Friday, June 7, 2024

Erbe Elektromedizin تفتتح مركزًا متخصصًا جديدًا للأجهزة الطبية في رانجيندينجن بألمانيا وتُوسع قدراتها لعملائها في جميع أنحاء العالم


 توبينغن، ألمانيا 

(BUSINESS WIRE)-- بعد ثلاث سنوات من البناء، افتتحتErbe Elektromedizin مبنى إنتاج وتطوير جديدًا في رانجيندينجن بألمانيا. يُعد المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته 25,000 متر مربع بميزانية تبلغ 90 مليون يورو، أكبر استثمار فردي في تاريخ الشركة ويمثل جزءًا هامًّا آخر في الشبكة العالمية. يجمع المبنى بين الإنتاج، وتطوير المنتجات، والخدمات اللوجستية، والإدارة. ستقوم Erbe الآن بإنتاج وتطوير الأجهزة الطبية للعملاء في جميع أنحاء العالم من موقعها بمدينة رانجيندينجن بالقرب من توبينغن. بفضل المبنى الجديد، توسع الشركة قدراتها لتصبح مجهزة تجهيزًا أفضل للتعامل مع تحديات الأزمات العالمية. يمثل المبنى إنجازًا رائدًا من حيث الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية. كان من بين الضيوف في 3 مايو رئيس الحزب الديمقراطي الحر؛ Christian Lindner، ووزيرة الشؤون الاقتصادية في بادن-فورتمبيرغ؛ د. Nicole Hoffmeister-Kraut.


في الثالث من مايو، افتتحت Erbe أحدث مصنع لها في رانجيندينجن بالقرب من توبينغن. يركز المركز الجديد على تطوير وإنتاج الأجهزة الطبية للعملاء في جميع أنحاء العالم. تعزز Erbe قدراتها لتكون أكثر قوة في حالة اختناقات الإمداد الناتجة عن الأزمات الدولية، وبهذه الطريقة، تضمن الشركة استمرارية العمليات التجارية، ما يتيح تقديم أعلى جودة باستمرار للعملاء في جميع أنحاء العالم.


إن أحد الجوانب المهمة لضمان النجاح الاقتصادي المستمر هو مفهوم الاستدامة. بالنسبة لشركة Erbe، فإن عبارة "صنع في ألمانيا" تعني مستقبل ألمانيا كموقع عمل يتناغم مع التكنولوجيا الطبية المبتكرة ويؤدي دورًا رائدًا في مجال ريادة الأعمال المستدامة والمسؤولة.


من جهته أوضح Christian Lindner، رئيس الحزب الديمقراطي الحر (FDP) في خطابه: "Erbe هي مصدر فخر لبلادنا". وأشاد بقرار الموقع مؤكدًا أهمية دعم الشركات العائلية، بالقول: "هم الذين يخلقون الازدهار".


بدوره أوضح Marcus Felstead، المدير التجاري: "لقد حددنا المسار لمعايير جديدة من خلال مشروع البناء الخاص بنا في رانجيندينجن".


وأضاف: "لأن عملاء الغد سيقدِّرون الاستدامة أكثر مما نقدّرها اليوم. نريد تلبية هذه المطالب".


كان ذلك غاية كل من تخطيط المبنى وإنشائه. من أجل تحقيق الجوانب البيئية والاجتماعية والاقتصادية لاستراتيجية الشركة ودمجها في مبنى صناعي، اعتمدت Erbe على استخدام مواد بناء إيكولوجية عالية الجودة للهيكل الداعم والواجهة، واستخدام تكنولوجيا الطاقة المتجددة وتنفيذ العديد من الإجراءات من أجل بيئة عمل مثالية للموظفين.


ومن أبرز معالم المبنى أحد أكبر أنظمة الخلايا الشمسية في المنطقة. تنتج الألواح الشمسية البالغ عددها 2800 لوحة على السطح التي تبلغ قدرتها 1 ميجاوات 610,000 كيلو وات ساعة من الكهرباء سنويًّا، وتغطي ثلث الطاقة المطلوبة للتشغيل. ويضاف إلى ذلك محطة مشتركة لتوليد الحرارة والطافة تعمل بالغاز الحيوي الخالي من ثاني أكسيد الكربون.


ويوضح Christian O. Erbe: "لقد طبقنا أكثر المعايير صرامة لكفاءة الطاقة وحققنا مستوى كفاءة بتصنيف KfW 40 Plus". مضيفًا: "هذا يعني أن المبنى أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بأكثر من الضعف مقارنةً بالمباني التقليدية، مما يجعله رائدًا في مجال المباني الصناعية المستدامة".


سيعمل ما يصل إلى 500 موظف في الموقع يستفيدون من بيئة عمل حديثة تركز على الموظفين. تتضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة أيضًا مفهومًا صحيًّا مميزًا للموظفين، بما في ذلك الرعاية الطبية للشركة، وأسابيع الصحة، والدعم المالي للأنشطة الرياضية. توجد في المبنى جزر للتمارين الرياضية للياقة البدنية وغرفة لليوغا وأنشطة ترفيهية وغرف للاسترخاء.


معلومات حول Erbe Elektromedizin


تطور Erbe Elektromedizin وتصنع وتوزع الأدوات والأجهزة المستخدمة في العمليات الجراحية في جميع أنحاء العالم، مع تقديم خدمات للاستخدام المهني لهذه المنتجات في مجالات طبية متنوعة. يعتمد الجراحون وفرق العمليات والمرضى في جميع أنحاء العالم على التكنولوجيا الطبية التي تقدمها Erbe. تُستخدم الأدوات والأجهزة الجراحية في جميع التخصصات تقريبًا. وهي تستند إلى الجراحة الكهربائية جنبًا إلى جنب مع تقنيات Erbe الأخرى. تتيح الحلول الهجينة تقديم تطبيقات جديدة ومبتكرة في الطب.


مجالات النشاط


التصوير التَّشخيصي الطبي


التنظير الداخلي


الجراحة الكهربائية


جراحة البلازما


الاندماج الحراري


الجراحة المائية


الجراحة البردية


الشبكة الدولية لشركة Erbe


18 وحدة مبيعات وخدمة دولية


4 مواقع إنتاج


تعمل Erbe في 110 أسواق دولية


القوة العاملة لدى Erbe


أكثر من 1900 موظف حول العالم


نحو 1000 منهم في ألمانيا


شركة Erbe Elektromedizin GmbH

فالدهورنليستر 17،

72072 توبينغن

www.erbe-med.com

info@erbe-med.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54026002/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0706202439824

جهات الاتصال

David Malecki

ت: +49 7071 755-316

david.malecki@erbe-med.com