Saturday, June 1, 2024

إل جي تجلب ثنائي WASHTOWER المبتكر إلى المنازل في جميع أنحاء المنطقة بعد الكشف عنه في العديد من المعارض التقنية


 

ثنائي الغسالة والمجفف المتكامل والأول من نوعه من إل جي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكن التحكم به عن بُعد وَصَلَ إلى الشرق الأوسط وسيبدأ بيعه قريباً


 


يسر شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أن تعلن عن جلب ثنائي WashTower™ المصمم خصيصاً لمساحات المعيشة الصغيرة وغيره من المنتجات التي تتضمن المزايا المبتكرة إلى الشرق الأوسط.


يجمع ثنائي WashTower من "إل جي" بين الغسالة والمجفف في تصميم موفر للمساحة مع قدرات مذهلة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، ويتوفر إما بمقاس 27 بوصة أو 24 بوصة، ويستطيع غسيل حمولة تصل إلى 19 كغ وحمولة تجفيف تصل إلى 16 كغ. ويحتفظ طراز WashTower الأكثر صغراً بالقدرة المذهلة، حيث تصل سعته إلى 12 كغ للغسيل و10 كغ للتجفيف، مما يجعله خياراً مثالياً لمجموعة متنوعة من الاحتياجات المنزلية أو التجارية.


ونظراً لكونه مزوداً بتقنيات متقدمة مثل المحرك المباشر المعزز بالذكاء الاصطناعي (AI DD™) وخاصية Smart Pairing، يقوم ثنائي WashTower بتحليل خصائص القماش بذكاء لتحسين عملية الغسيل. ويختار المحرك المباشر أفضل نمط غسيل لكل حمولة، بينما تقوم خاصية Smart Pairing بمزامنة المجفف مع الغسالة تلقائياً للحصول على دورات تجفيف فعالة، مما يقلل من تلف القماش ويطيل عمر الملابس.


صُممت لوحة التحكم الشاملة في WashTower لتبسيط العناية بالغسيل وتلبية الاحتياجات المتطورة لدى العملاء في دولة الإمارات وخارجها. وتعمل مزاياه مثل دورة LG Allergy Care وTurboWash 360، وخاصية المجفف ™DUAL Inverter Heat Pump ومكثف التنظيف التلقائي وإمكانية اتصاله بتطبيق LG ThinQ على تحسين الوظائف والراحة بما يلبي أنماط الحياة الحديثة سريعة الوتيرة.


ويتوافق التصميم البسيط والأداء الفعال لثنائي WashTower بشكل مثالي مع تركيز دولة الإمارات على الحلول الحديثة والموفرة للمساحة. وباعتباره حلاً رائداً في تمهيد الطريق لمستقبل متطور من عروض الأجهزة المنزلية من "إل جي" في المنطقة، يضع WashTower معياراً جديداً لأجهزة العناية بالغسيل.


للمزيد من المعلومات حول ثنائي WashTower من "إل جي"، تفضلوا بزيارة https://www.lg.com/ae/washing-machines/lg-w1s1cvk2ehm.


نبذة عن وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في إل جي إلكترونيكس   



رسّخت وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس" مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي  LG ThinQ الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة 


www.LGnewsroom.com 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202439720

جهات الاتصال

إل جي ون  


تسنيم فاخوري 


Tasneem.fakhoury@lg-one.com