Wednesday, June 5, 2024

من المقرر أن تعمل تقنية Emerald Sky من Cirium على تغيير دقة بيانات انبعاثات الطائرات وحرق الوقود

 لندن - الخميس, ٣٠. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




الطريقة الأكثر دقة لالتقاط البيانات المتعلقة بانبعاثات الكربون من الطائرات وحرق الوقود على مستوى العالم


تتيح هذه البيانات إمكانية تتبع الانبعاثات بدقة لكل مقعد على حدة من قِبل شركات الإدارة وإدارات السفر في الشركات وشركات تمويل الطائرات وشركات الطيران


 


(BUSINESS WIRE)--قدمت Cirium، الشركة الرائدة في تحليلات الطيران، المعيار المستقل الأكثر دقة في الصناعة لقياس انبعاثات الطائرات وحرق الوقود.


تحلل هذه المنهجية الرائدة والثورية نوع الطائرة ومواصفات التصميم الخاصة بكل رحلة، جنبًا إلى جنب مع البيانات التشغيلية في الوقت الفعلي وظروف الطيران، مما يضمن دقة وموثوقية لا مثيل لهما في تتبع الانبعاثات.


يدمج Emerald Sky من Cirium بسلاسة بيانات Cirium الشاملة والتحليلات المتقدمة والتقنيات المبتكرة لتحقيق دقة لا مثيل لها في قياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الحالية والمتوقعة أثناء الطيران.


على عكس حاسبات الكربون التقليدية التي تعتمد على تقديرات واسعة وافتراضات فضفاضة - مثل استخدام المسارات المخططة مسبقًا بدلاً من مسارات الطيران الفعلية، وتجاهل المتغيرات مثل سرعة الرياح واتجاهها - يوفر Emerald Sky نتائج الانبعاثات بناءً على المقعد في فئة معينة من الخدمة ويضع معيارًا جديدًا في قياس انبعاثات الطائرات.


قال Jeremy Bowen، الرئيس التنفيذي لشركة Cirium: "تتمثل مهمة Cirium في وضع معايير الصناعة لبيانات دقيقة عن حرق الوقود وانبعاثات الكربون لتمكين قطاع الطيران من تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة به.


"تأخذ منهجية Cirium الرائدة في العالم في الحسبان الوزن التشغيلي النموذجي لكل طائرة، والركاب والأمتعة، وحمولة البضائع، وتدهور كفاءة المحرك بمرور الوقت لتوفير أدق البيانات المتاحة للمساعدة في تحقيق أهداف الاستدامة الطموحة للطيران".


وباعتماده من قِبل شركات الطيران وأصحاب المصلحة في الصناعة، يوفر Emerald Sky للمستخدمين إمكانية الوصول إلى البيانات التاريخية لمدة تصل إلى خمس سنوات والبصمة الكربونية التنبؤية للأشهر الـ 12 القادمة.


تتيح هذه البيانات القوية إجراء تقييم دقيق ومستقل لانبعاثات كل طائرة، مما يدعم اتخاذ قرارات أكثر استنارة عبر قطاع الطيران. وهذا يضمن الإبلاغ عن انبعاثات الطيران بشكل أكثر دقة، وهو أمر بالغ الأهمية في تلبية اللوائح المناخية الحالية والمستقبلية.


بفضل البيانات الفائقة، يمكِّن Emerald Sky المستخدمين من:


إجراء تقييم شامل لخيارات الطائرات والأسطول المستدامة

تحديد فرص ترقيات الطائرات

تعزيز السفر الصديق للبيئة من خلال توفير خيارات رحلات طيران مستدامة

الامتثال للوائح الانبعاثات ومتطلبات الإبلاغ عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات

تقييم الاستثمارات في برامج تعويض الكربون والتخلص منه في مجال الطيران

توقع الطلب على وقود الطيران المستدام (SAF)

تحديد فرص ترقيات الطائرات.

في عالم يركز بشكل كبير على التأثير البيئي للطيران، يعد النهج الصارم الذي يتبعه Emerald Sky أمرًا ضروريًا لإعداد تقارير دقيقة وممارسات الطيران المسؤولة.


يدعم Emerald Sky مهمة Cirium المستمرة لإحداث تأثير إيجابي مفيد على مستقبل الطيران والبيئة، جنبًا إلى جنب مع تحقيق أهداف الانبعاثات الصفرية في الصناعة.


حول Cirium


Cirium® هي المصدر الأكثر ثقة في العالم لتحليلات الطيران. تقدم الشركة بيانات قوية وتحليلات متطورة لتمكين مجموعة واسعة من الجهات الفاعلة في الصناعة. تزويد شركات الطيران والمطارات ومؤسسات السفر ومصنعي الطائرات والكيانات المالية بالوضوح والاستخبارات التي يحتاجونها لتحسين عملياتهم واتخاذ قرارات مستنيرة وتسريع نمو الإيرادات. تعد Cirium® جزءًا منLexisNexis® Risk Solutions، وهي إحدى شركات RELX. RELX هي مزود عالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرار للعملاء المحترفين والتجاريين.


لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات Cirium على LinkedIn أو Twitter أو زيارة cirium.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/54016927/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3005202439669

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

Cirium ‏- media@cirium.com

The PC Agency ‏- cirium@pc.agency  (المملكة المتحدة)

Juliett Alpha ‏- cirium@juliettalpha.com  (عالميًا)