Friday, June 14, 2024

NorthWall Capital تجمع أكثر من 640 مليون يورو لضخها في استراتيجية الفرص الأوروبية

 لندن - الخميس, ١٣. يونيو ٢٠٢٤


يستقطب صندوق الفرص الأوروبية الثاني التابع لشركة NorthWall Capital قاعدة مستثمرين مؤسسيين عالميين، ويتجاوز الهدف المُحدَّد ويتضاعف حجمه مقارنةً بالصندوق السابق.

 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NorthWall Capital (المُشار إليها باسم "NorthWall")، إحدى شركات الاستثمار الائتمانية الرائدة التي تقدم حلول رأس المال الخاص للأطراف المتناظرة في أوروبا الغربية، اليوم عن الإغلاق النهائي لصندوق الفرص الأوروبية الثاني التابع لشركة NorthWall والأدوات المرتبطة به (المٌشار إليه باسم "NWEOF II" أو "الصندوق")، والذي استقطب أكثر من 640 مليون يورو من التزامات المستثمرين.

تجاوز الصندوق والأدوات المرتبطة به الهدف المُقدَّر بـ 500 مليون يورو، حيث تلقَّى دعمًا قويًا من المستثمرين المؤسسيين العالميين الجدد والحاليين وتضاعف حجمه متجاوزًا حجم الصندوق السابق، صندوق الفرص الأوروبية الأول التابع لشركة NorthWall (المُشار إليه باسم "NWEOF I").

تستثمر استراتيجية الفرص الأوروبية التابعة لشركة NorthWall، التي تم وضعها عند تأسيس الشركة في عام 2017، من خلال الفرص الواسعة المتوفِّرة في الائتمان الخاص الأوروبي النفعي من خلال تقديم حلول رأس المال الخاص القابلة للتطوير للأطراف المتناظرة في أوروبا الغربية. يُمكِّن نهج التوريد المنهجي لشركة NorthWall، إلى جانب التركيز على إنشاء حلول تمويل مخصَّصة، الشركة من هيكلة الفرص التي توفر حماية قوية من الجانب السلبي مع استهداف تحقيق عوائد غير مترابطة. تعهد الإستراتيجية أيضًا إلى إجراء تخصيصات تكتيكية للمناطق التي تصاحبها تنقُّلات وقد شاركت بنجاح في نقل الفرص المدعومة بالأصول.

وقبل الإغلاق النهائي، تم بالفعل نشر صندوق NWEOF II على نطاق كبير، بعد الالتزام بالمساهمة بحوالي 60% من رأسمالها عبر 14 صفقة في خمس دول في أوروبا الغربية.

يستقطب الصندوق التزامات رأسمالية من قاعدة عالمية من المستثمرين المؤسسيين، والتي تتشكل من صناديق التقاعد، وشركات التأمين، والمكاتب المؤسسية الكبيرة أحادية ومتعددة الأسر، والبنوك الخاصة من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما تلقَّى الصندوق دعمًا قويًا من أحد المستشارين الكبار في الولايات المتحدة ومن صندوق التقاعد الأسترالي.

يستثمر مديرو الشركة في الائتمان الخاص الأوروبي منذ ما يقرب من 20 عامًا، وقد خصَّص فريق NorthWall أكثر من 1.0 مليار يورو في استراتيجية الائتمان الأوروبي النفعي حتى الآن. وبالإضافة إلى الصناديق الرئيسية، تتمتع الشركة بخبرة واسعة في التعامل مع الأصول القانونية وفرص الإقراض المدعومة بالأصول وفرص الإقراض العليا.

صرَّح Fabian Chrobog، المؤسس والرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة NorthWall Capital قائلاً: "نسعد بنجاح عملية جمع التبرعات لـ NWEOF II ونود أن نتقدم بخالص الشكر إلى مستثمرينا الحاليين والجدد على مستوى العالم على شراكتهم. لا نزال نحمل على عاتقنا التزام بتقديم فرص استثمارية قابلة للتطوير تنتج عوائد جذابة مُعدَّلة حسب المخاطر لمستثمرينا بينما نعمل أيضًا كشريك موثوق به لأطرافنا المتناظرة. لا نزال نرصد واحدة من أكثر الفرص إقناعًا في الائتمان الأوروبي في التاريخ الحديث وسنستمر في توسيع نطاق NorthWall بشكل مدروس بطريقة تُمكِّننا من التوجه إلى مناطق التنقُّلات. وأردت أيضًا أن أتقدم بخالص التهنئة والشكر لفريق NorthWall الذي عمل بلا هوادة لتحقيق أفضل النتائج للأطراف المعنية لدينا."

نبذة عن NorthWall Capital

NorthWall Capital هي شركة استثمار ائتماني مقرها لندن، تقدم حلول رأس المال الخاص للأطراف المتناظرة في أوروبا الغربية. تدير الشركة ما يقرب من 1.5 مليار يورو من الأصول المُدارة في صناديق طويلة الأجل نيابةً عن مستثمرين مؤسسيين عالميين، بهدف الحصول على عوائد مقنعة مُعدَّلة حسب المخاطر من أسواق الائتمان في أوروبا الغربية.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.northwallcap.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1306202439924
جهات الاتصال
استفسارات وسائل الإعلام
Prosek Partners
pro-NorthWallCapital@prosek.com
19293093817 / 4407384787585