Monday, May 27, 2024

NTT وNTT DATA يزأران سباق Indianapolis 500 بتجربة خاصة بالجمهور باستخدام الذكاء الاصطناعي


 

يقدم سباق Indianapolis 500 لعام 2024 ابتكارات مقدَّمة من NTT لتحليلات السباق والفعاليات؛ لتمكين المشاركة عن بُعد وتحسين تجارب المشجعين في Indianapolis Motor Speedway


(BUSINESS WIRE)-- تواصلُ كل من NTT؛ وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وحلول الأعمال، وNTT DATA توسيع الاستخدام المبتكر لبيانات السباق؛ لتحسين تجارب المشجعين عبر NTT INDYCAR SERIES، بما في ذلك سباق Indianapolis 500 لهذا العام.


تعتبر NTT الشركة الأم لشركة NTT DATA، وهما يعملان معًا كشريك تقني رسمي لـ INDYCAR، وNTT INDYCAR SERIES، وIndianapolis Motor Speedway (IMS)، وIndianapolis 500، وNASCAR Brickyard weekend.


 تلتقط NTT DATA وتحلل أكثر من 8 مليارات نقطة بيانات عن السباقات في مِنصة NTT Smart Solutions. بفضل أكثر من 140 جهاز استشعار على كل سيارة سباق، وتشارك الشركة تحليلات وتصورات شبه واقعية مع المشجعين سواء في الموقع أو عن بُعد؛ لتعزيز سرد ​​اللحظات الرئيسة خلال الأحداث بما في ذلك التجاوزات المباشرة، واستراتيجيات السباق، وتوقعات الفائز بالسباق وأكثر من ذلك، بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي المتقدم والتحليلات التنبؤية؛ بالإضافة إلى ذلك، يستفيد أكثر من 300000 مشجع في الموقع من بيانات حول أوقات الانتظار وتدفّق المشجعين في المكان الذي تزيد مساحته عن 600 فدان؛ حيث يتم تحديث هذه البيانات كل 30 ثانية.


تعزيز تفاعل المشجعين من خلال تقنية SMART Venues

يمكن للمشجعين في سباق Indianapolis 500 أو الفعاليات الأخرى في Indianapolis Motor Speedway تجرِبة تقنية Smart Venue المقدَّمة من NTT DATA وكذلك الاطلاع على حلول الاستدامة وبيانات السباق المباشرة في شاشات عرض باجودا؛على سبيل المثال، تقنيات الكشف البصرية الممكّنة بالذكاء الاصطناعي تحسِّن الأمن وتدفق المرور، وعندما تُدمج مع التذاكر الرقمية؛ توفر أوقات انتظار في الوقت الحالي والمستقبلي عند بوابات الفعالية والمأكولات. ما يتيح للمشجعين في أكبر حدث رياضي في يوم واحد في العالم التنقل داخل الموقع بأمان وبكفاءة قدر الإمكان.


تحليلات سباق مُمكِنة بالذكاء الاصطناعي

سواء كانوا في مضمار السباق أو في المنزل أو أثناء التنقل، يمكن لمشجعِي NTT INDYCAR SERIES أيضًا الاستفادة من تطبيق INDYCAR المدعوم من قِبل NTT DATA للبقاء على اطلاع دائم بجميع التطورات الأخيرة، ويتيح التطبيق للمشجعين الاقتراب أكثر من الحدث في الوقت الفعلي، وتوفر التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي تحليلات عن السباقات؛ والتي تشمل التسجيل المباشر ومشاهدة السائقين أثناء العمل بفضل 15 كاميرا داخل السيارة، ويجذب عادةً أكثر من 70000 مستخدم في أيام السباقات، وهو متاح للتنزيل من iOS App Store، وGoogle Play.

تواصل NTT DATA أيضًا تمكين تجارب مبتكرة مماثلة أخرى لصالح المشجعين، وزيادة التفاعل عبر جميع الوسائط؛ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والويب، والتلفزيون، والبث المباشر، باستخدام التكنولوجيا والخدمات الموثوقة التي تقدم تحليلات بيانات بشكل أعمق.


التسابق كالمحترفين

في هذا العام، سيتم الاستفادة من تقنية Embodied Knowledge من NTT R&D؛ حيث تعمل على تشغيل أجهزة محاكاة تجمع بين التفاعلات الجسدية والابتكار الرقمي، ما يسمح للمستخدمين بتجرِبة مضمار السباق بدقة كما لو يقوده سائق محترف. إلى جانب تجربة أجهزة المحاكاة التقليدية، وتضيف تقنية Embodied Knowledge الشعور الفعلي والأداء للسائق المحترف بسرعات عالية في Indianapolis Motor Speedway بما في ذلك قوى عجلة القيادة الواقعية وتحركات السيارة؛ مثل: الاهتزازات والقوى المؤثرة على المقعد، ويمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة حركاتهم مع تحركات سائق محترف عبر تقنية الواقع المعزز (XR).


تتم دراسة تقنية Embodied Knowledge من NTT للاستخدامات المستقبلية، وتشمل التدريب على إجراء العمليات الجراحية الطبية وإعداد المدربين وتعزيز تجارب المشجعين في الرياضة، كما تشمل التطبيقات المستقبلية الأخرى تدريب الموظفين في قطاعات البيع بالتجزئة والتعليم والتصنيع، بالإضافة إلى تمكين الروبوتات الذكية من تعلُّم كيفية التحرك والتصرف بالطريقة التي يفعلها البشر لأداء مهام؛ مثل: إعادة تعبئة الرفوف، وتقديم الرعاية المنزلية. هذه الجهود هي جزء من استثمارات NTT التي تزيد عن 3.6 مليار دولار أمريكي؛ والتي يتم تخصيصها كل عام للبحث والتطوير؛ حيث تكشف عن ابتكارات لها تأثير تجاري على عملائها.


كما صرَّح Kota Hidaka – نائب الرئيس – ورئيس مختبرات المعلومات البشرية في NTT، قائلًا: «إن سباق Indianapolis 500 هو قمة سباقات السيارات التي تستفيد من تقنية Embodied Knowledge المُطوّرة؛ حيث يمكن للمستخدمين الشعور بحركات المتسابقين مباشرة لفَهم معنى هذه التقنية حقًّا، ونهدف من خلال تقنيات الاستشعار المختلفة إلى إعادة إنتاج هذه الحركات والتفاعلات تقنيًّا»


لمعرفة المزيد حول NTT INDYCAR SERIES، تفضَّل بزيارة: https://us.nttdata.com/en/about-us/content/ntt-indycar-series.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54014408/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2405202439548

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:


NTT

nttrd-pr@ml.ntt.com

nttgroup@wireside.com


NTT DATA

Amy.Baj@nttdata.com