Wednesday, June 5, 2024

Susan Michaels تنضم إلى شركة Presidio Investors كشريك تشغيلي

  

(BUSINESS WIRE)--يسر شركة Presidio Investors، وهي شركة استثمارية رائدة متخصصة في الشركات ذات النمو المرتفع، أن تعلن عن تعيين Susan Michaels كشريك تشغيلي، على أن يسري قرار التعيين على الفور. ستستفيد Susan من خبرتها الواسعة لتعزيز النمو والتوجه الإستراتيجي في Presidio.


تجلب Susan Michaels ثروة من المعرفة من مهنة متميزة في مجال البيانات والصناعة الرقمية. وفي الآونة الأخيرة، شغلت منصب مديرة المبيعات في Janes. عمل دور Susan القيادي باستمرار على تسريع نمو المبيعات وتحويل مراكز الربح والخسارة.


قبل عملها في Janes، شغلت Susan مناصب عليا في Dun & Bradstreet وLexisNexis، حيث كانت مسؤولة عن تعزيز النمو الكبير والكفاءات التشغيلية. خبرتها في بناء تحالفات إستراتيجية وفتح إمكانات السوق جعلتها رائدة في الصناعة التحويلية.


قالت Susan Michaels: "يسعدني الانضمام إلى Presidio Investors والمساهمة في نجاح الشركة". "إن سجل إنجازات Presidio مع الشركات ذات النمو المرتفع يتوافق تمامًا مع تجربتي."


Susan هي أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kensington Advisors وتشارك بنشاط في العديد من المنظمات غير الربحية. وهي حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية ديفيدسون.


حول Presidio Investors Presidio Investors هي شركة استثمارية رائدة متخصصة في الشراكة مع الشركات المتنامية في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والخدمات المالية. يستخدم فريق Presidio، بخبرته الكبيرة في الاستثمار والتشغيل، نهجًا تعاونيًا لتنمية الأعمال وتحقيق عوائد ممتازة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.presidioinvestors.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54026467/en  



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4062024397633

جهات الاتصال

Meg Kaufman

رئيس الموظفين

Meg@presidioinvestors.com

1 737 587-2940