Thursday, June 13, 2024

تعلن Boomi عن وكلاء الذكاء الاصطناعي الجدد المتوفرين على منصة Boomi Enterprise، مما يتيح سرعة لا مثيل لها للابتكار

 


(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم أن النسخ الافتتاحية الست من Boomi AI Agents التي تم الكشف عنها مؤخرًا في حدث Boomi World الخاص بالشركة ستكون متاحة في منصة Boomi Enterprise Platform كجزء من تراخيص العملاء الحالية، مما يُمكّن العملاء من الاستفادة الكاملة من القدرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق ابتكارات لا مثيل لها.وتشمل هذه الوكلاء:

    إجابات Boomi: وفر الوقت الذي تقضيه في البحث من خلال مناقشات ومقالات مجتمع المستخدمين. ما عليك سوى طرح أسئلة حول Boomi والحصول على الإجابة الأكثر فائدة من أكثر من 240 ألف من مستخدمي المجتمع.

    Boomi DataDetective: ابقَ على اطلاع على خصوصية البيانات، وقم بحماية المعلومات الحساسة من خلال تصنيف البيانات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وتتبع مكان نقل البيانات.

    Boomi DesignGen: اطلب من الذكاء الاصطناعي التوليدي تصميم عمليات التكامل بناءً على أكثر من 200 مليون من الأنماط الشائعة وأفضل الممارسات.

    Boomi GPT: صف احتياجات التكامل والأتمتة باستخدام اللغة الطبيعية وأجر محادثات مع منصة Boomi Enterprise للحصول على نتائج أكثر جدوى وأسرع.

    Boomi Pathfinder: قدّم اقتراحات حاصلة على براءة اختراع حول أفضل الخطوات التالية التي يجب اتخاذها عند بناء عمليات التكامل.

    Boomi Scribe: تخطَ كتابة الوثائق يدويًا حول عمليات التكامل الحالية والتي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، واسمح للذكاء الاصطناعي التوليدي بالتعامل مع العمل المزدحم المتمثل في تفصيل أوصاف العملية وحالات استخدام الأعمال.

لتسريع الابتكار، قدمت Boomi مؤخرًا Boomi AI Agent Framework، وهي مجموعة من إمكانات التكامل والتطوير دون رمز والتي تُمكِّن مستخدمي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات من تشغيل وكلاء الذكاء الاصطناعي الذين أنشأهم شركاء Boomi أو Boomi، وبناء وتشغيل وكلاء الذكاء الاصطناعي الخاصين بهم لحل متطلبات التكامل والأتمتة الملحة.

قال Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi: "يعمل وكلاء الذكاء الاصطناعي على إحداث ثورة في الصناعات من خلال أتمتة المهام المتكررة، وتحليل مجموعات البيانات الواسعة، وتقديم خدمة عملاء مخصصة". "البيانات هي شريان الحياة للذكاء الاصطناعي، خاصة مع المحولات المدربة مسبقًا ونماذج اللغة الكبيرة. تقدم Boomi تلك البيانات، ويقوم وكلاء Boomi AI بتحسين الكفاءة والدقة وقابلية التوسع للمؤسسات من خلال العمل على مدار الساعة بدقة عالية، وتعزيز عملية صنع القرار، ودعم العمال البشريين، ودفع الابتكار. تؤدي هذه القدرات إلى زيادة الإنتاجية وتوفير التكاليف، مما يجعلها أصولاً لا تقدر بثمن للمؤسسات للحفاظ على ميزة تنافسية".

وكلاء الذكاء الاصطناعي هم كيانات برمجية متطورة مصممة بنطاق وشخصية محددين، مما يمكنها من العمل ضمن معايير محددة مسبقًا وإظهار سلوكيات معينة. من خلال العمل بشكل مستقل، يمكنها اتخاذ القرارات باستخدام خوارزميات التفكير المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي، ويمكنها اتخاذ إجراءات بشكل مستقل لتحقيق أهدافها. يمكن لوكلاء الذكاء الاصطناعي العمل بتدخل بشري أو من دونه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لوكلاء الذكاء الاصطناعي إما العمل بشكل مستقل أو التعاون مع وكلاء الذكاء الاصطناعي الآخرين، اعتمادًا على متطلبات المهمة المطروحة. هذه المرونة والاستقلالية تجعل وكلاء الذكاء الاصطناعي متعددة للغاية وقادرة على أداء مجموعة واسعة من الوظائف عبر مختلف التطبيقات، مع تحسين عمليات صنع القرار من خلال رؤى قائمة على البيانات، وتعزيز الابتكار من خلال تمكين التطبيقات والخدمات الجديدة.

يتضمن إطار عمل Boomi AI Agent Framework ثلاثة أنواع من الوكلاء الذين يعملون على منصة Boomi Enterprise:

وكلاء Boomi AI

يوفر وكلاء Boomi AI قدرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي داخل المنصة. يمكن الاستفادة من هذه الإمكانات من خلال واجهة مستخدم المحادثة (CUI) في Boomi GPT، أو عبر واجهة المستخدم الرسومية المتخصصة، أو في لوحة العملية، أو عبر واجهة برمجة التطبيقات.

وكلاء الذكاء الاصطناعي الشركاء

وكلاء الذكاء الاصطناعي الشركاء هم مكونات قابلة للتوصيل تسمح لمستخدمي Boomi Enterprise Platform بتثبيت واستخدام أفضل وظائف الذكاء الاصطناعي من شبكة شركاء Boomi. يمكن استخدام هؤلاء الوكلاء بنفس طريقة استخدام وكلاء Boomi AI، والسماح بدمج القدرات الغنية من جميع أنحاء النظام البيئي الرقمي. ومن الأمثلة على ذلك Boomi FinTalk الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا والمدعوم من وكيل Vianai والذي يسمح لمستخدمي الأعمال بالحصول على ردود مفصلة على المعلومات المالية عبر Boomi GPT.

وكلاء الذكاء الاصطناعي التي أنشأها المستخدمون

يتم تطوير وكلاء الذكاء الاصطناعي التي أنشأها المستخدمون باستخدام منصة Boomi Enterprise، والتي توفر جميع اللبنات الأساسية اللازمة. تتيح إمكانات الاتصال والتنسيق من Boomi للمستخدمين التفاعل مع الطُرز المختارة عبر واجهة برمجة التطبيقات، والوصول إلى مصادر البيانات الخاصة، وأتمتة الإجراءات من خلال تطبيقات مختلفة. تسمح لوحة العمليات الخاصة بمنصة Boomi بإنشاء مسارات عمل متطورة لاسترداد البيانات ودمجها وتصفيتها ووضعها في سياقها، مما يسهل المطالبة بالنماذج وتقنيات مثل RAG والضبط الدقيق. يعمل Boomi DataHub كنقطة وصول ومستودع لقاعدة معارف الوكلاء، في حين توفر Boomi Flow وBoomi API Management واجهات بشرية أو آلية لتعبئة هذه المكونات في وكلاء مستقلين للذكاء الاصطناعي.

سيكون وكلاء Boomi AI متاحين مع إطلاق منصة Boomi Enterprise في يوليو 2024. يمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا.

موارد إضافية

    اقرأ آخر مشاركات المدونة من فريق قيادة Boomi

    استكشف مجتمع Boomiverse

    تابع Boomi على X ‏(Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

حول شركة Boomi

تعمل Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل الذكي والأتمتة. كشركة رائدة في مجال البرمجيات العالمية كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بأكثر من 20,000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تلجأ المؤسسات إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأشخاصها لتسريع التحول الرقمي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة boomi.com.

© 2024 Boomi, LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54047911/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1206202439897

جهات الاتصال

وسائل الإعلام
Kristen Walker
للاتصالات المؤسسية العالمية
kristenwalker@boomi.com
14156138320