(BUSINESS WIRE)-- تحتفل شركتا PUMA وScuderia Ferrari HP بمرور عقدين من الزمان من الشراكة التعاونية المثمرة التي أسهمت في الانطلاق بعالم السرعة والتصميم وثقافة رياضة السيارات إلى آفاق جديدة. إن هذا التحالف الراسخ هو أكثر من مجرد إنجاز، بل هو محرك رئيسي يعمل على دفع عجلة الابتكار في عالم السباقات والأناقة، ناهيك عن الإسهام في تشكيل مستقبل عالم السرعة.
بدأت الشراكة بين PUMA وScuderia Ferrari في عام 2005، ومنذ ذلك الحين شهدتا عددًا لا يحصى من اللحظات التي لا تُنسى. وعلى مدار العشرين عامًا الماضية، عززت شركة Ferrari مكانتها كأشهر علامة تجارية في عالم الفورمولا 1. وفي سياق متصل، احتفل السائقون الأسطوريون، مثل Kimi Räikkönen وCharles Leclerc بانتصاراتهم وبالبطولات العالمية مرتدين ملابس السباق التي تصممها PUMA. هذا، ومع اقترابنا من هذا الحدث المهم في عام 2025، ألا وهو الذكرى السنوية الاستثنائية، فنحن نهدف إلى تسليط الضوء على مكانته البارزة وجذب الأنظار إليه.
احتفالاً بهذه المناسبة، نظمت شركتا PUMA وScuderia Ferrari HP حفل عشاء حصريًا في مبنى ASGT الشهير، الذي يحتضن فريق HyperCar، فضلاً عن سيارات Ferrari التاريخية وبرامج XX في مارانيلو بإيطاليا، وقد جمع الحفل لفيفًا من أهم الشخصيات في عالم السباق، ومن بينهم Lewis Hamilton وCharles Leclerc، إلى جانب عدد من الضيوف الكرام، مثل Jean Alesi وGiancarlo Fisichella وToni Vilander وآخرين. ولم تقتصر الأمسية على الاحتفال بالذكرى السنوية، بل جرت الإشادة فيها بالالتزام والشغف والرؤية المشتركة التي شكلت جوهر هذه الشراكة.
شارك Lewis Hamilton وCharles Leclerc على هامش حفل العشاء في جلسة نقاشية نظمتها المتسابقة ومقدمة البرامج Vicky Piria، حيث تبادلا الآراء حول تطور رياضة السيارات ومستقبل عالم السباق. كما شهد الحدث العرض الرسمي لمجموعة منتجات مطابقة للأصل، احتفالاً بمرور 20 عامًا على التعاون بين شركتي PUMA وScuderia Ferrari HP.
صرحت Maria Valdes، مدير قسم المنتجات في شركة PUMA، قائلة: "إن رياضة السباق هي سعي مستمر نحو تحقيق الكمال. وأود أن أشير إلى أنه على مدار عقدين من الزمان، عملت شركة PUMA يدًا بيد مع شركة Scuderia Ferrari HP، إذ تعاونتا لتصميم معدات تواكب تطور رياضة السيارات، وتجمع بين عناصر السرعة والدقة والأناقة". "وفي غمار تطور رياضة السيارات وانطلاقها بحدود التكنولوجيا والدقة والأداء البشري إلى أفاق جديدة، يعترينا حماس يدفعنا إلى تعزيز رحلة الإبداع بالتعاون مع شركة Scuderia Ferrari HP."
بصفتها شركة رائدة في مجال الملابس والأحذية والإكسسوارات الخاصة برياضة السيارات، لعبت شركة PUMA دورًا محوريًا في تزويد سائقي وفريق Scuderia Ferrari HP بتكنولوجيا رائدة في الصناعة وتصاميم تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذه الشراكة البنَّاءة لم تسهم في تطوير معدات رياضة السيارات فحسب، بل امتدت أيضًا لتشمل تصميم ملابس رياضية تتسم بروح Ferrari تناسب عشاق الرياضة على مستوى العالم.
صرح Thomas Josnik، نائب رئيس قسم رياضة السيارات في شركة PUMA، قائلاً: "إن رياضة السيارات ضاربة في صميم هوية شركة PUMA، وشراكتنا الطويلة الأمد مع شركة Ferrari تجسد سعينا المستمر نحو التميز". "فقد تكاتفنا معًا لإعادة رسم ملامح آليات الابتكار على صعيد ملابس السباقات، مواصلين وضع معايير جديدة في عالم الرياضة."
تحدَّث Frédéric Vasseur مدير فريق Scuderia Ferrari HP عن أهمية هذا التعاون، قائلاً: "لعبت الشراكة بين شركتي Ferrari وPUMA دورًا محوريًا في تعزيز أداء فريقنا داخل المضمار وخارجه. فعلى مدار العشرين عامًا المنصرمة، قطعنا خطوات واسعة على طريق التطور معًا، منطلقين بحدود التكنولوجيا والتصميم اللذين يدعمان سعينا الدؤوب نحو تحقيق النصر إلى آفاق جديدة. ومن جانبنا، فنحن نتطلع إلى مواصلة رحلة الابتكار والتميز هذه."
تسلط الذكرى السنوية العشرون هذه الضوء على الإنجازات السابقة وتنبئ بدخول عالم الابتكار في صناعة السباقات عصرًا جديدًا، في ظل مواصلة الالتزام بالانطلاق بحدود التصميم والابتكار إلى آفاق جديدة، ما يضمن توفر عناصر السرعة والجرأة والتشويق في الفصل التالي من شراكتنا، كل ذلك في غمار مواصلة شركتي PUMA وScuderia Ferrari HP رحلتهما نحو المستقبل.
الصور: LINK.
PUMA
تعد PUMA واحدة من العلامات التجارية البارزة في العالم المتخصصة في مجال المستلزمات الرياضية، إذ تصمم وتطور وتبيع وتسوق الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية. وعلى مدار 75 عامًا، ساهمت شركة PUMA في الارتقاء بالرياضة والثقافة مبتكرةً منتجات فائقة الجودة لأفضل وأسرع الرياضيين في العالم. هذا، وتقدم شركة PUMA منتجات رياضية عالية الجودة لمختلف الرياضات، مثل كرة القدم والجري والتدرب وكرة السلة والجولف وسباقات المركبات. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتعاون مع مصممين مشهورين وعلامات تجارية شهيرة لإضفاء طابع الرياضة على ثقافة وأزياء الناس، كما تمتلك PUMA Group العلامات التجارية التالية: PUMA وCobra Golf وstichd، وتوزع الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ في ألمانيا، منتجاتها في أكثر من 120 بلدًا ويعمل بها نحو 20000 موظف على مستوى العالم.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54219274/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
https://aetoswire.com/ar/news/54219274rl-1
جهات الاتصال
جهات الاتصال الإعلامية:
PUMA
قسم العلاقات العامة العالمية
Kseniia Iliushina
kseniia.iliushina@puma.com
Motorsport PR
Catia Antunes
catia.antunes.ext@puma.com