Thursday, June 13, 2024

كشفت شركة AVEVA عن قدرات InTouch Unlimited HMI/SCADA الجديدة وهيكل التسعير


 

إن عدد العلامات والعملاء وإمكانية التوسع غير المحدودة حقًا، جنبًا إلى جنب مع الوصول إلى تحليلات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي المتقدمة وخدمات CONNECT، تعمل على تبسيط سير عمل المطورين، مع تقديم قيمة غير مسبوقة.


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة AVEVA، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية التي تقود التحول الرقمي والاستدامة، عن قدرات محدثة ونماذج تجارية لبرنامجها الحائز على جوائز InTouch Unlimited HMI/SCADA. تجعل الميزات الجديدة والنماذج التجارية المحسّنة والأسعار من الأسهل على المستخدمين النهائيين ومصنعي المعدات الأصلية ومُدمجي الأنظمة تطوير وتوسيع نطاق تطبيقات HMI/SCADA من الحافة إلى السحابة، مع القدرة على دمج التحليلات وCONNECT، منصة الذكاء الصناعي من AVEVA.


تعمل AVEVA InTouch Unlimited على تمكين تكامل النظام من خلال المجموعة الأكثر شمولاً من تقنية HMI/SCADA المتوفرة في السوق اليوم. إنها عبارة عن حزمة ترخيص شاملة متاحة في نماذج دائمة واشتراك مع علامات وعملاء وقابلية للتطوير غير محدودة. تتميز حزمة InTouch Unlimited بمؤرخ شامل للعمليات ووظائف إعداد التقارير، مما يزود المستخدمين بالقدرة على جمع وإطلاق قيمة البيانات المستمدة من الحافة ومن محطات عمل وأنظمة متعددة تمتد عبر المؤسسة. أصبحت أدوات التطوير الحديثة متاحة الآن مجانًا وتتضمن قوالب جاهزة مسبقًا لتسريع إنتاجية التصميم، بالإضافة إلى سير عمل مبسط لتطوير العلامات والتطبيقات من خلال الاستفادة من بروتوكولات المعايير الصناعية مثل OPC-UA وMQTT.


يمكن لمُدمجي الأنظمة والمستخدمين تطوير تطبيقات HMI/SCADA ونشرها وتوسيع نطاقها بسهولة باستخدام InTouch Unlimited. كمكون من مكونات مجموعة برامج AVEVA للتحكم في العمليات الأوسع، يمكن لـ InTouch Unlimited الاستفادة من بنية السحابة الهجينة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي بسهولة مثل الجودة التنبئية والإنتاجية وكفاءة الطاقة في تطبيقات HMI/SCADA التقليدية. من خلال إقران AVEVA Operations Control مع CONNECT، يمكن للمطورين دمج بيانات العمليات من مختلف خطوط الإنتاج ومحطات العمل وسلاسل القيمة. وهذا يوفر رؤية مركزية للعمليات ويسمح للنظام بالتوسع مع نمو الأعمال دون الحاجة إلى إعادة تطوير التطبيق.


لا تزال InTouch رائدة في مجال الابتكار في HMI/SCADA منذ بداية التكنولوجيا قبل أكثر من ثلاثة عقود. تلتزم AVEVA بتقديم منتجات تسهل تقييم محفظة برامجنا وتطوير حلول مخصصة وتوسيع نطاقها لتلبية احتياجات الأعمال المتزايدة. يؤكد Doug Warren، نائب الرئيس الأول لأعمال المراقبة والتحكم في AVEVA، على هذا النهج الذي يركز على المستخدم. يقول Warren: "توفر AVEVA InTouch Unlimited قيمة غير مسبوقة لشركائنا في تكامل النظام". "هذا العرض الجديد، إلى جانب تركيزنا على التمكين التقني من خلال منتدى Heroes HQ ومحتوى التدريب القائم على الفيديو، يجعل اختيار منتجات AVEVA HMI/SCADA أسهل من أي وقت مضى".


لمزيد من المعلومات حول AVEVA InTouch، قم بزيارة AVEVA™ InTouch HMI |‏ AVEVA. تتوفر نسخة تجريبية من AVEVA InTouch Unlimited في AVEVA™ InTouch HMI Trial.


حول AVEVA


تعد شركة AVEVA رائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، وتعمل على تحفيز الإبداع لتحفيز الاستخدام المسؤول لموارد العالم. وتمكّن منصة وتطبيقات السحابة الصناعية الآمنة الخاصة بالشركة الشركات من تسخير قوة معلوماتها وتحسين التعاون مع العملاء والموردين والشركاء.


تعتمد أكثر من 20,000 شركة في أكثر من 100 دولة على AVEVA لمساعدتها على توفير أساسيات الحياة: الطاقة الآمنة والموثوقة والغذاء والأدوية والبنية التحتية وأكثر من ذلك. من خلال ربط الأشخاص بمعلومات موثوقة ورؤى غنية بالذكاء الاصطناعي، تُمكِّن AVEVA الفرق من هندسة العمليات بكفاءة وتحسينها، مما يؤدي إلى النمو والاستدامة.


تم تصنيف AVEVA كواحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في العالم، وهي تدعم العملاء بحلول مفتوحة وخبرة أكثر من 6,500 موظف و5,000 شريك و5,700 مطور معتمد. يقع المقر الرئيس للشركة، التي لديها عمليات في جميع أنحاء العالم، في كامبريدج، بالمملكة المتحدة. اعرف المزيد على www.aveva.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2023 لصالح AVEVA Solutions Limited. جميع الحقوق محفوظة. AVEVA Solutions Limited مملوكة لمجموعة AVEVA Group. AVEVA وشعارات AVEVA وأسماء منتجات AVEVA هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمجموعة AVEVA أو الشركات التابعة لها في المملكة المتحدة وبلدان أخرى. العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي علامات تجارية لشركاتها المعنية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1106202439893

جهات الاتصال

Priscilla Tinsley

346-497-8598