Friday, May 24, 2024

أحدث سلاسل Mouser تنتقل بين البنى النطاقية للسيارات المُعرَّفة بالبرامج


 (BUSINESS WIRE)-- مع تزايد دخول الإلكترونيات في تكنولوجيا السيارات، تحول المصممون إلى البنى النطاقية، لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة داخل الأنظمة الفرعية الفردية مع السماح بالإدارة الأسهل لمجموعات الأجهزة والبرامج للسيارة بأكملها. أعلنت شركة Mouser Electronics, Inc.، الموزِّع العالمي المعتمد لأحدث المكونات الإلكترونية ومنتجات التشغيل الآلي الصناعية، اليوم عن أحدث إصدار من سلسلة تقنيات Empowering Innovation Together (EIT)، التي تدرس مزايا البنى النطاقية وميزات الاتصال المحسنة التي توفرها للسيارات المُعرَّفة بالبرامج (SDV). يستكشف هذا الإصدار من سلسلة المحتوى التقني في برنامج EIT أفكار التصميم والمحاكاة الافتراضية وحالات الاستخدام المستقبلية التي تتيحها البنى النطاقية، ما يدفع الابتكارات المستقبلية في مجال السيارات.

مع تحوّل صناعة السيارات صوب السيارات الكهربائية وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، تتطلب هذه التصميمات الحديثة ترقيات كبيرة للأجهزة والبرامج. ويتم تحسين أداء السيارة من خلال إنشاء مناطق مميزة داخل السيارة تلبي وظائف محددة وتُطبِّق منصات الحوسبة في السيارة. يوفر هذا النهج موثوقية مُحسِّنة، والارتقاء بالأداء، وإطالة العمر الافتراضي للسيارات، لتحويلها في النهاية إلى تجارب غامرة. تستكشف Mouser كيف يمكن لهذه الميزات الجديدة إفساح المجال أمام مجموعة كبيرة من الإمكانيات لتصميم السيارات وهندستها.

انضم إلى The Tech Between Us بودكاست، حيث يناقش Raymond Yin، مدير المحتوى التقني في Mouser وChristian Uebber، رئيس قسم التكنولوجيا في ETAS، الطبيعة المعقدة للبنى المتقدمة. إنهما يستكشفان معًا التغييرات الضرورية في البرامج والأجهزة للتحوّل إلى منصات الحوسبة الجديدة، مع التشديد على أهمية اعتبارات التصميم المشترك.

يقول Yin "في أحدث استعراض لنا، نستكشف الإمكانيات التحويلية للبنى النطاقية،" "إن هذا النهج التطلعي يُحدث ثورة في التصميم المكاني، ونحن نتعمق في مجموعة متنوعة من الاستخدامات من خلال مناقشات ثاقبة مع كبار الخبراء في هذا المجال."

تتضمن هذه السلسلة مقالات تقنية ومعلومات مصوَّرة وفيديو والكثير غير ذلك، لطرح حركة السيارات المُعرَّفة بالبرامج (SDV) وكيف تعمل البنى النطاقية على تعزيز السلامة والكفاءة والتخصيص. وتوفر هذه الموارد إرشادات لمهندسي السيارات الذين يفكرون في مزايا بنية الشبكة الجديدة هذه.

يُعد برنامج Empowering Innovation Together من Mouser الذي تم إنشاؤه في عام 2015، أحد برامج المكونات الإلكترونية الأكثر شهرة في المجال. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/empowering-innovation/ وتابع Mouser على Facebook، وLinkedIn، وX وYouTube.

بصفتها موزِّعًا عالميًا معتمدًا، تقدم شركة Mouser أكبر تشكيلة من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ومنتجات التشغيل الآلي الصناعية. يستطيع عملاء Mouser توقع الحصول على منتجات أصلية ومعتمدة بنسبة 100% ويمكن تتبعها بالكامل عبر كل شريك من شركائها من الشركات المُصنِّعة. للمساعدة في تسريع تصميمات العملاء، يستضيف موقع ويب Mouser مكتبة شاملة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية، إلى جانب صحائف بيانات المنتجات والتصميمات المرجعية الخاصة بالمورِّدين وملاحظات الاستخدام ومعلومات التصميم التقني والأدوات الهندسية وغيرها من المعلومات المفيدة.

يستطيع المهندسون البقاء على اطلاع بأخبار المنتجات والتقنيات والاستخدامات المثيرة اليوم من خلال الرسالة الإخبارية الإلكترونية المجانية التي تقدمها Mouser. يمكن تخصيص الأخبار الواردة عبر البريد الإلكتروني والاشتراكات المرجعية من Mouser حسب احتياجات المشروع الفريدة والمتغيرة للعملاء والمشتركين. لا يوفّر موزِّع آخر للمهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم في المعلومات التي يتلقونها. تعرَّف على التقنيات الناشئة واتجاهات المنتجات والمزيد من خلال الاشتراك اليوم على https://sub.info.mouser.com/subscriber/.

نبذة عن Mouser Electronics

إن Mouser Electronics، إحدى شركات Berkshire Hathaway، هي شركة موزِّعة معتمدة لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية تركز على طرح المنتجات الجديدة من شركائها الرائدين من الشركات المُصنِّعة. يتوفر موقع ويب الموزِّع العالمي، mouser.com، الذي يخدم مجتمع مهندسي التصميم الإلكتروني العالمي والمشترين، بالعديد من اللغات والعملات ويضم أكثر من 6.8 ملايين منتج من أكثر من 1200 علامة تجارية للشركات المُصنِّعة. إن Mouser توفر 28 موقع دعم في كل أنحاء العالم لتقديم أفضل خدمة عملاء في فئتها باللغة والعملة والمنطقة الزمنية المحلية. يشحن الموزِّع إلى أكثر من 650,000 عميل في 223 دولة/إقليم من خلال مرافق التوزيع المتطورة التي تبلغ مساحتها مليون قدم مربعة في منطقة دالاس، تكساس الحضرية. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://www.mouser.com/.

العلامات التجارية

Mouser وMouser Electronics هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Electronics, Inc.‎. وربما تكون كل المنتجات والشعارات وأسماء الشركات الأخرى المذكورة في هذا المستند علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53994437/en 



جهات الاتصال

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
Kevin Hess, Mouser Electronics
نائب رئيس قسم التسويق

+1 (817) 804-3833
Kevin.Hess@mouser.com

للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع:
Kelly DeGarmo، Mouser Electronics
مدير قسم الاتصالات والعلاقات الإعلامية بالشركة
+1 (817) 804-7764
Kelly.DeGarmo@mouser.com