Monday, May 27, 2024

فرقة الروك الأكثر شهرة في العالم، THE ROLLING STONES تختار ساحة THUNDER RIDGE NATURE ARENA كوجهة للأداء النهائي في أمريكا الشمالية



 (BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Bass Pro Shops Big Cedar Lodge أنه في 21 يوليو، ستهتز منطقة الأوزارك كما لم تشهدها التلال القديمة والوديان والبحيرات أبدًا عندما تقوم أعظم فرقة روك أند رول في العالم، The Rolling Stones، بإلهاب الحماس في ساحة Thunder Ridge Nature Arena عند تقديم أدائهم الأخير في جولتهم الأخيرة في أمريكا الشمالية.

تَعِد الحفلة الموسيقية بأن تكون واحدة من أكثر الحفلات الموسيقية التي لا تنسى وتنتظرها الجماهير منذ زمن. ستكون الحفلة مزيجًا من اجتماع أعظم فرقة روك أند رول في العالم والمدرج الخارجي الأكثر إثارة للإعجاب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

الاداء الذي سيُقدّم في ساحة Thunder Ridge سيكون جزءًا من جولة "Hackney Diamonds Tour ’24" لفرقة The Rolling Stones، والتي تشمل 20 عرضًا في 16 مدينة. ستُطرح التذاكر للبيع يوم الجمعة 31 مايو، وستكون متاحة على ThunderRidgeNatureArena.com.

قال Johnny Morris، ناشط الحفاظ على البيئة صاحب البصيرة ومؤسس Bass Pro Shops: "يشرفنا استضافة فرقة The Rolling Stones في ساحة Thunder Ridge Nature Arena لعرض الجمال المذهل لمنطقة الأوزارك لعشاق الموسيقى من جميع الأجيال". "The Stones هي فرقة الروك أند رول الأكثر شهرة على الإطلاق، ونحن نعلم أنها ستقدم عرضًا رائعًا لن ينساه أحد أبدًا! سيصبح مظهرهم جزءًا من تاريخ هذا الجبل الجميل في أوزاركس".

Thunder Ridge هي وجهة عالمية المستوى تعجب أساطير الروك.

استكشف ممثلون من فرقة The Rolling Stones ساحة Thunder Ridge من خلال حضور حفل Garth Brooks الذي بيعت جميع تذاكره في سبتمبر 2022. بعد حضور العرض، قال أعضاء الفرقة إن ساحة Thunder Ridge كانت واحدة من أكثر أماكن الفعاليات جمالاً واستثنائية التي شاهدوها على الإطلاق.

بدأت الليلة الأسطورية للترفيه برحلة صيد مع اثنين من أبرز دعاة الحفاظ على البيئة في عصرنا.

الشراكة بين The Rolling Stones والأوزارك وJohnny Morris هي شيء لم يتوقعه سوى القليل؛ ولكن، في الواقع، هذه علاقة راسخة منذ عقود. منذ أكثر من 20 عامًا، انضم Chuck Leavell، عازف البيانو والكيبورد الشهير في فرقة the Stones، إلى Johnny Morris للاحتفال بافتتاح متجر Bass Pro Shops بالقرب من منزل Chuck في ماكون، بجورجيا. من هذه التجربة المشتركة، نمت بين Johnny وChuck صداقة خاصة تأسست على الحفاظ على البيئة، وحب الهواء الطلق وعدد قليل من مغامرات الصيد المشتركة الرائعة. والآن تستمر مغامرتهم بحفل موسيقي على عكس أي شيء شوهد في منطقة الأوزارك.

يُعد Chuck Leavell، أحد دعاة حماية البيئة المشهورين، واحدًا من ثلاثة فقط حصلوا على جائزة حارس الغابة الفخرية من خدمة الغابات الأمريكية، كما حصل سابقًا على جائزة مزارع الأشجار الوطني المتميز. Johnny Morris، هو أيضًا أسطورة في جهود الحفاظ على البيئة وحاصل على ميدالية أودوبون المرموقة، التي يعتبرها الكثيرون أعلى جائزة في الحفاظ على البيئة. في تاريخ أودوبون البالغ 114 عامًا، كان هناك 57 متلقيًا فقط لهذه الجائزة المرموقة.

مكان ترفيهي مذهل قائم على الطبيعة.

يؤكد حفل The Rolling Stones في ساحة Thunder Ridge Nature Arena على التزام Johnny بإنشاء واحد من أرقى أماكن الترفيه في الهواء الطلق في أمريكا الشمالية ويشارك جمال منطقة الأوزارك المحبوب مع الآخرين للأجيال القادمة. إنه أكثر من مجرد مكان للحفلات الموسيقية الرائعة ومسابقات رعاة البقر والمؤتمرات. تم وضع العقار في مؤسسة غير ربحية، وستذهب جميع عائدات الأحداث المقامة في الساحة لتعزيز المرافق ودعم الحفاظ على البيئة.

تقع ساحة Thunder Ridge على حوالي 1,200 فدان بالقرب من ريدجيدال، وهي مجاورة لمتاجر Bass Pro Shops Big Cedar Lodge على أرض اشتراها Johnny Morris في الأصل قبل حوالي 30 عامًا. على مدى العقد الماضي، استوعبت تجمعات كبيرة، بما في ذلك حفلات Garth Brooks، وHank Williams Jr.، وChris Janson، وDierks Bentley، Tracy Lawrence وغيرها من الأعمال الرئيسية.

كما استضافت عروضًا جوية، وعروضًا لمنطاد الهواء الساخن، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة لصيد الأقواس، وبطولة الولايات المتحدة الوطنية المفتوحة للباس، والمجلس الوطني للشباب 4-H، ومسابقات رعاة البقر، والمؤتمرات، والندوات، والمناسبات الخاصة، ومن المقرر أن تستضيف أنشطة قائمة على الطبيعة لجميع الأعمار والاهتمامات لسنوات قادمة.

Thunder Ridge هي أحدث جوهرة في تقليد Big Cedar Lodge الفخور باستضافة تجارب الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي التي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق الترفيهية.

تتمثل الرؤية المستقبلية في الاستمرار في استضافة مجموعة واسعة من الفعاليات الخارجية ذات المستوى العالمي. أداء The Rolling Stones هو الأحدث فقط في صيف مليء بالحفلات الموسيقية الشهيرة التي تم الإعلان عنها بالفعل في Thunder Ridge. تتضمن هذه المجموعة:

  • 25 مايو – Morgan Wallen
  • 13 يونيو – Chris Stapleton
  • 15 يونيو – Fuerza Regida
  • 21 يوليو – The Rolling Stones
  • 27 يوليو – Luke Bryan
  • 31 أغسطس – Slightly Stoopid & Dirty Heads w / HIRIE
  • 8 سبتمبر - Imagine Dragons
  • 21 سبتمبر - Pitbull

أكثر من ستة عقود من ملوك الروك أند رول.

على مدى السنوات الستين الماضية، حددت فرقة The Rolling Stones حركة الروك أند رول، بقيادة المطرب Mick Jagger وعازف الجيتار Keith Richards. قدرت المجموعة مبيعات الألبومات بـ 250 مليونًا، مما يجعلها واحدة من الفرق الموسيقية الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

أصدرت فرقة The Stones 30 ألبومًا ف الاستوديو و23 ألبومًا مباشرًا و12 ألبومًا تجميعيًا رسميًا ووصفتها شبكة سي إن إن بأنها "العمل الأكثر نجاحًا في موسيقى الروك اليوم". تم إدراج الفرقة الحائزة على جائزة جرامي في قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1989 وقاعة مشاهير الموسيقى في المملكة المتحدة في عام 2004، وتم تصنيفها من قِبل هيئات مراقبة صناعة الموسيقى ومجلة بيلبورد ومجلة رولينج ستون كواحدة من أعظم الفرق الموسيقية على الإطلاق.

تأتي هذه الجولة لدعم إصدار ألبوم Hackney Diamonds الذي تم الإعلان عنه على نطاق واسع اعتبارًا من عام 2022، والذي تلقى تعليقات رائعة من المعجبين ونقاد الموسيقى في كل مكان.

حول Thunder Ridge Nature Arena

Thunder Ridge Nature Arena هو مدرج خارجي خلاب يقع في قلب منطقة الأوزارك في ريدجيدال، بولاية ميسوري، على بعد بضعة أميال جنوب برانسون. يقع المكان على أكثر من 1,200 فدان من الأراضي المخصصة للحفاظ على البيئة، ويوفر إطلالات خلابة على بحيرة تيبل روك وجبال بوسطن في أركنساس. تعد منطقة Thunder Ridge Nature Arena جزءًا من مؤسسة Johnny Morris Conservation Foundation، وهي مكرسة للحفاظ على الجمال الطبيعي لمنطقة الأوزارك والاحتفال به. تذهب جميع عائدات المكان مباشرة إلى جهود الحفظ لحماية الأرض والحياة البرية والموائل الطبيعية في منطقة الأوزارك.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54014532/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Jim Yeager
breakwhitelight (لصالح Thunder Ridge Nature Arena)
jim@breakwhitelight.com
818-264-6812