Wednesday, May 22, 2024

QPS توسع عيادتها في ميامي، بفلوريدا لاستيعاب الطلب المتزايد على تجارب السمنة


 

(BUSINESS WIRE)--تواصل QPS، وهي منظمة عالمية رائدة في مجال الأبحاث التعاقدية (CRO)، توسيع ومواءمة قدراتها الكاملة للخدمات قبل السريرية والتحليل الحيوي والسريري مع تطور الطلب على التجارب السريرية. أعلنت QPS اليوم عن توسيع قدراتها في المرحلة الأولى من التجارب السريرية في ميامي، بفلوريدا لدعم الاحتياجات المتزايدة للجهات الراعية.


تعلن QPS عن الافتتاح الكبير لأحدث وحدة تجارب سريرية لها في ميامي، بفلوريدا. ستكمل هذه الوحدة الجديدة المكونة من 21 سريرًا وحدة التجارب السريرية الحالية التي تضم 85 سريرًا والتي تخدم حاليًا مجتمع التكنولوجيا الحيوية والأدوية. ومن خلال هذه القدرة الجديدة، تستعد QPS لاستيعاب الطلب المتزايد بسرعة على تجارب السمنة، بالإضافة إلى الاستمرار في دعم دراسات المرحلة المبكرة المعقدة على مجموعات معينة من السكان. تتمتع QPS بخبرة واسعة في مجالات الحساسية والربو والعلاج بالخلايا والجينات والجهاز العصبي المركزي ومرض الانسداد الرئوي المزمن والسكري وكبار السن والأورام وطب الأطفال والتهاب المفاصل الروماتويدي واللقاحات وصحة المرأة والعديد من المجالات العلاجية الأخرى.


قال Benjamin Chien رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة QPS Holdings، LLC: "لقد قمنا بتوسيع قدراتنا التجريبية السريرية للمرحلة الأولى لتقديم خدمة أفضل لمئات الشركات التي تطور أدوية جديدة محتملة متعلقة بالسمنة. لقد أكملنا أكثر من 1,500 تجربة سريرية من المرحلة الأولى إلى الرابعة لمرشحي الأدوية، وسيُمكِّننا هذا التوسع من دعم عدد أكبر من الرعاة بشكل كبير أثناء تقدمهم في المركَّبات من خلال إثبات المفهوم والتجارب الأولى على الإنسان إلى حد ترشيح المرشح".


قال Jose Marcos، نائب رئيس العمليات السريرية في QPS Miami: "إن خط إنتاجنا مليء بالرعاة الذين يحتاجون إلى هذا المستوى من الدعم. إن عدد الدراسات الأولى للإنسان يتزايد بسرعة وهناك عدد قليل جدًا من المواقع في جميع أنحاء البلاد التي يمكنها إجراؤها". "تشتهر QPS بنجاحها في الدراسات البشرية الأولى. نحن نتفوق في تجارب المرحلة الأولى المعقدة والخاصة بالسكان، ومعدلات الالتحاق والإكمال لدينا هي من بين الأفضل في هذه الصناعة".


مع التوسع يأتي التركيز المتزايد على الجودة. وقال Chien: "لضمان الحفاظ على جودة تجاربنا السريرية، عينت شركة QPS باحثًا رئيسيًا إضافيًا بدوام كامل لضمان مشاركة الطبيب المتفاني في كل مرحلة من مراحل تجاربنا". "لدينا الآن خمسة باحثين رئيسيين متفرغين، وشبكة تضم أكثر من 25 باحثًا متخصصًا فرعيًا معتمدًا من مجلس الإدارة لدعم زيادة حجم الدراسات في خط إنتاجنا".


انضمت Wendy Marquina، الحاصلة على دكتوراه في الطب، وهي طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي لطب السمنة، إلى QPS كمحققة أولية متخصصة في تجارب المرحلة الأولى. لقد جلبت خبرتها من تحصيل شهادة البورد في علاج السمنة، بالإضافة إلى الخبرة في الطب الباطني وصحة المرأة إلى QPS. منذ اكتشاف التأثيرات المضادة للسمنة لمثبطات GLP1 وGIP، زاد عدد التجارب السريرية المتعلقة بالسمنة بشكل كبير. تم إدراج أكثر من 2300 دراسة سريرية تتعلق بالسمنة على أنها جارية على موقع التجارب السريرية ClinicalTrials.gov، ويتزايد العدد مع انضمام المزيد من الشركات إلى الجهود المبذولة لمعالجة هذا المرض الخطير والأمراض المصاحبة المرتبطة به.


قالت Marquina: "نتوقع أن يستمر هذا الطلب على الدراسات المتعلقة بالسمنة". "تجارب السمنة متخصصة وفريدة من نوعها. وهي مطلوبة بشدة، خاصة بالنسبة للشركات التي ترغب في إيجاد حل فعال لهذا المرض المنهك. الطريق حتى الآن مليء بالفشل في هذا المجال، لذلك هناك إثارة حقيقية في المجتمع الطبي بأنه قد يكون هناك أخيرًا مسار لمساعدة هؤلاء المرضى".


دعمًا لهذا التوسع في ميامي، شاركت شركة QPS خدماتها المختبرية المتخصصة في موقعها السريري في ميامي. "في السوق، ستجد منظمات علاقات العملاء التي تقدم خدمات سريرية، ثم ستجد مختبرات متخصصة. في QPS، لدينا الآن مزيج فريد من الخدمات السريرية ومختبر متخصص مجتمعين تحت سقف واحد". "هذا مهم لأن العديد من دراساتنا تتطلب معالجة العينات المعملية بسرعة، في أقل من ثماني ساعات. هذا ممكن فقط من خلال وجود الموقع السريري والمختبر المتخصص في نفس الموقع".


مع هذا المرفق الموسع حديثًا والقيادة الإضافية المتخصصة في السمنة، تلبي QPS الحاجة إلى خفة الحركة والمرونة والسرعة في مجتمع تطوير الأدوية العالمي، مع التركيز على تلبية احتياجات صناعة التكنولوجيا الحيوية والأدوية لدعم تطوير الأدوية العالمية من احتياجات ما قبل السريرية إلى احتياجات ما بعد التسويق.


حول QPS HOLDINGS, LLC


QPS هي منظمة أبحاث تعاقدية (CRO) متوافقة مع GLP وGCP وتقدم أعلى درجة من خدمات تطوير الأدوية قبل السريرية والسريرية والاكتشافية. منذ عام 1995، تطورت الشركة من متجر صغير للتحليل الحيوي إلى شركة تقدم خدمة كاملة لإدارة علاقات العملاء تضم أكثر من 1,200 موظف في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. اليوم، تقدم QPS خدمات موسعة للبحث والتطوير في العقود الصيدلانية مع خبرة خاصة في علم الصيدلة، وDMPK، وعلم السموم، والتحليل الحيوي، والطب الانتقالي، والتجارب السريرية وخدمات عمليات البحوث السريرية. كشركة رائدة حائزة على جوائز تركز على التحليل الحيوي والتجارب السريرية، تشتهر QPS بمعايير الجودة المثبتة، والخبرة الفنية، ونهج مرن للبحث، ورضا العملاء، والمختبرات والمرافق الجاهزة. من خلال التحسينات المستمرة في القدرات والموارد، تقف QPS شامخة في التزامها بتقديم جودة عالية وأداء ماهر وخدمة موثوقة لعملائها الكرام. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.qps.com أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى infopr@qps.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54001355/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2205202439486

جهات الاتصال

Gabrielle Pastore

‎13026354290

Gabrielle.Pastore@qps.com


المصدر: QPS Holdings, LLC