Thursday, June 13, 2024

عودة Indy Autonomous Challenge بالتعاون مع Bridgestone إلى Goodwood Festival of Speed في يوليو 2024

 (BUSINESS WIRE)-- في إطار استعراض سيارة السباق ذاتية القيادة الأسرع في العالم، ستعود Indy Autonomous Challenge (IAC) بالتعاون مع Bridgestone إلى hillclimb في Goodwood Festival of Speed برعاية Mastercard في الفترة من 11 إلى 14 من يوليو 2024. وفي هذا العام، ستتم قيادة سيارة السباق ذاتية القيادة بالكامل AV-24 من IAC بواسطة برنامج من فريق PoliMOVE-MSU بدعم من فريق UNIMORE Racing.



طورت IAC سيارة السباق AV-24 ذاتية القيادة بالكامل ذات هيكل Dallara المستخدم في سلسلة Indy NXT، والمجهزة بمنصة روبوتية متطورة جرى تطويرها بالتعاون مع مزودي الأجهزة والبرمجيات المستقلين الرائدين. حتى يومنا هذا، نظمت IAC مسابقات سباق مستقلة تجمع 10 فرق تمثل 18 جامعة في أماكن مرموقة، مثل Indianapolis Motor Speedway وLas Vegas Motor Speedway وTexas Motor Speedway وMonza F1 Circuit، المعروفة باسم معبد السرعة. إضافةً إلى ذلك، يسجل Festival of Speed لعام 2024 أول ظهور تنافسي لمؤسسة Indy Autonomous Challenge في المملكة المتحدة، والتي تنطلق باختبار التكنولوجيا إلى آفاق جديدة ممتلئة بالتحديات.


منذ إنشائها في عام 2021، سجلت Indy Autonomous Challenge وفرقها الجامعية العديد من الأرقام القياسية العالمية في مجال القيادة الذاتية عالية السرعة على الأرض:


رقم قياسي في سرعة القيادة الذاتية على الأرض مقداره 192.2 ميلاً في الساعة


أعلى سرعة على المضمار قدرها 180 ميلاً في الساعة


أسرع تجاوز مباشر على المضمار مقداره 177 ميلاً في الساعة


أقصى عدد من الأميال في سباقات السيارات الذاتية القيادة المجمعة: 9,000 ميل.


جرى تقديم Indy Autonomous Challenge في العام الماضي إلى Goodwood في عام 2023 كجزء من Future Lab المقدم من Randox، مما يوضح الدور المهم الذي تلعبه IAC في تطوير تكنولوجيا قيادة السيارات في الأحداث العالمية. بالإضافة إلى ذلك، استخدمت Technical University of Munich سيارتها ذاتية القيادة لإجراء مسح منخفض السرعة على Goodwood hill، مما أدى إلى إنشاء توأم رقمي للمسار سيساعد في تنفيذ سباق hillclimb المستقل بالكامل هذا العام.


أعرب Paul Mitchell، رئيس Indy Autonomous Challenge عن حماسه بشأن الحدث المقبل، قائلاً: "نحن حريصون على خوض التحديات الفريدة التي يفرضها Goodwood Hillclimb. وعلى خلاف المسارات البيضاوية المألوفة ومسارات الفورمولا 1، فإن سباق Hillclimb من Goodwood سيعمد إلى تحدى مستوى دقة إدراك المستشعرات وتحديد موقع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وديناميكيات المركبات وتخطيط المسار بطرق جديدة، مما يوفر خلفية تاريخية لعرض مستقبل التنقل الذاتي العالي السرعة والفرق الجامعية المبتكرة التي تقف وراء ذلك."


سيسلط الحدث، الذي يعد جزءًا من برنامج FOS TECH من Goodwood، الضوء على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات والوقود البديل عن طريق دمج Future Lab وبرامج STEM التي تستهدف الشباب الراغبين في المشاركة في تصنيع الروبوتات المستقبلية، على أن يتم عرض قدرات فرق IAC الجامعية في أثناء محاولتهم تسجيل رقم قياسي على Goodwood hill. وتجدر هنا الإشارة إلى أن سباق السيارات الذاتية القيادة لا تقتصر فكرتها على الترفيه فحسب، بل إنها تقدم أيضًا رؤى ومعلومات تسهم في تشكيل مستقبل التنقل، وتوضح كيف سيعمل قادة الذكاء الاصطناعي على إحداث نقلة نوعية على صعيد سلامة المركبات وكفاءتها على الطرق العامة وضمن سلاسل التوريد.


علّق دوق ريتشموند، مؤسس Festival of Speed على دور المهرجان في استعراض الابتكارات التكنولوجية، قائلاً: "سيعمل برنامج FOS TECH الجديد الفعال هذا العام على الجمع بين التقنيات المستقبلية ومحتوى النقل. سواء كانوا يستكشفون Future Lab المقدم من Randox أو Electric Avenue أو يستمتعون بالمحتوى على Hill، يمكن لزوار Festival of Speed الاطلاع على أعمال المبتكرين الرائدين ورؤيتهم لعالم الغد."


أضافت Sara Correa، مدير قسم التسويق في Bridgestone في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلة: "إن ما يهم حقًا هو التكاتف معًا لتطوير مستقل التنقل وتعزيزه. ومن جانبنا، يحدوا شركة Bridgestone بالغ الفخر إزاء التعاون مع IAC ومهندسيها الشباب لاختبار وتحسين تقنيات القيادة الذاتية عن طريق استغلال فرص مثل، Goodwood Hillclimb، إذ إن رياضة السيارات تعد التحدي الأكبر، والدروس المستفادة منها يمكن تطبيقها على الحلول المستدامة التي نطورها للمجتمع وعملائنا."


الفرق المشاركة: PoliMOVE-MSU - يتألف من أعضاء من Politecnico di Milano (إيطاليا) وMichigan State University (ميتشيجن) بدعم من UNIMORE Racing - University of Modena وReggio Emilia (إيطاليا)


ستكون مشاركة IAC في Goodwood Festival of Speed هي المرة الأولى التي ينتقل أحد العارضين من Future Lab إلى Hillclimb. كما سيتضمن حدث هذا العام أيضًا جلسات تعليمية جذابة، حيث يمكن للحضور استكشاف التقنيات المستقبلية، مثل المركبات الذاتية القيادة والطائرات الآلية والروبوتات والواقع المعزز والافتراضي والذكاء الاصطناعي التوليدي ودمج أجهزة الاستشعار وإنترنت الأشياء، على أن ينصب تركيز جلسة الأسئلة والأجوبة على هذه الموضوعات، والتي تجري بالتعاون مع فريق السيارات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية في Durham University، والذي تعاون مع Bridgestone أيضًا لتعزيز التنقل المستدام.


في وقت سابق في شهر يونيو، أجرت IAC سلسلة من جلسات التدريب على Goodwood Hillclimb، حيث نفذت جولات قيادة ذاتية على التل، مسجلةً سرعات تزيد عن 177 كيلومترًا في الساعة (110 ميل في الساعة). يمكن الاطلاع على لقطات فيديو وصور لجلسات التدريب وصور تصميمات سيارات السباق المخصصة للاستخدام الإعلامي هنا.


نبذة عن IAC: تعد Indy Autonomous Challenge (IAC) مؤسسة غير ربحية كائنة في إنديانابوليس بولاية إنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) ينصب تركيزها على تنظيم مسابقات سباق بين 10 فرق جامعية تمثل 18 جامعة من كل أنحاء العالم، إذ تقوم الفرق على برمجة سائقي الذكاء الاصطناعي لقيادة سيارات السباق ذاتية القيادة بالكامل والتنافس في سلسلة من الأحداث التاريخية على مضامير شهيرة. ثم إن مؤسسة IAC، الكائنة في ولاية إنديانا، تعمل على إنشاء مركز لأتمتة الأداء في الولاية، كما تستفيد من قوة المسابقات المبتكرة لجذب أفضل العقول وألمعها من كل أنحاء العالم بغية تعزيز التكنولوجيا المتطورة في مجال سلامة وأداء المركبات الذاتية القيادة. هذا، وقد بدأت IAC كمسابقة بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي بمشاركة 31 فريقًا جامعيًا متنافسًا منذ ثلاثة أعوام، مقدمةً أفضل برامج الهندسة والتكنولوجيا من 15 ولاية أمريكية و11 بلدًا. تابع IAC @IndyAChallenge على LinkedIn وTwitter وInstagram وFacebook وYouTube.


نبذة عن Bridgestone: تعد Bridgestone شركة رائدة عالميًا في مجال صناعة الإطارات والمطاط، إذ تتمتع بخبرة ثرية تؤهلها لتقديم حلول فعالة للتنقل الآمن والمستدام. ثم إن الشركة، الكائنة في طوكيو، تضم بين جنباتها ما يقرب من 130,000 شخص على مستوى العالم وتنتشر أعمالها في أكثر من 150 بلدًا ومنطقة في كل أرجاء العالم. هذا، وتقدم شركة Bridgestone مجموعة متنوعة من الإطارات المتميزة والحلول المتطورة المدعومة بتقنيات مبتكرة تسهم في تحسين طريقة تنقل الأشخاص على مستوى العالم وعيشهم وعملهم وتفاعلهم.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/54049814/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1206202439902

جهات الاتصال

Marc Ferlet

marc.ferlet@indyautonomouschallenge.com

الولايات المتحدة الأمريكية: ‎13176625070

فرنسا: ‎33679169626