Thursday, May 9, 2024

حصلت شركة SLB OneSubsea وSubsea7 على عقد متكامل لمشروع North Sea Bestla التابع لشركة OKEA


 يمنح العقد استمرارًا للسجل الحافل لتحالف SLB OneSubsea وتحالف التكامل تحت سطح البحر التابع لشركة Subsea7

(BUSINESS WIRE)--الأخبار التنظيمية:

SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) قد أعلنت عن منح عقد كبير متكامل للهندسة والمشتريات والبناء والتركيب (EPCI) من قِبل OKEA لمشروعها المشترك OneSubsea™ وSubsea7. سيشهد العقد قيام الشراكة بتطوير مشروع Bestla (المعروف سابقًا باسم Brasse) في بحر الشمال، قبالة سواحل النرويج، على وجه التحديد لتسريع عملية التسليم تحت سطح البحر إلى المنصات القديمة من أجل تطوير الحقول الهامشية المربحة والمستدامة.

يعد مشروع البئرين، مع ربط بطول 13 كم بمنصة Brage، هو الأحدث الذي تم توقيعه بموجب اتفاقية الإطار الموقعة مع OKEA في عام 2017 ويعزز شراكة SLB OneSubsea وSubsea7 في إطار تحالف التكامل تحت سطح البحر.

ستكون المشاركة المبكرة والتخطيط التعاوني لتطوير الحقول جنبًا إلى جنب مع المعدات القابلة للتكوين المتوافقة مع بحر الشمال أمرًا بالغ الأهمية لتمكين تطوير الحقول الهامشية بشكل مربح ومستدام. ستقوم شركة SLB OneSubsea بتسليم نظام الإنتاج تحت سطح البحر والذي سيتضمن مجموعتين من الصمامات تحت سطح البحر، وقالبًا من فتحتين، ونظامًا سريًا ونظام تحكم. ستقوم شركة Subsea7 بتركيب نظام الإنتاج تحت سطح البحر وتصميم وتركيب أنظمة خط التدفق والبكرات وتدابير الحماية، بما في ذلك تركيب الصخور.

قال Mads Hjelmeland، الرئيس التنفيذي لشركة SLB OneSubsea: "نحن نتمتع بعلاقة طويلة ومثمرة مع OKEA، بناءً على التنفيذ الناجح لتطوير Hasselmus، وهو أول مشروع بموجب اتفاقية إطار التحالف الخاصة بنا، والذي تم تسليمه في الوقت المحدد ووفقًا للميزانية في أكتوبر 2023". "كان الوصول إلى هذه النقطة مدفوعًا بالتعاون المتميز بين جميع الشركاء. لقد مكنتنا شراكتنا المستمرة من العمل معًا لتبسيط التخطيط الميداني وتأمين العناصر الرصاصية الطويلة وقدرة السفن، مما سيؤدي إلى تشغيل الآبار الجديدة بسرعة وكفاءة.

تم اكتشاف Bestla في عام 2016 ولكن الحل المقدم اليوم من تحالف التكامل تحت سطح البحر يمثل أول خطة تطوير ميدانية قابلة للتطبيق تجاريًا تم تقديمها لتطوير Brasse. يتوافق الحل مع NCS2017+ لأنظمة الإنتاج الموحدة تحت سطح البحر والمصممة خصوصًا للتطبيق في الجرف القاري النرويجي، وسيدعم التحالف الاقتصاد المحلي من خلال تكليف التجهيز والتصنيع من شركاء في النرويج.

وتشير التقديرات إلى أن الحقل يحتوي على 24 مليون برميل من المكافئ النفطي، ثلثاها من النفط والثلث المتبقي من الغاز وسوائل الغاز الطبيعي. عملية استخراج النفط الأولى مستهدفة في الربع الرابع من عام 2026.

حول SLB

SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.

حول SLB OneSubsea

تقود شركة SLB OneSubsea عصرًا جديدًا تحت سطح البحر يستفيد من الابتكار الرقمي والتقني لتحسين إنتاج عملائنا من النفط والغاز، وإزالة الكربون من العمليات تحت سطح البحر، وإطلاق العنان للإمكانات الكبيرة للحلول تحت سطح البحر لتسريع انتقال الطاقة. OneSubsea هو مشروع مشترك مدعوم من SLB وAker Solutions وSubsea7 ومقرها في أوسلو وهيوستن، ويعمل بها 10,000 موظف في جميع أنحاء العالم. اكتشف المزيد على onesubsea.com.

حول تحالف التكامل تحت سطح البحر

تحالف التكامل تحت سطح البحر هو تحالف عالمي إستراتيجي بين SLB OneSubsea وSubsea7، يجمع بين تخطيط التطوير الميداني، وتسليم المشاريع، ونماذج التعاقد EPCI، وحلول دورة الحياة الإجمالية في إطار محفظة التكنولوجيا والخدمات الرائدة تحت سطح البحر في العالم. اكتشف المزيد على subseaintegrationalliance.com.

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية — أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل "توقع" و"قد" و"يمكن" و"تقدير" و"نية" و"توقع" و"إرادة" و"محتمل" و"متوقع" وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. وتخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف صافي انبعاثات الكربون السلبية؛ عدم القدرة على التعرف على الفوائد المقصودة من إستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تتناول الاهتمامات البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة في أحدث نماذج SLB 10-K و10-Q و8-K المودعة أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53974747/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

وسائل الإعلام  
Moira Duff
مديرة الاتصالات الخارجية في SLB
الهاتف: 1 713 3753407
البريد الإلكتروني: media@slb.com

 المستثمرون
James R McDonald
نائب الرئيس الأول لعلاقات المستثمرين وشؤون الصناعة في SLB
Joy V. Domingo
مدير علاقات المستثمرين في SLB
الهاتف: 1 713 3753535
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com