Wednesday, June 5, 2024

Porsche Motorsport تعيّن شركة NetApp كشريك حصري للبنية التحتية الذكية للبيانات

 سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ٠٥. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



تقوم NetApp بتوسيع علاقتها مع Porsche Motorsport لتوفير حلول بيانات شاملة تعزز الأداء على المضمار



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة ®NetApp (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTAP)، وهي شركة البنية التحتية للبيانات الذكية، اليوم أنها وسعت علاقتها مع Porsche Motorsport لتصبح الشريك الحصري للبنية التحتية الذكية للبيانات، وتسريع الوصول إلى بيانات Porsche Motorsport لدفع عملية صنع القرار الإستراتيجي على المضمار. يخلق هذا التوسع أيضًا علاقة جديدة بين NetApp وفريق Porsche Penske Motorsport في بطولة IMSA WeatherTech SportsCar‏ (IWSC) وبطولة World Endurance Championship ‏(WEC)، بالإضافة إلى الدعم المستمر لفريق TAG Heuer Porsche Formula E.


أثناء العمل مع NetApp، حقق فريق TAG Heuer Porsche Formula E أربعة انتصارات في موسم Formula E 2023-2024، مما وضع الفريق في موقع تنافسي لهذا الموسم. يمنح نهج NetApp في التعامل مع بيانات السباق، من خلال بنيتها التحتية الذكية للبيانات، فريق Formula E إمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى البيانات التي تحتاجها Porsche لتحديد إستراتيجية السباق ودعم اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات وتحسين النتائج. على سبيل المثال، تساعد عمليات المحاكاة المبنية على البيانات الفريق على اختيار أفضل لحظة لتفعيل وضع هجوم Formula E المميز للفريق، والذي يفتح 50 كيلووات إضافية من قوة المحرك لتحقيق سرعة إضافية في التوقيت المناسب. ومن خلال الشراكة الموسعة، سيستفيد فريق Porsche Penske Motorsport من تقنية NetApp في أمريكا الشمالية لمشاركة وتحليل البيانات التي يحتاجها لاتخاذ قرارات معقدة مماثلة في IWSC وWEC.


قال غابي بوكو، الرئيس التنفيذي للتسويق في NetApp: "السباق هو الاختبار النهائي للتكنولوجيا لأن السرعة هي حرفيًا اسم اللعبة. إن البنية التحتية الذكية للبيانات هي وحدها القادرة على تقديم البيانات بسرعة كافية لمساعدة فرق رياضة السيارات على تحقيق النصر". "تُنتج رياضة السيارات كميات هائلة من البيانات أثناء السباق وحتى قبله، مما يساعدهم على تطوير إستراتيجية السباق الخاصة بهم والاستجابة للظروف المتغيرة. تحتاج فرق Porsche Motorsport إلى وصول موثوق به وفوري إلى بياناتها لتظل قادرة على المنافسة. بصفتها الشركة الرائدة في مجال تخزين البيانات الموحدة، تتمتع NetApp بمكانة فريدة لمساعدة Porsche Motorsport على مشاركة بياناتها وتحليلها عبر بيئة تكنولوجيا المعلومات المعقدة وعالية الأداء أينما ومتى احتاجوا إليها، من المرآب إلى المضمار.


ومن خلال هذه الشراكة، تستطيع شركة Porsche Motorsport الوصول إلى بياناتها في الوقت الفعلي، مما يدعم أداء السائق والفريق من خلال الاستفادة من قدرات NetApp الرائدة في السوق، بما في ذلك:


وحدات التخزين السحابية ONTAP: يخلق هذا العرض تجربة تخزين متسقة لـ Porsche Motorsport عبر بيئتها السحابية الهجينة، مما يسمح بدمج جميع بيانات الفريق في السحابة، مع الوصول إليها من أي مكان.

BlueXP: تستخدم Porsche Motorsport هذا البرنامج لإنشاء مستوى تحكم واحد لإدارة بياناتها عبر بيئتها السحابية الهجينة، بما في ذلك القدرة على إنشاء نسخ محلية من مجموعات البيانات لإجراء تحليل منخفض الكمون لاتخاذ القرارات في الوقت الفعلي على جانب المضمار.

النسخ الاحتياطي السحابي: يحمي استخدام هذه القدرة الاستثمار الكبير للوقت والمال والخبرة التي وضعتها Porsche Motorsport في إنشاء بياناتها من خلال ضمان التوافر العالي والمرونة السيبرانية.

قال Carlo Wiggers، مدير إدارة الفريق وعلاقات الأعمال والرياضات الإلكترونية في Porsche Motorsport: "تتعلق رياضة السيارات بالتكنولوجيا أكثر من أي شيء آخر تقريبًا.  إن السائق الماهر يكون جيدًا بقدر جودة السيارة، ويمكن لإستراتيجية السباق أن تمكنه من ذلك". "تساعدنا NetApp على التألق من خلال تشغيل البنية التحتية الذكية للبيانات التي تنقل بياناتنا إلى المكان المحدد حيث ستكون أكثر فائدة. تسافر فرقنا حول العالم لحضور فعاليات السباق ولكنها لا تزال بحاجة إلى الاتصال بالبيانات التي تم إنشاؤها بواسطة قاعدتنا الرئيسية في ألمانيا. أثبتت NetApp مرارًا وتكرارًا أنها قادرة على تقديم تلك البيانات بشكل موثوق به وسريع، مما يمنحنا الثقة لتوسيع شراكتنا لتشمل فعاليات IWSC وWEC في أمريكا الشمالية".


مورد إضافي


فريق TAG Heuer Porsche Formula E وNetApp: تمكين السحابة، بسرعة البرق

حول NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، وتجمع بين تخزين البيانات الموحد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل العالم المضطرب إلى فرصة لكل عميل. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية خالية من الصوامع، وتسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين أفضل إدارة للبيانات في الصناعة. وباعتبارنا خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المدمجة أصلاً في أكبر السحب في العالم، فإن تخزين البيانات لدينا يوفر مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تخلق خدمات البيانات الخاصة بنا ميزة بيانات من خلال المرونة والحوكمة ومرونة التطبيق السيبرانية الفائقة. توفر حلول CloudOps الخاصة بنا التحسين المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. بغض النظر عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك لتحقيق إمكانيات عملك.  تعرف على المزيد على www.netapp.com أو تابعنا على X، وLinkedIn، وFacebook، وInstagram.


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة .NetApp، Inc وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5062024397844

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:

 Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com