التوريد الخاصة بها.


بفضل 16 مصنع إنتاج و11 مركز أبحاث و16 مكتبًا تجاريًا في شتى أنحاء العالم، يتطلب مدى تعقيد سلسلة التوريد الخاصة بالشركة اتباع نهج فريد لتحقيق التوازن بين العرض والطلب. سيتيح التمايز الشامل الذي تتمتع به Kinaxis لشركة مستحضرات التجميل تحسين عمليات تخطيط المبيعات والعمليات الخاصة بها والتحكم بشكل أفضل في سلسلة التوريد الخاصة بها، حتى خلال فترات تقلب الطلب أو توقفه.


يقول Massimo Gerli، رئيس قسم التكنولوجيا في Intercos "تتيح لنا Kinaxis التأهب بشكل أكبر لغير المُتوقع." "نحن الرواد في مجالنا منذ عام 1972 ونعلم أن Kinaxis شركة رائدة في مجال تخطيط سلسلة التوريد." تقول Claire Rychlewski، رئيس قسم المبيعات في Kinaxis "صناعة مستحضرات التجميل آخذة في النمو، شأنها في ذلك شأن أعمالنا، ولدينا حاجة متزايدة إلى سلسلة توريد يمكننا الاعتماد عليها حتى عندما نواجه تحديات خارجة عن نطاق سيطرتنا. ومن خلال قدرات محاكاة السيناريوهات لديهم ومعرفتنا باللوائح الإقليمية المحددة، ستكون سلسلة التوريد الخاصة بنا جاهزة للطفرة الكبيرة التالية، أو التوقف الكبير التالي."


"يسعدنا العمل مع Intercos Group ومساعدتهم في مواصلة تقديم الابتكار في قطاع مستحضرات التجميل". "مع استخدام مليارات الأشخاص لمنتجات التجميل يوميًا، تشتد المنافسة في هذه الصناعة وتجلب معها تعقيدات فريدة من نوعها في سلسلة التوريد. يساعد الحل الذي نقدمه في إدارة الخدمات اللوجستية للعمل من خلال المواد الخام حتى يتمكن المخططون من التركيز بشكل أكبر على ضمان وصول المنتجات إلى أيدي العملاء عندما يريدونها."


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد التي تقدمها، تُرجى زيارة Kinaxis.com.


نبذة عن Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً إلى التسليم النهائي. للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات، تُرجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202439525

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

2895524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

6139077613