Friday, June 14, 2024

Interactive Brokers تُطلق التداول على مشتقات Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

 توفر البورصة خيارات الأسهم الأوروبية وخيارات مؤشر الأسهم والعقود الآجلة لمؤشر الأسهم



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Interactive Brokers (المُدرجة في بورصة Nasdaq بالرمز:‏ IBKR)، وهي وسيط إلكتروني عالمي يعمل آليًا، اليوم عن إضافة خيارات الأسهم الأوروبية والعقود الآجلة للمؤشرات الأوروبية وخيارات مشتقات Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX). تتيح هذه الإضافة وسيلة أخرى أمام عملاء Interactive Brokers لتداول مشتقات الأسهم الأوروبية إلى جانب مجموعة كبيرة من الأدوات المالية العالمية، بما في ذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والصناديق والمزيد، من منصة واحدة موحدة.


إن إضافة القدرة على الوصول إلى CEDX يكمل عروض مشتقات الأسهم الأوروبية الحالية التي تقدمها Interactive Brokers من خلال Eurex وEuronext ويوفر للعملاء طريقة إضافية لإدارة الاستثمارات الأوروبية. من خلال CEDX، يستطيع عملاء Interactive Brokers التداول على أكثر من 300 خيار للأسهم في الشركات الأوروبية الرائدة من 14 بلدًا بالإضافة إلى مشتقات مؤشرات الأسهم الأوروبية. تتوفر العقود الآجلة وعقود الخيارات المستندة إلى مؤشرات البلد الواحد وعموم أوروبا التي تخص Cboe Europe وفقًا للمعايير المعروفة، بما في ذلك Cboe Eurozone 50 وCboe Germany 40 وCboe UK 100. بالإضافة إلى ذلك، يتم التنازل عن رسوم التبادل وبيانات السوق والاتصال التي تخص CEDX حتى نهاية عام 2024.


يُصرح Milan Galik، الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers، قائلاً: "يؤكد طرح مشتقات Cboe Europe Derivatives على التزامنا بتزويد العملاء بمجموعة كبيرة من المنتجات لتعزيز إستراتيجيات التداول لديهم بتكلفة منخفضة. ونظرًا لاستخدام المستثمرين المشتقات بشكل متزايد لتنويع عروض السوق وضبطها، تعمل CEDX على توسيع خيارات الاستثمار المتاحة لعملائنا."


يضيف Iouri Saroukhanov، رئيس قسم المشتقات الأوروبية في Cboe Europe قائلاً: "تسعدنا قدرة عملاء Interactive Brokers الآن على الوصول إلى مجموعة Cboe Europe Derivatives من عقود مشتقات الأسهم الأوروبية. ويعد هذا إنجازًا مهمًا في رحلة CEDX لتحسين قدرة المستثمرين الأفراد على الوصول إلى المشتقات الأوروبية والاستفادة منها، لا سيما الخيارات."


للحصول على مزيد من المعلومات عن خيارات الأسهم الأوروبية CEDX ومشتقات مؤشرات الأسهم لدى Interactive Brokers، تُرجى زيارة:


الولايات المتحدة - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX) (الولايات المتحدة والبلدان الأخرى التي تعمل بها IB LLC)

كندا - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

المملكة المتحدة - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

أوروبا - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

هونغ كونغ - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

سنغافورة - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

أستراليا - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)

اليابان - Cboe Europe Derivatives‏ (CEDX)


يقع اختيار أكثر المستثمرين اطلاعًا على Interactive Brokers


نبذة عن Interactive Brokers Group, Inc.‎:

توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في كل أنحاء العالم. نحن نقدم خدماتنا للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المُعرِّفين. لقد أتاحت لنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والتشغيل الآلي تزويد عملائنا بمنصة متطورة بشكل فريد لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ مميزة فضلاً عن أدوات التداول وإدارة المخاطر والمحافظ والمرافق البحثية والمنتجات الاستثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو بدون تكلفة، ما يؤهلهم لتحقيق عوائد استثمار فائقة. لقد نالت Interactive Brokers التقدير باستمرار باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من المصادر المرموقة في المجال مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54049897a-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية لدى Interactive Brokers Group, Inc.‎: Katherine Ewert، media@ibkr.com