Wednesday, June 12, 2024

مبنى Empire State Building يكشف عن عملية الاستحواذ الحصرية على "House of the Dragon" في تجربة المرصد الأيقونية، بالشراكة مع Max

نيويورك - الأربعاء, ١٢. يونيو ٢٠٢٤


مبنى Empire State Building "يحيي الملك" مع إتاحة التصوير مع العرش الحديدي وزيارة من طاقم عمل المسلسل



(BUSINESS WIRE)--مدينة نيويورك تحيي الملك. كشف مبنى Empire State Building ‏(ESB) – بالشراكة مع Max – اليوم عن استحواذ "House of the Dragon" على المبنى وسط المعجبين في تجربة المرصد المشهورة عالميًا والتي تتضمن فرصة لالتقاط الصور مع العرش الحديدي الشهير، وزيارة لطاقم عمل المسلسل، وفرصة نادرة لالتقاط صور فريدة لعالم "Game of Thrones" في الطابق الثمانين.


قال Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ESRT: "لقد تحول مرصد مبنى Empire State Building الشهير الخاص بنا إلى Westeros في عملية استحواذ ملحمية تجلب أجواء "House of the Dragon" إلى المبنى في تجربة لن يرغب المشجعون في تفويتها". "يوفر هذا الاستحواذ المحدود الوقت للمشجعين فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر للدخول إلى عالم المسلسل في أجواء مدينة نيويورك الأكثر أصالة".


أحكم قبضتك على العرش – يمكن لجماهير "House of the Dragon" الجلوس في أخطر مقعد في المملكة وحكمها من العرش الحديدي على الدرج الكبير للمرصد من 10 إلى 18 يونيو.


ادخل WESTEROS – يمكن للزائرين أن يكونوا من بين الأوائل الذين يختبرون لعبة الهاتف المحمول "Game of Thrones: Legends" من Zynga وينتقلون إلى عالم "Game of Thrones" من خلال مقطع فيديو مخصص في كشك الصور التفاعلي في الطابق 80 من 10 إلى 18 يونيو.


أضواء "الفريق الأخضر" – في يوم الاثنين 10 يونيو، ستتألق أضواء البرج الشهيرة عالميًا في مبنى Empire State Building باللون الأخضر.


الزيارة الملكية – قام نجوم "House of the Dragon" وهم Olivia Cooke، وFabien Frankel، وTom Glynn-Carney، وEwan Mitchell، وPhia Saban بزيارة مبنى Empire State Building للقيام بجولة في تجربة المرصد الشهيرة وتشغيل المفتاح في حفل الإضاءة.


طعام التنين – في الفترة من 10 إلى 18 يونيو، ستقدم شركة Tipsy Scoop المحلية المفضلة مشروبات فاكهة التنين المملوءة بالخمر والمزينة بحلوى Dragon’s Breath Rock Candy وشخصية لعبة تنين صغيرة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فما فوق في بار في الطابق 86 من المبنى.


هدايا حفلة المشاهدة – من 11 إلى 13 يونيو، يمكن للمشجعين الدخول للحصول على فرصة للفوز بتذاكر للانضمام إلى حفلة مشاهدة للموسم الثاني من "House of the Dragon" مع ضيف في الطابق 80 من المرصد في 16 يونيو. يرجى التحقق من هذا الموقع غدًا، 11 يونيو 2024 لمزيد من المعلومات. لا حاجة للشراء. استخدام هذه الخدمة باطل حيث تكون محظورة.


خضع مرصد مبنى Empire State Building مؤخرًا لعملية إعادة تصميم بقيمة 165 مليون دولار تضمنت إضافة مدخل مخصص للزوار، ومتحفًا غامرًا يضم تسع صالات عرض، وزيًا جديدًا تمامًا لمضيفي المرصد، ومرصدًا جديدًا في الطابق 102 مع إطلالة لا مثيل لها. تم التصويت على تجربة المرصد المعاد تصورها على أنها عامل الجذب الأول في الولايات المتحدة في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق لمدة عامين متتاليين.


يمكن شراء تذاكر الاستحواذ على House of the Dragon في مرصد مبنى Empire State Building هنا. أرسل رسالة نصية مكتوب فيها CONNECT إلى الرقم 274-16 لتلقي معلومات في الوقت الفعلي حول أضواء برج مبنى Empire State Building.


يمكن العثور على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة لجميع عناصر عملية استحواذ House of the Dragon على أجواء المبنى هنا.


حول Empire State Building


مبنى Empire State Building، "أشهر مبنى في العالم"، مملوك لشركة.Inc Empire State Realty Trust، ‏(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ESRT)، على ارتفاع 1454 قدمًا في وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى المرصد 86 المشهور عالميًا، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قبل أوبر، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق لمدة عامين متتاليين، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد تفضل بزيارة esbnyc.com أو تابع أخبار المبنى على Facebook، أوX  (Twitter سابقًا)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube، أو TikTok.


حول House of the Dragon


استنادًا إلى رواية "Fire & Blood" لمؤلفها George R.R Martin، تدور أحداث المسلسل قبل 200 عام من أحداث "Game of Thrones"، وتحكي قصة عائلة تارجاريَن.


المؤلف مشارك/المنتج تنفيذي George R.R. Martin؛ المؤلف المشارك/العارض/المنتج التنفيذي، Ryan Condal؛ المنتجون التنفيذيون Sara Hess، وAlan Taylor، وMelissa Bernstein، وKevin de la Noy، وLoni Peristere، وVince Gerardis. استنادًا إلى رواية "Fire & Blood" لمؤلفها George R.R Martin، يشمل طاقم الممثلين العائدين في الموسم الثاني Matt Smith، وOlivia Cooke، وEmma D’Arcy، وEve Best، وSteve Toussaint، وFabien Frankel، وEwan Mitchell، وTom Glynn-Carney، وSonoya Mizuno، وRhys Ifans. من بين الممثلين العائدين الإضافيين Harry Collett، وBethany Antonia، وPhoebe Campbell، وPhia Saban، وJefferson Hall، وMatthew Needham. طاقم الممثلين في الموسم الثاني الجديد هم Abubakar Salim في دور Alyn of Hull، وGayle Rankin في دور Alys Rivers، وFreddie Fox في دور Ser Gwayne Hightower، وSimon Russell Beale في دور Ser Simon Strong، وClinton Liberty في دور Addam of Hull، وJamie Kenna في دور Ser Alfred Broome، وKieran Bew في دور Hugh، وTom Bennett في دور Ulf، وTom Taylor في دور Lord Cregan Stark، وVincent Regan في دور Ser Rickard Thorne.


المصدر: Empire State Realty Trust

الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54048616/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1206202439905

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:


Empire State Realty Trust

Brock Talbot

‎347-804-7863

btalbot@esrtreit.com