Wednesday, May 15, 2024

شركة MidOcean Energy التابعة لشركة EIG تُعيِّن Armand Lumens في منصب المدير المالي

 

‏(BUSINESS WIRE‏)-- أعلنت اليوم شركة MidOcean Energy (يُشار إليها اختصارًا بـ "MidOcean")‏، وهي شركة للغاز الطبيعي المُسال أسستها وتُديرها شركة EIG، شركة الاستثمار المؤسسي الرائدة في قطاعي الطاقة والبنية التحتية على مستوى العالم، عن تعيين Armand Lumens في منصب المدير المالي.


ينضم السيد Lumens إلى فريق شركة MidOcean جالبًا معه أكثر من 30 عامًا من الخبرات المتخصصة والواسعة في عمليات الاندماج والاستحواذ، والأسهم الخاصة، وتطوير الأعمال، والتجارة، والتمويل، والتدقيق، وإدارة المخاطر، ورأس المال الاستثماري، والاستحواذ على القطاع الخاص، والاكتتابات العامة الأولية.


يقول De la Rey Venter الرئيس التنفيذي لشركة MidOcean: "يسعدنا أن نرحب بالسيد Armand في فريق MidOcean". "ونحن واثقون من قدرته على تعزيز تميّزنا المالي والمساهمة في نمو الشركة واستمرار نجاحها. وستكون ثروته من الخبرة بمثابة رصيد لا يُقدَّر بثمن يدفع MidOcean إلى مواصلة تحقيق أهدافها الإستراتيجية."


يقول السيد Lumens: "تحتل شركة MidOcean مركزًا جيدًا يتيح لها التأثير إلى حدٍ بعيد على تحوّل الطاقة من خلال خبرتها في مجال الغاز الطبيعي المُسال وتركيزها عليه. ويُسعدني الانضمام إلى De la Rey وفريق EIG في سعيهم لبناء مجموعة عالمية للغاز الطبيعي المُسال.


شغل السيد Lumens مؤخرًا منصب المدير المالي لمجموعة Neptune Energy‏، حيث لعب دورًا محوريًا في تطوير وتنفيذ الإستراتيجيات المالية وإستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات للشركة وتحقيق النجاح في عملياتها. وقبل عمله في شركة Neptune Energy، شغل منصب المدير المالي لمجموعة Louis Dreyfus. وقبل ذلك، قضى السيد Lumens أكثر من 24 عامًا في شركة Shell، حيث شغل فيها العديد من المناصب العليا، ومنها المدير المالي لشركة Shell Trading، ورئيس مراجعي الحسابات الداخليين ورئيس مجموعة التقارير والخطط الخارجية.


حصل السيد Lumens على درجة البكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ماستريخت وماجستير العلوم المالية من كلية لندن للأعمال. وهو مراجع داخلي معتمد وخريج برنامج القيادة التنفيذية من IMD. ويتقن السيد Lumens اللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية.


نبذة عن EIG


EIG هي مستثمر مؤسسي رائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية على مستوى العالم بقيمة 24,7 مليار دولار تحت الإدارة اعتبارًا من 31 مارس 2024. وتتخصص EIG في الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على الصعيد العالمي. وخلال تاريخها الممتد على مدار 42 عامًا، التزمت شركة EIG بأكثر من 47,9 مليار دولار لقطاع الطاقة من خلال 410 مشروعات أو شركات في 42 بلدًا في ست قارات. ويشمل عملاء EIG العديد من خطط التقاعد الرائدة، وشركات التأمين، والأوقاف، والمؤسسات وصناديق الثروة السيادية في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. ويقع المقر الرئيسي لشركة EIG في واشنطن العاصمة ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونج كونج وسيول.


نبذة عن MidOcean Energy


تسعى MidOcean Energy، وهي شركة للغاز الطبيعي المُسال أسستها وتُديرها شركة EIG، إلى بناء مجموعة عالمية للغاز الطبيعي المُسال تتّسم بالتنوع والمرونة والتنافسية من حيث التكلفة والكربون. وهي تعكس إيمان شركة EIG بالغاز الطبيعي المُسال باعتباره عامل تمكين حاسمًا لتحوّل الطاقة والأهمية المتزايدة للغاز الطبيعي المُسال كمورد طاقة إستراتيجي من الناحية الجيوسياسية. ويرأس شركة MidOcean Energy السيد De la Rey Venter، وهو يتمتع بخبرة في الصناعة تبلغ 26 عامًا وقد شغل مجموعة متنوعة من المناصب التنفيذية العليا، ومنها الرئيس العام للغاز الطبيعي المُسال في شركة Shell Plc.


للحصول على معلومات إضافية، تفضل بزيارة موقع EIG على العنوان www.eigpartners.com أو موقع MidOcean Energy على العنوان www.midoceanenergy.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53985677/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1505202439327

جهات الاتصال

EIG

FGS Global

Kelly Kimberly / Brandon Messina

12126878080

EIG@fgsglobal.com