Monday, June 10, 2024

حملة Sisvel تزيل الغموض عن براءات الاختراع مساعدةً منها لصانعي أجهزة إنترنت الأشياء الخلوي

 (BUSINESS WIRE)-- أطلقت شركة Sisvel، القائمة على إدارة براءات الاختراع الرائدة في مجال إنترنت الأشياء الخلوي، حملة إعلامية جديدة من شأنها مساعدة صانعي أجهزة إنترنت الأشياء في التعامل مع القضايا القانونية المتعلقة بتفعيل معايير NB-IoT وLTE-M وفهم الحلول البسيطة والفعالة المبتكرة في الصناعة الهادفة إلى ضمان النمو المستمر لهذه التقنيات.



تقدم الحملة الجديدة التي يمكن الاطلاع على فحواها على iotpatentpool.com صانعي منتجات إنترنت الأشياء إلى عالم ترخيص التقنيات، فهي تتضمن مقدمات بسيطة للمفاهيم، بما في ذلك براءات الاختراع والمعايير والتراخيص ومجموعة براءات الاختراع. إضافةً إلى ذلك، يوضح المشروع المخاطر المحتملة للشركات التي تتجاهل هذه الموضوعات الحيوية، فضلاً عن أعباء التكلفة والوقت المترتبة على التفاوض بشأن التراخيص بشكل فردي مع العديد من مختلف مالكي براءات الاختراع.


تتميز سوق إنترنت الأشياء الخلوي بتنوعها الكبير، حيث تعمل الشركات الصغيرة والمتوسطة باستمرار على طرح حلول جديدة لتمكين المدن الذكية والشبكات الذكية والزراعة الذكية وسلاسل التوريد الذكية. ولكن العديد من هذه الجهات تفتقر إلى الأقسام القانونية الكبيرة وإلى الخبرة الثرية على صعيد الملكية الفكرية التجارية التي تتمتع بها الشركات الأكثر نجاحًا في قطاع الاتصالات.


تتيح مجموعة براءات الاختراع الخاصة بإنترنت الأشياء الخلوي في Sisvel لصانعي المنتجات النهائية الوصول إلى براءات الاختراع الأساسية القياسية لتكنولوجيا NB-IoT وLTE-M التي يمتلكها أكثر من 30 مبتكرًا رئيسيًا في معاملة واحدة سريعة بسيطة ومنخفضة التكلفة، ومن شأن هذا أن يتيح لهم بذل المزيد من الوقت والمال في تنفيذ المهمة البارعين فيها، وهي تقديم منتجات تقنية في السوق.


إن اتفاقية الترخيص التي أعلنت عنها مؤخرًا شركة Sisvel مع شركة Nordic Semiconductor الرائدة في تصنيع وحدات إنترنت الأشياء تشكل دليلاً قويًا على قبول السوق وعلى قيمة البرنامج. وبفضل هذه الحملة الإعلامية، تهدف Sisvel إلى توصيل رسالة مهمة إلى أكبر عدد ممكن من أصحاب المصلحة في مجال إنترنت الأشياء مفادها أن براءات الاختراع تدعم الابتكارات الخلوية ومن ثم لا يمكن تجاهلها، إلى جانب أنها لا تشكل في الوقت نفسه عائقًا أمام اعتماد إنترنت الأشياء.


نبذة عن Sisvel


ينبع نجاح Sisvel من إيمانها بأهمية التعاون والإبداع والكفاءة اللازمين لتلبية احتياجات أصحاب براءات الاختراع وأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من تقنياتهم. وفي غمار سوق معقدة يطولها تطور مستمر، يتمثل المبدأ التوجيهي في توفير فرص متكافئة عن طريق تطوير وتنفيذ حلول تسويقية مرنة وسهلة المنال.


Sisvel | دعم الابتكار رسالتنا


www.sisvel.com

https://www.linkedin.com/company/sisvel-group

https://twitter.com/sisvelgroup


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54041348/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0806202439860

جهات الاتصال

press@sisvel.com


 المنشور السابق

تعلن شركة Kinaxis عن نتائج التصويت في الاجتماع السنوي للمساهمين