Thursday, June 6, 2024

الإعلان عن شراكة تعاونية جديدة بين Accor وAmadeus


 

ستمكّن هذه الشراكة الفنادق من تقديم تجارب ملهمة ومخصصة عبر محفظة Accor العالمية الكبيرة بفضل نظام الحجز المركزي الرائد في السوق من Amadeus


(BUSINESS WIRE)-- شركتا Amadeus وAccor تعززان شراكتهما الإستراتيجية، إذ عمدت Accor إلى تفعيل نظام الحجز المركزي (ACRS) من Amadeus في محفظتها الواسعة من العقارات المنتشرة في كل أنحاء العالم، على أن تساعد تكنولوجيا Amadeus السحابية شركة Accor، مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا، في زيادة الإيرادات وتعزيز إستراتيجيات التوزيع وبناء علاقات أعمق وأكثر تخصيصًا مع الضيوف.


تعزيز الفنادق بالاستعانة بالتكنولوجيا المتطورة والقدرات الجديدة


تهدف إستراتيجية التوزيع الطموحة التي تطبقها Accor إلى اعتماد منهج توزيع مستقبلي، والسعي المستمر إلى دفع عجلة الأعمال في فنادقها مع تحسين كفاءة التوزيع.


ستوفر Amadeus أفضل القدرات التكنولوجية في فئتها، بما في ذلك الحلول السحابية وحلول الاتصال وتجربة المستخدم المحسنة. وسيؤدي هذا إلى تعزيز عنصري المرونة والبساطة في الفنادق اللذين يساعدان في اقتناص فرص الأعمال، ومن ثَم تحسين الكفاءة التشغيلية ومستوى جودة خدمة الضيوف في النهاية.


إن تفعيل نظام الحجز المركزي من Amadeus لن يمكّن أصحاب الفنادق في Accor من الاستفادة من منتج ACRS فحسب، بل سيطلق أيضًا العنان لقدرات جديدة، من ضمنها، تعزيز المرونة والتكامل السلس مع التقنيات الناشئة والعمليات المبسطة. إضافةً إلى ذلك، ستساعد هذه التطورات الفنادق في تلبية احتياجات الضيوف المتطورة على نحو أفضل، مما يضمن احتفاظ Accor بموقع الصدارة في قطاع الضيافة.


تعزيز مستقبل الضيافة وتحسين تجربة الضيوف


تهدف هذه الشراكة التعاونية المعززة بين Accor وAmadeus إلى إحداث نقلة نوعية في عالم الضيافة وتقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف عبر محفظة Accor العالمية الواسعة.


وبفضل ميزاتها المبتكرة، تمكّن ACRS أصحاب الفنادق من تجاوز الحدود التقليدية وتصميم عروض مخصصة تهتم بما هو أكثر من أنواع الغرف، إضافةً إلى ذلك، وعن طريق دمج السمات المتطورة، مثل إطلالات الغرف والديكورات وتفضيلات الفراش والمزيد، يمكن لأصحاب فنادق Accor الارتقاء بآلية المبيعات عن طريق تقديم تجربة شاملة للضيوف، وهذا من شأنه الإسهام في حفر كل إقامة في ذاكرة أصحابها، كما يضمن تخصيصها وفقًا للتفضيلات الفردية، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة رضا الضيوف ومن ثَم ولاؤهم.


علّق Alix Boulnois، مدير القسم الرقمي في Accor، قائلاً: "نطمح من خلال إستراتيجية التوزيع الجديدة هذه إلى الانتقال من نظام تقليدي داخلي إلى نظام مفتوح عالمي المستوى قابل للتطوير بحيث يشمل كل المناطق، مما ييسر سبل النمو في المستقبل، وعن طريق تعزيز أواصر تعاوننا مع Amadeus، سنتمكن من الاستفادة من القدرات المتقدمة لنظام الحجز المركزي من Amadeus وتزويد فنادقنا وأصحابها بأداة حديثة لإدارة التوزيع، الأمر الذي يساعدنا في تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة وقدرات جديدة لتوليد الإيرادات وتجارب مخصصة للضيوف."


أضاف Francisco Pérez-Lozao Rüter، رئيس قسم الضيافة في Amadeus، قائلاً: "يحدوا فريقنا في Amadeus بالغ الفخر إزاء الدور الريادي الذي يلعبه في إضفاء صبغة جديدة على تجربة التسويق في قطاع الضيافة، كما أننا متحمسون للتعاون مع Accor لتفعيل ACRS عبر محفظتها المتنوعة، إذ إن سوق اليوم المتغيرة باستمرار تلفت النظر إلى الحاجة إلى تفعيل التكنولوجيا التحويلية بغية مواكبة توقعات الضيوف ودفع عجلة النمو في سياق احتياجات الأعمال المتطورة. وبفضل هذه الشراكة، تنضم Accor إلى مجتمعنا العالمي من الفنادق الرائدة عالميًا في مهمة إحداث نقلة نوعية في العلاقات مع الضيوف، بحيث نتجاوز توقعاتهم، ناهيك عن تحسين تجربة السفر."


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


اطلع على النسخة الأصلية على businesswire.com‏: https://www.businesswire.com/news/home/20240605038574/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0606202439806

جهات الاتصال

Amadeus

Neil Rogan

قسم الاتصالات المؤسسية العالمية

neil.rogan@amadeus.com

Accor

Line Crieloue

نائب رئيس قسم الاتصالات الخارجية للمجموعة

line.crieloue@accor.com

Alexis Blottière

قسم الاتصالات الخارجية للمجموعة

alexis.blottiere@accor.com