Monday, June 3, 2024

تقوم Wipro بتوسيع عروض وسائط البيع بالتجزئة بالتعاون مع Cisco وAT&T

  

تتيح Wipro VisionEdge+ لتجار التجزئة تحسين تجربة العملاء وزيادة إيرادات الإعلانات الإضافية داخل المتاجر الفعلية

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 507685، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: WIPRO)، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية، اليوم عن توسيع القدرات التي تركز على البيع بالتجزئة داخل Wipro VisionEDGE+. يعد هذا العرض المحسّن، الذي تم تطويره بالشراكة مع Cisco وAT&T، والاستفادة من Amazon Web Services ‏(AWS)، بمثابة منصة شاملة لتحويل البيع بالتجزئة مصممة لفتح الإمكانات الكاملة لشبكة وسائط البيع بالتجزئة.

وفقًا للمؤسسة الوطنية للبيع بالتجزئة، لا يزال 80% من إجمالي عمليات التسوق تتم في المتاجر، مما يوفر نقطة اتصال مهمة للعلامات التجارية وتجار التجزئة للتواصل مع المستهلكين. وإدراكًا لهذه الإمكانية، توفر Wipro VisionEDGE+ منصة قوية وقابلة للقياس ومتعددة القنوات لتجار التجزئة والعلامات التجارية، والتي تُكمّل إستراتيجياتهم الرقمية الحالية.


يتيح هذا العرض لتجار التجزئة ما يلي:

تعزيز تجربة العملاء من خلال شاشات العرض التفاعلية التي توفر توصيات مخصصة ومساعدة في التجول داخل المتجر.

تحقيق إيرادات إضافية من خلال تقديم إعلانات برمجية للعلامات التجارية وتمكين البيع المدعوم من خلال نقاط النهاية الرقمية.

مركزية التحكم والعمليات لتسهيل تتبع المحتوى بسلاسة عبر منصات متعددة، مع تمكين قابلية التوسع أيضًا.

إنشاء منصة متعددة القنوات تسمح للعملاء بتجربة العناصر افتراضيًا والطلب من "الممرات التي لا نهاية لها".

تجمع Wipro VisionEDGE+ بين اللافتات الرقمية الديناميكية والمنصات المتطورة القائمة على الذكاء الاصطناعي التي توفر رؤى الأعمال، وتحليلات معنويات العملاء، وبيانات إدارة حركة المرور، المصممة خصوصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لتجار التجزئة مع ضمان الامتثال للوائح الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، تستفيد المنصة من:


حلول الشبكات الذكية من Cisco لضمان الاتصال الآمن والسلس داخل بيئة البيع بالتجزئة.

البنية التحتية لشبكة AT&T لتوفير نقل بيانات موثوق به وآمن.

خدمات الحوسبة السحابية القوية والقابلة للتطوير من AWS التي تعمل على تشغيل تحليلات بيانات النظام الأساسي وقدرات التعلم الآلي من أجل تقديم تجربة مخصصة وجذابة داخل المتجر.

وقال Malay Joshi، الرئيس التنفيذي في الأمريكتين 1، بشركة Wipro Limited "يسعدنا أن نستفيد من خبرات Wipro في مجال البيع بالتجزئة على مدى عقدين من الزمن لصالح عملائنا، وتمكينهم من الاستفادة من فرصة المليار دولار من عائدات الإعلانات". "إن وسائط البيع بالتجزئة ليست مجرد توجّه شائع؛ إنها قوة متفوقة تعيد تشكيل مستقبل التجارب داخل المتجر. تعمل Wipro VisionEDGE+ على توسيع هذه القوة لتشمل العلامات التجارية وتجار التجزئة لتحويل كل زيارة لمتجر العميل إلى رحلة شخصية.


"إن ثورة البيع بالتجزئة تغذيها الاتصالات وتعمل البنية التحتية لشبكة المستوى التالي من AT&T بمثابة أساس آمن وموثوق به لـ Wipro VisionEDGE+. قالت Sarita Rao، نائب الرئيس الأول لحلول شركاء AT&T: "يعرض هذا الحل نهجنا التعاوني لمساعدة الشركات على إطلاق رؤى جديدة لتحقيق النجاح في العصر الرقمي".


وقال Tim Coogan، نائب الرئيس الأول في شركة Cisco: "نحن فخورون بتكملة مهمة Wipro VisionEDGE+ عبر إضافة حلول الشبكات الآمنة والذكية التي تركز على بيئات البيع بالتجزئة". "من خلال تجربة منصة إدارة الشبكة البسيطة والأتمتة السحابية والابتكار عبر النظام البيئي الشريك لدينا، ستساعد شراكة Cisco مع Wipro في تحقيق نتائج قابلة للقياس للعملاء المشتركين في قطاع البيع بالتجزئة".


حول Wipro Limited


شركة Wipro Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 507685، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: WIPRO) هي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية تركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. بالاستفادة من مجموعتنا الشاملة من القدرات في مجال الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، نساعد العملاء على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة جاهزة للمستقبل. مع أكثر من 230,000 موظف وشريك تجاري في 65 دولة، نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا على الازدهار في عالم دائم التغير. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارتنا على www.wipro.com


البيانات التطلعية


تمثل البيانات التطلعية الواردة هنا معتقدات Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وكثير منها بطبيعتها غير مؤكدة وخارجة عن سيطرة Wipro. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو شركة Wipro، ونتائج عملياتها المالية المستقبلية، وخططها، وتوقعاتها ونواياها. تحذر شركة Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة تخضع للمخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة من هذه البيانات. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وإيراداتنا وأرباحنا، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، واستكمال إجراءات الشركات المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على ميزة التكلفة لدينا، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب واستبقاء المهنيين ذوي المهارات العالية، والزيادات المضافة في الوقت والتكلفة على الأسعار الثابتة، والعقود الإطارية الثابتة، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وقدرتنا على إكمال ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نقوم فيها باستثمارات إستراتيجية، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحرب، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على الشركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.


يتم وصف المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج التشغيل المستقبلية بشكل كامل في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية في النموذج 20-F. هذه الملفات متاحة على www.sec.gov. يجوز لنا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية خطية وشفوية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا إلى المساهمين. نحن لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يتم الإدلاء به من وقت لآخر من قبلنا أو نيابة عنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1062024397333

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام: Media-relations@wipro.com