Thursday, June 13, 2024

Crayon تحقق كفاءة AWS SaaS، مما يعزز ريادتها في مجال الابتكار السحابي

 أوسلو، النرويج - الأربعاء, ١٢. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  


a

يؤكد الاعتراف على خبرة Crayon في مجال SaaS ويمثل الكفاءة الثانية التي تم تحقيقها في أقل من عام


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Crayon، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والابتكار، أنها حققت كفاءة SaaS الخاصة بشركة Amazon Web Services ‏(AWS). تعترف هذه التسمية المرموقة بـ Crayon كشريك AWS يتمتع بخبرة عميقة في مساعدة المؤسسات على تصميم البرمجيات كخدمة (SaaS) والحلول السحابية الأصلية على AWS.


قالت Melissa Mulholland، الرئيسة التنفيذية لشركة Crayon، "إن تحقيق كفاءة AWS SaaS هو شهادة على تفاني فريقنا وخبرته في تقديم حلول سحابية من الدرجة الأولى". "هذا الاعتراف لا يؤكد فقط كفاءتنا التقنية ولكن أيضًا التزامنا بمساعدة العملاء على النجاح في رحلات التحديث السحابية الخاصة بهم".


إن كفاءة AWS SaaS تميز Crayon باعتبارها شريك AWS الذي أظهر الكفاءة التقنية ونجاح العملاء المؤكد في تصميم حلول SaaS على AWS. تعترف هذه الكفاءة بقدرة Crayon على مساعدة العملاء على الانتقال من الأنظمة القديمة إلى منصات SaaS الحديثة بسلاسة. تساعد Crayon العملاء في وضع أسس قوية لحلول SaaS الخاصة بهم من خلال تصميم هياكل تطبيقات مخصصة وأطر حلول شاملة مصممة خصوصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل


قال Florian Rosenberg، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Crayon: "من خلال تحقيق كفاءة AWS SaaS، فإننا نؤكد من جديد مكانتنا كشريك موثوق به في النظام البيئي السحابي". "إن خبرة فريقنا العميقة في SaaS والحلول السحابية الأصلية على AWS تمكننا من دعم عملائنا في تحقيق التميز التشغيلي".


تم تصميم برنامج كفاءة AWS لمساعدة العملاء في تحديد شركاء AWS الذين أظهروا كفاءة فنية ونجاحًا مثبتًا في المجالات المتخصصة. يتمتع شركاء كفاءة AWS SaaS، مثل Crayon، بخبرة واسعة وكفاءة في مساعدة المؤسسات على الانتقال إلى حلول SaaS والتفوق فيها على AWS، مما يضمن التكامل السلس والنشر لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.


هذه هي الكفاءة الثانية التي حصلت عليها Crayon هذا العام، الأولى كانت للذكاء الاصطناعي التوليدي.


لدى Crayon ما مجموعه سبع كفاءات AWS، مما يعكس التزامها جنبًا إلى جنب مع AWS لمساعدة الشركات في مختلف الصناعات على تسخير الإمكانات الكاملة للسحابة، ودفع الابتكار، وتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1206202439898

جهات الاتصال

Melanie Coffee

melanie.coffee@crayon.com

‎+47 46 74 8648